الخبر

افضل 5 من مطاعم الراشد مول الخبر المجربة

تعد مطاعم الراشد مول الخبر من أفضل المطاعم في الخبر التي من الممكن زيارتها أيام العطلة، حيث أنها متنوعة عائلية ومعظمها ذات طابع خاص لا تشبه غيرها. 

كما يعتبر الراشد مول في الخبر من الأماكن السياحية المميزة بديكوراتها الجميلة، فهو يتخذ شكل حرف الـ Y ومساحته الكبيرة التي تقدر بحوالي بـ 150 ألف متر مربع ويضم 5 طوابق، يخصص الطابق الأول كمواقف السيارات.

وفي باقي الطوابق يضم حوالي 1000 متجر تقريباً بأفضل الماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات المتنوعة بمطابخها وأطباقها وديكوراتها الجميلة، وتتميز المطاعم بأجوائها الهادئة واللطيفة ومن أبرزها:

مطاعم الراشد مول الخبر 

تتنافس مطاعم الراشد مول الخبر فيما بينها لتقديم أفضل الأطباق وألذها وتشتهر بتعدد مطابخها من الصيني إلى الأمريكي والإيطالي والهندي واللبناني والشامي، ومن أفضل هذه مطاعم الراشد مول الخبر برأي الزبائن:

مطاعم الراشد مول الخبر

1. مطعم فدركرز:

يعد المطعم من أفضل المطاعم في الراشد مول الخبر من حيث الديكور الذي يغلبه الطابع الأمريكي إلى خدمة الزبائن الرائعة، كما يوفر جلسات عائلية بأماكن منفصلة للحافظ على الخصوصية، وهناك قسم مخصص للافراد أيضاً.

أما المنيو فهو متنوع بين الأكلات الغربية والشرقية، إذ يقدم البرجر مثل روكر برجر و هوت روكس وأفوكادو كرنش برجر، ومن السلطات ذات المذاق اللذيذ برأي الزوار سلطة السيزر الكلاسيكية وسلطة الدجاج أو الروبيان، وسلطة ساوث ويست تاكو وبعض الشوربات كشوربة الفطر.

بالإضافة إلى الباستا والبيتزا بأنواعها كالبيتزا مرغاريتا والبيتزا ببروني، إلى جانب الصلصات الشهية مثل تشيز هلابينو وباربيكيو، كما ان المطعم يقدم وجبات خاصة للأطفال تضم الستربس والفرايز وكوكيز والعصائر، ويقدمون معها كتب تلوينية مع اقلام التلوين ليجعلوا وقت الأطفال ممتعاً.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ شارع فراس بن النضر. 

رقم التواصل: ‎+966 13 896 0334.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الــ 12:00 منتصف الليل، كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة حيث يبدأ من الساعة الـ 1:00 ظهراً وبغلق عن الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل. 

2. مطعم الخليج الصيني:

وهو من أجمل مطاعم الراشد مول الخبر المتخصص بالطعام الصيني، حيث يوفر قائمة متنوعة وكبيرة منها سبايسي ماقورو سمك التونا، وبوريتو ودنبوري، ولحم البقر الأنجوس المشوي.

إلى جانب الرينبو رول، والسبايدر رول والاستكوزا مع إيبي الجمبري نيقيري كومبو، والسبرنغ رول باللحم، وسمك الفيليه المقرمش بخلطة العسل والفلفل الاسود.

بالإضافة إلى السلطات المتنوعة مثل سلطة الترياكي وسلطة السبايسي وسلطة الساكي ترياكي، ويقدم أيضا الباستا والشوربات كالشوربة بالمأكولات البحرية، ويتضمن المنيو قائمة طويلة من الحلويات مثل شوكولا الفوندو، والسوفليه، والبلو بيري تارت.

كما يتميز المطعم بديكور صيني رائع يأخذنا إلى الحضارة الصينية لما يتضمنه من تماثيل صينية وتفاصيل من تراثهم الأصيل وأيضا مناسب للأفراد، ويوجد قسم خاص للعائلات وجلسات مغلقة للتمتع بتجربة مميزة من المطبخ الصيني.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ 6263. 

رقم التواصل: ‎+966 13 894 9855.

ساعات العمل: يبدأ العمل كل أيام الاسبوع من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً. 

المطاعم في الراشد مول الخبر

3. مطعم سبارو: 

يعد مطعم سبارو من قائمة مطاعم الراشد مول الخبر الأكثر شعبية، فهو متخصص بتقديم الطعام الأمريكي والإيطالي ومن أشهر الأطعمة الموجودة على قائمة الطعام البيتزا الإيطالية بانواعها، كبيتزا البيروني، وبيتزا الأجبان الأربعة، وبيتزا السوبريم، وبيتزا الخضروات وبيتزا باربيكيو الدجاج.

كما يقدم أطباق الباستا الشهية كالتورتليني والميلانو إلى جانب الأطباق الأمريكية مثل الوجبات السريعة والبرجر، والسلطات المتنوعة والمشروبات المثلجة وقائمة متنوعة من الحلويات كالتارت والأيس كريم.

كما أن ديكور المطعم مصمم بطريقة تتيح للزبائن رؤية الطعام عندما يطهى، ويوفر جلسات مناسبة للأفراد وأخرى خاصة للعائلات مع أطفالهم بالإضافة إلى أن المطعم يدعم خدمة التوصيل السريع والطعام السفري من خلال الطلب عبر موقع Hunger Station.

العنوان: الخبر _ العليا _ 3556 _ 6205. 

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

4. مطعم كازا باستا:

يعد مطعم كازا باستا أفضل مطعم في الراشد مول الخبر متخصص بالباستا الإيطالية إذ تتنوع القائمة بين الباستا هوت دوق والباستا بالخضروات والبيروني ودجاج واللحم والروبيان وفيتوتشيني الفريدو وكايجن باستا وبامبيلو ميل وسباغيتي بولينيز.

كما يقدم الإضافات حسب الطلب مثل جبنة الموزريلا والبروكلي والفطر، بالإضافة لبعض المشروبات الباردة، ويتميز كازا باستا بديكوره الراقي والبسيط والألوان العصرية، كما يوفر قدر عالي من الخصوصية للعائلات بجلسات مغلقة ضمن قسم خاص، وأيضا هو مناسب للأفراد بجلسات مريحة، حيث يعد أشهر مطاعم الراشد مول الخبر للعوائل.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ شارع الشهاب الطائفي. 

رقم التواصل: ‎+966 9200 12111.

أوقات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 ليلاً.

مطعم في الراشد مول

5. مطعم نودلز:

تحظى النودلز في الأونة الاخيرة بشعبية كبيرة، ويعتبر مطعم نودلز من أفضل مطاعم الراشد مول الخبر المتخصص بإعداد النودلز إذ يجمع بين تقاليد الطهي الأسيوية القديمة والعصرية التي تتميز بطعمها اللذيذ.

كما أن ديكور المطعم مصمم بشكل عصري وجميل يبعث الراحة للعملاء، ويتميز أيضا بإطلالته الخلابة على البحر الأحمر بالإضافة إلا أنه مناسب للأفراد وأيضاً للعائلات.

ويتضمن المنيو لديهم متنوع بين يم يم سبايسي ونودلز صيني ونودلز سنغافوري، كما أنه يقدم أصنافاً غير النودلز مثل الباستا والتوفو والبط بكين، والديم سوم، بالإضافة إلى ديناميت الشرمب وماك أند تشيز وأصابع الموزريلا والسبرنغ رول، وبطاطا الودجز بالجبنة.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ 75QJ+VCW. 

رقم التواصل: ‎+966 13 887 7554.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، كل الأيام باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

وفي الختام، لقد اخترنا أفضل ممطاعم الراشد مول الخبر مع العناوين وأرقام التواصل وأفضل أطباقهم الشهية لإتاحة فرصة تجربة وجبة شهية أثناء جولة التسوق في المول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى