الخبر

افضل 15 من مطاعم فطور في الخبر الموصى بها

لمعرفة أفضل مطاعم فطور في الخبر، لابد من البحث عن أراء الزبائن والبحث في المنيو، حيث أن الفطور وجبة مهمة بالنسبة لجميع العائلات بدون استثناء، كما أن المطاعم كثيرة ومتنوعة وتقدم أطباق متفاوتة من جميع المطابخ العالمية.

خاصة أننا نتحدث عن مدينة سياحية وحيوية في المملكة كالخبر، فهي مطلة على الكورنيش وتعتبر مقصداً للسياح المحليين والغرباء، وفي مقالنا اليوم خيارات واسعة لنتاول وجبة فطور استثنائية.

مطاعم فطور في الخبر:

مع تقدم الوقت يزداد عدد المطاعم المحلية والعالمية، وجميعها تسعى لتقديم أفضل الخيارات، ومن بين أفضل تلك المطاعم:

1. مطعم فطور الطييبين:

وهو واحد من افضل مطاعم فطور في الخبر إذ يعتبر مطعم مناسب للجلسات العائلية مع الأطفال، كما يهتم باستقطاب الزبائن عن طريق بعض المشاهير ويقدم العروض في فترات معينة من السنة، وهو مطعم واسع يوفر جلسات مريحة وقسم خاص بالعوائل، كما أن أسعاره مقبولة وتناسب معظم الفئات.

فهو متخصص بتقديم كبدة الغنم الطازجة، مع الحمص أو الجبنة والخضار، إلى جانب الفول والفتة الشامية والحمص، بالإضافة إلى الشكشوكة والبيض المقلي مع اللحمة أو الجبنة، كما يقدم ورق العنب والفطائر وسندوتشات الفلافل والصفيحة الشامية.

وكذلك يوفر خدمة التوصيل والطعام السفري ضمن بوكسات أنيقة تضم تشكيلات متنوعة منها بوكس المناقيش وبوكس السعادة الذي يحتوي الفتة والفول والشكشوكة والفلافل، فهو أفضل مطاعم فطور في الخبر بشهادة الزبائن الذين جربوه.

العنوان: الخبر _ حي الجسر _ مقابل الخزامى _ مقابل سما ديرتي.

رقم التواصل: +966 13 831 1228.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً الساعة الـ 5:00 فجراً، ويستمر حتى الساعة الـ 11:00 صباحاً.

مطاعم فطور في الخبر

2. مطعم الرواق الشعبي:

إنه أحد مطاعم فطور في الخبر الشاملة التي تقدم وجبات الفطور الشهية بالإضافة إلى بعض أطباق الغداء، إذ يتميز المطعم بأجوائه الراقية وطاقم العمل الودود والخدمة السريعة، إضافة إلى الوجبات الشهية والمتنوعة.

وهو مطعم عائلي بامتياز يخصص قسم منفصل للعائلات بجلسات مريحة وطاولات متباعدة من أجل المحافظة على الخصوصية، كما يهتم بتقديم أفضل الأطباق مثل البيض عيون واللحم المقلقل والشكشوكة العدني واللحسة والكبدة والدجاج المقلقل.

وأيضاً الفاصولياء والفول الصنعاني والفول المخصوص والعدس والتونة والحلوم المشوي والمعصوب السادة والملكي والمعصوب بالقشطة والعسل، بالإضافة إلى العريكة والعريكة الملكي، والفطور الشعبي والفطور الشرقي والفلافل مع الطحينية.

كما يقدم الكبة المقلية والسمبوسة والبطاطا المقلية والحمص والمتبل، وسندوتشات الكبدة والشاورما والشكشوكة والحلوم، وجميعها مخصصة للفطور.

وللغداء يقدم الشوربات والوجبات الشعبية مثل المندي وفسحة اللحم أو الدجاج والمسقعة والمرقوق والجريش إلى جانب البامية والملوخية والمضغوط، إنه باختصار أفضل فطور في الخبر شامل ومناسب لجميع أفراد العائلة.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ شارع فراس بن النضر _ الرشيد مول.

رقم التواصل: 966138303392+.

ساعات العمل: يعمل يومياً بنظام الفترتين حيث يبدأ من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً ثم يفتح في الساعة الـ 1:00 ظهراً ويستمر حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

أفضل فطور في الخبر

3. مطعم سيفن Seven:

وهو واحد من مطاعم فطور في الخبر المناسبة للمجموعات والأفراد أكثر منه للعائلات، إذ أنه مطعم صغير وأنيق ويتميز بالنظافة، كما أنه مضاء وأنيق بديكورات وردية بسيطة، ويقدم الكثير من الخيارات لوجبة الفطور من الوجبات الأمريكية السريعة كالبرجر والبطاطا.

ومن بين أشهى الأطباق يقدم برجر الديلايت وبرجر المورفن، وبرجر الجكيولر، ويقدم أيضاً الروبيان المقلي ودجاج البفلو والهلابينو الحار، كما يوفر سلايدر الكارميل وسلايدر الداون تاون، ومن أصناف البطاطا هناك البطاطا المقلية والبطاطا البومبا والبطاطا البايلوت والتومان والمورقن.

بالإضافة إلى الالفريدو باستا والجامبوليا باستا والمورقن باستا، فهو افضل مطاعم فطور في الخبر لعشاق الوجبات السريعة الغربية، كما أن أسعاره مناسبة للجميع، ومناسب لمجموعات الأصدقاء أكثر من العوائل.

العنوان: الخبر 34422 _ الروابي _ شارع صلاح الدين الأيوبي.

رقم التواصل: 966532488899+.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 3:00 ظهراً.

4. مطعم Pattis باتيس:

وهو واحد من مطاعم فطور في الخبر التي تأخذ زوارها في أجواء فرنسية هادئة وراقية، حيث أنه مطعم عائلي يخصص قسم للعائلات وآخر للأفراد، وأسعاره متناسبة مع الوجبات التي يقدمها، كما أنه مناسب للأطفال.

ويقدم مطعم باتيس إضافة إلى أفضل فطور في الخبر مجموعة من الأطباق المميزة للغداء والعشاء، ومن أشهر الوجبات التي ينصح بها الزبائن أومليت الميديترتيان، وأومليت الكاساديا، وبيكانتي بيجل وقولاقون، وبنديكت هولنديز وبنديكت سومون.

كما يقدم فطيرة الميديترنيان، الزعتر سبيشل والكرواسون بيكانتي، وكرواسون الحلومي ومن الحلويات، إلى جانب بانكيك التشورو، وبانكيك الزعفران، وبانكيك الفانيلا والتوت، وبانكيك اللوتس والكراميل، فهو باختصار افضل مطاعم فطور في الخبر للمأكولات الفرنسية الأصلية.

العنوان: الخبر _  حي الخبر الشمالية _ الشارع العاشر.

رقم التواصل: 966138818224+.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطعم فطور في الخبر

5. مطعم صن روم Sunroom:

وهو أفضل مطاعم فطور في الخبر العالمية، حيث أنه مطعم عائلي يقدم أشهى الوجبات والأطباق من جميع مطابخ العالم، وهو مطعم واسع وتدخل إليه الشمس من كل الجهات بفضل الواجهات الزجاجية المطلة على البحر، كما يوفر جلسات خارجية رائعة.

ويقدم الحلوم واللبنة والبطاطا والبيض عيون وفطور الأورينتال، والشكشوكة وسمبوسة اللحم والجبنة والسمبوسة الهندية، وأيضاً يوفر منيو للأطفال مثل تشكن بوب كورن، وبرجر لحم سليدر، ومن السندوتشات يقدم سجنيتشر برجر وبرجر كريسبي الدجاج وساندوتش لحم التاكو.

6. مطعم فوال الفجر:

إنه أحد مطاعم فطور في الخبر الشعبية التي توفر جلسات أرضية مريحة بالإضافة إلى الطاولات والكراسي، كما يوفر قائمة طويلة من المأكولات الشهية مثل الكبدة العدنية وكبدة الصاج والكبدة بالحمص والكبدة بالفخار.

إلى جانب اللحسة والشكشوكة والبيض بالجبن والبيض بالفرن، والفول القلابة، والعدني المخلوط، والفاصولياء بالبيض والفاصولياء بالجبن والبازلاء وشبس بالحمص، كما يقدم المعصوب بجميع أنواعه والعريكة وفتة التمر، والمطبق، أي أنه مطعم فطور بالخبر للمأكولات الخليجية الأصيلة.

العنوان: الخبر 34742 _  الأمواج _ 543V+HGP.

رقم التواصل: +966536830064.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 5:30 فجراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطعم فطور في الخبر

7. مطعم آيولي لاونج:

إنه واحد من افضل مطاعم فطور في الخبر المطلة على البحر، حيث يمكنك تناول أحلى فطور في الخبر، خاصة لمن يحبون تناول الطعام مقابل شاطئ ضمن أجواء لطيفة وهادئة، حيث أنه مطعم عائلي مناسب للأطفال.

ويقدم مجموعة من ألذ الأطباق مثل الكبدة البقري بدبس الرمان وطاجن السجق بالبصل والطماطم وسلطة البطيخ والجبن وسلطة الشمندر بالتمر، أي أنه من مطاعم فطور في الخبر الاستثنائية التي تقدم أطباق يصعب إيجادها في مطاعم افطار في الخبر أخرى.

وأيضاً يقدم الكبة المقلية وورق العنب والحمص والمتبل وبعض السلطات مثل التبولة والفتوش والجرجير والطواجن سباغيتي سي فود والكشري المصري، والسمبوسك وبعض أنواع الحلويات مثل كيك الجزر وكيك الشوكولا والسان سبيستيان تشيز كيك والتيراميسو وكيكة الحليب بالزعفران وكيكة العسل، فهو أحد مطاعم فطور في الخبر التي تستحق التجربة بامتياز.

العنوان: الخبر 34611 _ طريق الكورنيش _ الساحل.

رقم التواصل: +966 13 881 5800.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل. 

8. مطعم زعتر وزيت:

وهو واحد من مطاعم فطور في الخبر اللبنانية الشهيرة بالفطائر والمناقيش الطازجة الساخنة، حيث أنه مطعم عائلي أسعاره مقبولة نوعاً ما والخدمة فيه ممتازة، كما أنه من أقدم أماكن افطار في الخبر، حيث تم تأسيسه عام 1999، ولهم أكثر من 70 فرع في الدول العربية، وفي المملكة العربية السعودية لهم 8 فروع في الرياض و5 فروع في المنطقة الشرقية.

ويعتبر مطعم زعتر وزيت من مطاعم فطور في الخبر رخيصة، إذ يتخصص باللفائف والمناقيش وأسعاره مقبولة وتناسب الجميع، ومن بين أفضل الأطباق التي يقدمها مناقيش الزعتر، والحلومي، واللحمة بعجين والقشقوان واللبنة، بالإضافة إلى مكيس الزعتر والجبنة، والزعتر واللبنة.

كما يقدم البيتزا الببروني والبيتزا ميت كرايز، بالإضافة إلى بيتزا الخضار ولفائف السبايزي تشكن والفايموس تشكن، إلى جانب الحبش والجبنة وبايكد الفلافل، وامازينغ تونا والحلومي مع اللحم القدد، والحمص والأفوكادو.

 وأيضاً هناك الحلومي المشوي والبيض بالطريقة التي يطلبها الزبائن واللبنة، حقاً إنه مطعم في الخبر مفضل لدى عشاق الفطور اللبناني اللذيذ. 

مطعم مناقيش في الخبر

9. مطعم مقلط الفريج:

إنه واحد من مطاعم فطور في الخبر الشعبية المهتمة بتقديم الفطور السعودي التراثي، فهو يتميز بقربه من الكورنيش، وجلساته الجميلة والمريحة، حيث يستقبل العائلات ويسمح بدخول الأطفال، كما أن أسعاره متوسطة مقارنة بباقي المطاعم المشابهة.

ويقدم الكبدة والفول والبلاليط والشكشوكة والعريكة والمعصوب ويقدم أيضاً المجبوس والحويش، وللغداء الكثير من الوجبات مثل المجبوس الدمامي والمجبوس بالسمك وفي رمضان يقدمون عروض متنوعة تستحق التجربة.

العنوان: الخبر 34413 _ طريق الكورنيش.

رقم التواصل: +966 53 380 6993.

ساعات العمل: يعمل بنظام الفترتين حيث يفتح من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، وفي الفترة المسائية يفتح من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل. 

10. مطعم بيانتو:

إنه من مطاعم فطور في الخبر المتخصصة بالطعام الإيطالي، حيث يتميز بأجواء مشرقة مع واجهات زجاجية وديكورات خشبية أنيقة، وهو من مطاعم فطور في الخبر بارتشن، التي تؤمن أكبر قدر من الخصوصية للعوائل. 

ويمتاز بتقديم انواع البيتزا مثل بيتزا الببروني وبيتزا الدجاج المشوي مع الروزماري والخرفوش، وبيتزا جبنة الموزاريلا وبيتزا الفطر البري وزيت الكمأ، بالإضافة إلى ساندوتش الخضار وجبنة الماعز، وساندوتش الدجاج بالليمون وجبنة الموزاريلا.

كما يقدم باستا بومودورو روكيتي بوفالو موزيريلا، والبيني آرابياتا الحارة، والرافيولي بيستو بجبن الماعز والطمامم المجففة، وأيضاً يقدم الفيتوتشيني ألفريدو وايلد مشروم مع الدجاج، ولازانيا بولونيز آل فورنو لينغويني الدجاج والروبيان، بالإضافة إلى العديد من الوجبات الإيطالية.

العنوان: الخبر 34414 _ حي  الخبر الشمالية _ شارع الأمير تركي _ الفؤاد سنتر.

رقم التواصل: 0138944842.

ساعات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل عدا الجمعة يستمر حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم الفطور في الخبر

11. مطعم مادو:

وهو واحد من مطاعم فطور تركية في الخبر، حيث أنه مطعم مميز وأنيق يشتهر بتقديم المأكولات التركية، ولديهم أصناف شهية لوجبة الفطور بالإضافة إلى أصناف متنوعة للغداء والعشاء، كما انه مطعم عائلي يستقبل الأطفال ولكن أسعاره مرتفعة نوعاً ما، ولكنها متناسبة مع جودة المأكولات المقدمة. 

وأكثر الأطباق التي يفضلها الزبائن أومليت الخضار، وفتة الباذنجان والرمان، وفطور السمت، وجوزايم اللحم وأورنتال الفول المدمس مع الحمص، وجميعها وجبات مناسبة لفطور تركي مميز.

كما يقدم الكبة التركية المحشوة بالجبن والدولما والحمص الاسطنبولي والبطاطا المقلية وشوربة الدجاج الكرمية، وبعض أنواع البيتزا أيضاً مثل بيتزا المارغاريتا وبيتزا الخضار، إلى جانب كاساديا الدجاج وأنواع البرجر، فهو من مطاعم فطور في الخبر المناسبة لمحبي المأكولات السريعة أيضاً.

العنوان: الخبر _  الظهران 34457 _ حي الدوحة الجنوبية _ شارع الأمير فيصل بن فهد _ مجمع الظهران.

رقم التواصل: 966138687340+.

ساعات العمل: ويفتح على نظام الفترتين حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، وفي الفترة المسائية يعمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

12. مطعم سكرامبل:

واحد من مطاعم فطور في الخبر على البحر الأكثر شعبية بين الأهالي، حيث أنه مطعم عائلي أنيق ومتنوع يقدم المأكولات البحرية والوجبات اللذيذة من عدة مطابخ، ورغم أسعاره المرتفعة إلا أنه يعتبر مرغوب جداً لجودة الطعام والخدمة المقدمة.

ومن بين افضل الوجبات التي يقدمها يقدم الريوق السلاطيس، وأومليت الخضار، والبيض بالطريقة التركية وأومليت السكرامبل، وتك تك أوصلت، كما يقدم الفول المدمس واللبنة مع الفلفل المقلي.

إلى جانب عش الطير والوافل مع الدجاج المقرمش والمولت كريستو، والآفو لوفو كلوب، وسلايدر البيض وأيضاً البوب بومبيلو وسلطة الفلافل، وتبولة الكينوا، ومن الحلويات يقدم التوست الفرنسي المحشي بالنوتيلا والفراولة، وبان كيك الكيندر وبان كيك سكرامبل والوفل.

 العنوان: الخبر _ حي العليا _ شارع زيد بن الخطاب.

رقم التواصل: 966138989897+.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً.

أفضل مطاعم الفطور بالخبر

 13. مطعم  ذا بريكفاست كلوب The Breakfast Club:

وهو من مطاعم فطور في الخبر المناسبة للمجموعات والعوائل ومناسب للأطفال أيضاً، ولكن أسعاره مرتفعة بشهادة زبائنه، وجلساته مريحة وديكوراته أنيقة، ويخصص قسم للعائلات وجلسات مناسبة للحفاظ على الخصوصية.

ويقدم مجموعة من الأطباق الشهية مثل البيض المكسيكي، وسندوتشات السجق وسندوتشات البيض الفرنسي، والتيراميسو الفرنش توست، كما يقدم الفطور الأمريكي والفريتاتا الإيطالية والريزوتو الإيطالي، كما يقدم الفطور الهندي واللبناني والكلوب ساندوتش.

إلى جانب أنواع الفطور المتعددة يقدم أصناف متنوعة من السلطات مثل السلطة الخضراء وسلطة السيزر بالدجاج وسلطة الأسبارغوس، وأيضاً يقدم الشكشوكة سلايدرز، والبرجر وبانيني الديك الرومي، وساندوتش الشيكافو، فهو من مطاعم فطور في الخبر عوائل المتعددة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

العنوان: الخبر 34421 _ حي الروابي _ طريق الملك فيصل، الروابي

رقم التواصل: +966 53 800 8804.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 4:00 عصراً.

14. مطعم مادلين:

واحد من أشهر مطاعم الفطور في الخبر، حيث يتميز بجلساته الداخلية والخارجية الأنيقة والمرتبة بديكورات خشبية مع بعض الأشجار الخضراء ونباتات الزينة التي تزيد المكان جمال ونظافة.

ومن بين افضل الأطباق التي يقدمها الفطور الأمريكي والبوسفور، والشكشوكة وخليط الأجبان فلات بريد، بالإضافة إلى البيض بالأفوكادو والحلومي بالفرن وكروفل البيض، كما يقدم أومليت الفطر وتوست الفلافل وبينديكت البيض.

وأيضاً يقدم بعض المخبوزات مثل بينديكت الكرواسان وذا ماد كلوبـ والكروك مدام، إلى جانب بعض أنواع الحلويات مثل الفرينش توست كريم البروليه، والكلاسيك بانكيك وكروفل القشطة، وأيضاً يقدم بعض العروض والبوكسات للطلبات الخارجية مع خدمة التوصيل.

العنوان: الخبر 34433 _ الحزام الأخضر _ طريق الملك فهد.

رقم التواصل: +966 13 818 1605.
ساعات العمل: يبدأ المطعم من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ماعدا الجمعة يستمر حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

افضل مطعم فطور بالخبر

15. مطعم فتة وصنوبر:

واحد من مطاعم فطور في الخبر العربية التي تقدم الأطباق الشامية واللبنانية وبعض الأطباق العربية، كما أنه مطعم عائلي يخصص قسم للعائلات مع طاولات مغلقة للحفاظ على الخصوصية، وهناك جلسات للأفراد في قسم خاص أيضاً، ويتميز بتصميم أنيق ومميز ذو طابع عربي شعبي ممتزج بالعصرية.

ومن أفضل الأطباق المقدمة على الفطور يقدم الفول والفلافل المحشي بالجبنة أو الحر والبيض الأمليت والحمص مع الصنوبر والفطور اللبناني المكون من المناقيش اللبنانية والكبدة والفول والمكدوس والبيض.

إلى جانب وجبات الفطور يقدم الفتات مثل فتة الروبيان وفتة الباذنجان وفتة المكدوس وفتة الحمص باللحم وفتة الشيش برك، وفتة الدجاج وفتة ورق العنب.

كما يقدم فتة الصنوبر توست والجبنة، وديناميت الشرمب والكبة باللحم أو الدجاج، بالإضافة إلى المشويات والكباب والمازة وبعض المشروبات، فهو من مطاعم الفطور بالخبر المناسبة للمجموعات والعوائل على حد سواء.

العنوان: الخبر 34447 _ حي العاليا _ شارع فراس بن النضر.

رقم التواصل: +966 50 619 2000.

ساعات العمل: يعمل بنظام الفترتين حيث يبدأ من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، ويفتح في الفترة المسائية من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول مطاعم فطور في الخبر، لقد أوردنا عدد كبير من أفضل مطاعم الفطور المميزة مع الأطباق والموقع وأرقام التواصل، أتمنى لكم جلسات رائعة ووجبة لذيذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى