كافيهات الدمام

أفضل 7 من مقاهي شيشة بالدمام المجربة

يبحث العديد من الزوار والسائحين في مدينة الدمام عن أفضل مقاهي شيشة بالدمام فهي تتنافس في تقديم الخدمات من أجل إرضاء جميع الزبائن، فإذا كنت من محبي الشيشة تابع معنا السطور القادمة لتتمكن من اختيار الأنسب لك.

حيث تعد الشيشة من أكثر العادات شيوعاً لدى البلاد العربية منذ القدم، حيث لا تخلو أي جلسة أصدقاء أو عائلات من وجود شخص محب للشيشة، فهي تقدم لك فرصة قضاء أفضل الأوقات وتذوق أطيب أنواع المعسلات مع بعض المشروبات والمأكولات الخفيفة.

ولذلك جمعنا من أجلكم أفضل مقاهي شيشة بالدمام، مع تفاصيل العنوان وأرقام التواصل والمنيو، لتستطيع الوصول إلى أقرب مقهى إليك.

مقاهي الشيشة في الدمام

أفضل مقاهي شيشة بالدمام:

1. مقهى كافيه سكارفيس (شيشه):

يقع سكارفيس على رأس قائمة أشهر مقاهي شيشة بالدمام، ويعود ذلك إلى موقعه الرائع على الشاطئ وبسبب امتلاكه طاقم عمل يقدم أعلى مستوى من الخدمة وبكفاءة عالية جداً.

كما يحظى المقهى بإقبال كبير من قبل الزوار، حيث يقول أحد عملائه بأنه من الكافيهات التي تقدم الشيشة مع أجود أنواع المعسلات إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة وبعض السندويشات والسويت، وهذا ما يجعله ضمن قائمة أهم مقاهي الشيشة في الدمام.

الموقع: الدمام _ شارع الأشرعة.

الهاتف: 966562568555+.

أوقات الدوام: يعمل الكافيه على مدار الـ 24 ساعة.

افضل مقهى شيشة في الدمام

2. مقهى شيشه ليو لاونج:

يعد أحد أفضل مقاهي شيشة بالدمام، حيث يتميز بتقديم منتجات ومشروبات رائعة نالت على إعجاب الزائرين مثل الموهيتو، والسبانش، واللاتيه، والقهوة فلات وايت، والكابتشينو.

ويشتكي أحد الزوار من أسعاره المرتفعة إلا أن الخدمات المقدمة ممتازة والشيشة رائعة وجلساته هادئة وراقية، فضلاً عن أنه مكان جميل ومناسب لمشاهدة المباريات، هذا الأمر يجعله أفضل مقهى بالدمام.

الموقع: الدمام 32274 _ المنار.

الهاتف: 966562222181+.

أوقات العمل: يباشر الكافيه عمله من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 4:00 فجراً، ويومي الأربعاء والخميس يبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 4:30 فجراً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً فقط حتى الساعة الـ 4:30 فجراً.

مقاهي الدمام للشيشة

3. مقهى السيف كافيه:

يندرج ضمن سلسلة أفضل مقاهي الدمام للشيشة، حيث يتميز بديكوره الأنيق والمرتب وجلساته الكثيرة والمتنوعة فمنها الداخلية ومنها الخارجية، كما يوفر مقاعد خاصة بالعوائل.

ويضم المنيو إلى جانب الشيشة تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية إضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات من أبرزها الدجاج المشوي، والكلوب ساندوتش، والتشيلي برجر.

كما يقدم أيضاً الباربيكيو برجر، وسلطة الكينوا، وسلطة السيزر، والفتوش، وسلطة الجرجير، وسلطة الطماطم المجففة بالزعتر، والمشروم برجر، والقهوة الأمريكية، والكابتشينو، وكيكة العسل، والسبيستيان، والتشيز كيك.

الموقع: الدمام _ الخالدية الجنوبية _ عمرو بن العاص.

أوقات الدوام: يفتح المقهى أبوابه من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل.

مقهى شيشة بالدمام

4. مقهى شيشة ومطعم ايلاف:

هذا المقهى ذو طابع مريح وهادئ ويتميز بديكوره الخشبي الذي يضفي على المكان رونقاً وجمالاً، كما يحرص على تقديم أفخم أنواع الشيشة إلى جانب المشروبات والمنتجات الشهية، لهذا هو من أفضل مقاهي شيشة بالدمام.

ويقول أحد المتابعين عن الكافيه بأنه من الأماكن التي تقدم جلسات مريحة للعوائل والشيشة هناك ممتازة مضيفاً أن طاقم العمل يملك أعلى مستوى من الكفاءة.

الموقع: الدمام _ خلف الشاطئ مول _ الشاطئ الشرقي.

الهاتف: 966501114982+.

أوقات العمل: يباشر الكافيه العمل من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 3 فجراً، ويوم الجمعة من الساعة 12 مساء وحتى 3 فجراً.

مقاهي الشيشة بالدمام

5. مقهى مساء المرجان:

يعد من أشهر مقاهي معسل في الدمام التي تقدم الشيشة الرائعة والممتازة لترضي مختلف الأذواق، كما أنه من المقاهي التي تحرص على تقديم خدمات جيدة المستوى تليق بالزوار، كما تعتبر جلساته ممتازة ومناسبة لمتابعة المباريات العالمية.

وقد جاء في تقرير أحد الزوار بعد زيارته للكافيه، أنه من الكافيهات ذات الموقع الجميل على الكورنيش، هذا إلى جانب تميزه في تقديم المشروبات الساخنة والباردة.

الموقع: الدمام _ طريق الكورنيش.

أوقات العمل: يفتح المقهى أبوابه من الساعة 3 ظهراً إلى الساعة 12 منتصف الليل، ويوم الثلاثاء من 3 ظهراً إلى 1 منتصف الليل.

افضل مقاهي الشيشة الدمام

6. مقهى هوكا:

إذا كنت تبحث عن أفضل مقاهي شيشة بالدمام فإن مقهى هوكا يعتبر واحداً من أفضل مقاهي الدمام للمعسل، التي يمكنك زيارتها برفقة العائلة أو الأصدقاء، حيث يوفر لك جلسات هادئة وسط إطلالة ساحرة على البحر تأخذك بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية.

كما أشاد أحد زوار كافيه هوكا، المكان رائع والأجواء ممتازة وتعامل الموظفون بمنتهى الرقي والأخلاق مضيفاً شكره للأخ محمود الاسكندراني.

الموقع: الدمام 32413 _ الشاطئ الشرقي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز _ أبراج الشاطئ.

الهاتف: 966566983333+.

أوقات العمل: يعمل المقهى يومياً من الساعة 10:30 صباحاً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 3 ظهراً حتى 3 فجراً.

افضل شيشة بالدمام

في ختام حديثنا عن أفضل مقاهي شيشة بالدمام نكون قد تعرفنا على أفضل المقاهي التي توفر الشيشة بجودة عالية في مدينة الدمام مع أوقات العمل والعناوين والهاتف حتى تتمكنوا من الاتصال والحجز مسبقاً، أتمنى لكم أوقات سعيدة بصحبة العائلة والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى