الخبر

افضل مطاعم شارع البيبسي الخبر التي تستحق التجربة

مطاعم شارع البيبسي الخبر أو مطاعم شارع الامير فيصل بن فهد هي من أكثر المطاعم المميزة في مدينة الخبر، حيث أنها متنوعة وتقدم الكثير من الخيارات الصحية والشهية من كافة مطابخ العالم، إذ يقصدها الزوار والسياح من كل مكان.

كما أنها تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات والمأكولات بالإضافة إلى الجلسات المريحة والواسعة التي تؤمن الخصوصية للعوائل، ومن أبرز هذه المطاعم:

أفضل مطاعم شارع البيبسي الخبر:

تتميز مدينة الخبر بعدة شوارع حضارية أنيقة ومخدمة ومتطورة تجذب الزوار من خلال الأماكن الترفيهية والسياحية بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة، ومن أهم مطاعم شارع البيبسي الخبر:

1. مطعم مكسيم:

وهو واحد من مطاعم شارع البيبسي الخبر المشهورة بتقديم الطعام اللبناني اللذيذ، حيث أنه مطعم عائلي مناسب لاصطحاب الأطفال، ويقدم العديد من الوجبات والمقبلات اللبنانية الشهية من أهم الوجبات التي يقدمها:

اللحم المشوي، والكفتة العرايس والكفتة بالباذنجان، وكفتة العنتبلي الحار بزيت الزيتون، كما يقدم كستلاته الغنم والستيك بالمشروم، ومن المأكولات البحرية يقدم القريدس المشوي، وفيليه الهامور المشوي.

كما يقدم سندوتشات مميزة مثل ساندوتش الروبيان وساندوتش النقانق، وساندوتشات اللسانات وساندوتشات النخاعات، وفاهيتا اللحم أو الدجاج والكبدة، وساندوتش الروستو لحم، وشاورما اللحم والدجاج والسجق، وجميع المقبلات اللبنانبة مثل التبولة والفتوش وروكا الشمندر وطاجن السمك والسمبوسة بالجبنة.

العنوان: الخبر 34433 _  الحزام الأخضر _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: +966 13 887 4742.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم شارع البيبسي الخبر

2. مطعم ميزو:

وهو أحد مطاعم شارع البيبسي الخبر، حيث يقع في جزيرة ميزو التابعة لمدينة الخبر ويتميز بأجوائه الخيالية المرتبة مع الديكورات المتناغمة بين الأبيض والخشيبي الفاتح بالإضافة إلى جلسات مريحة ونباتات منتشرة في الأرجاء مع مصابيح مصصمة من القصب تعطي شعور بالراحة والاسترخاء.

باختصار هو مطعم مميز ويستحق الزيارة إذ أنه أحد أكثر مطاعم شارع البيبسي الخبر الموصى بها من قبل الزبائن، وبالنسبة للمأكولات فهو يقدم الوجبات ذات الطابع الإيطالي مثل البيتزا بأنواعها والمعكرونة.

ومن أكثر الأصناف المشهورة الموزيريلا كريزي، والبوب كورن الشريمب، وسلايدر اللحم أو الدجاج المشوي، وسلطة الدجاج والافوكادو، وسلطة الكرسبي فرايد تشكن، وبرجر الفطر، وبافالو برجر، وباستا البولونيز واللازانيا باللحم، فهو اكثر مطعم في شارع البيبسي الخبر يثير الحماس والفضول لتجربته.

العنوان: 4790 الخبر 34433 _  الحزام الأخضر _ طريق الأمير فيصل بن فهد _ 6148.

رقم التواصل: +966 13 887 7444.

ساعات العمل: يبدأ مطعم ميزو من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم في شارع البيبسي الخبر

3. مطعم سول كيتشن:

وهو أحد اشهر المطاعم في شارع البيبسي الخبر التي تقدم أصناف المأكولات البحرية، حيث يشتهر بتقديم السوشي والروبيان الديناميت والسلمون المشوي، كما يقدم المحار وشوبة ثمار البحر.

وأيضاً يعتبره زبائنه افضل مطاعم شارع البيبسي الخبر المتخصص بالمأكولات البحرية، ومن أهم الوجبات المقدمة الكرانشي ماكي، والسلمون، والسبيشل سول، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة.

العنوان: الخبر 34433 _ الحزام الأخضر _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: +966 13 331 4441.

ساعات العمل: يعمل هذا المطعم من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:15 ليلاً، أما الجمعة يبدأ من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:55 ليلاً.

مطاعم في شارع البيبيسي الخبر

4. مطعم ماكدونالدز:

فرع ماكدونالدز العالمي الشهير أيضاً هو أحد مطاعم شارع البيبسي الخبر، إذ أنه مطعم غني عن التعريف ويقصده الكثير من الزبائن خاصة جيل الشباب للحصول على وجبات شهية منها البيف برجر وبيج ماك والتشيز برجر والكوارتر باوندر.

كما يقدم المافن بالبيض وهاش براونز وهي وجبات مناسبة للفطور، كما يوفر الجراند تشكين سبيشال، والتشيكن ماك ناجتس، بالإضافة إلى بطاطا ماكدونالز المشهورة وسلطة السيزر بالدجاج، وهو مناسب للعوائل والأفراد ومناسب للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك فأن أسعاره مقبولة نوعاً ما، فهو يتوفر أيضاً بعض أصناف الحلويات منها آيس كريم الفانيليا بالبيكويت وأيس كريم الشوكولا، وماك فلوري الأوريو أو البراوني، فهو بالطبع أحد مطاعم شارع البيبسي الخبر التي تستحق الزيارة.

العنوان: الخبر 34436 _ طريق الأمير فيصل بن فهد _ الحزام الأخضر.

رقم التواصل: +966 800 121 2345.

ساعات العمل: مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

المطاعم في شارع البيبسي الخبر

5. مطعم ميلينزاني:

إنه واحد من أقدم مطاعم شارع البيبسي الخبر، حيث تم افتتاحه عام 2009، ثم بعد ذلك افتتح عدة فروع في كل من الخبر ومدن أخرى في الممكلة العربية السعودية كالدمام وجدة والرياض، ثم انتقل إلى الكويت وقطر والامارات وعمان وغيرها من الدول العربية.

فهو مطعم إيطالي مشهور بتقديم الطعام الإيطالي الأصيل مثل شوربة الفونغي، وشوربة البومودورو زوبا، والمقبلات الإيطالية مثل الكاتانيا وبولو لينو والدوليشيزا.

بالإضافة إلى الكارني ارانشينو، والا غامبروني، وراغوسكيتا، كما يتضمن المنيو أنواع البيزا كالمارغريتا والتروفالو والبيف بيتزا، وكذلك يقدم السلطات منها سلطة الكيل وجبنة الماعز، وسلطة الروكت وسلطة الكيكي وسلطة الكابرا، فهو من افضل المطاعم في الخبر التي تقدم المأكولات الإيطالية الأصلية.

العنوان: الخبر 34436 _ الحزام الأخضر _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: +966 11 520 1197.

ساعات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً.

هكذا نكون قد ذكرنا عدد من أفضل مطاعم شارع البيبسي الخبر، مع أصناف المأكولات المقدمة ونوعها وأرقام التواصل والعناوين، فبعد هذا المقال أصبح بإمكان الجميع الحصول على وجبة شهية ولذيذة في هذا الشارع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى