الخبر

أشهر 9 من مطاعم الخبر مول التي ينصح بها الزوار

تعتبر مطاعم الخبر مول من أكثر المطاعم التي يقصدها الزوار أثناء جولات التسوق بين المحلات التجارية والشركات التي تهتم بتقديم أفضل صيحات الموضة من الماركات العالمية

فقد تم افتتاح المول عام 1995، ويضم العديد من المطاعم التي تستحق الزيارة، فمنها ما يقدم الوجبات السريعة، وأخرى تهتم بتقيم الأطباق العالمية ضمن منيو طويل ومميز.

وإضافة إلى المطاعم هناك الكافهات وبعض الأنشطة الترفيهية والاحتفالات الموسيقية والمهرجانات وبعض حفلات الأطفال، ولكن تتفوق مطاعم الخبر مول في جذب الزوار، ومن أبرزها.

أفضل مطاعم الخبر مول:

تعد مطاعم الخبر مول من افضل المطاعم الموجودة في المدينة من حيث الأطباق التي تقدمها، ومن أبرز هذه المطاعم:

مطاعم الخبر مول

1. مطعم الرواق الشعبي:

يعتبر هذا المطعم واحد من أفضل مطاعم الخبر مول المتخصصة بوجبات الفطور من سندويشات الرواق وفلافل مع المخللات والصوصات، بالإضافة إلى الفطور الشرقي مع خبز التنور الطازج.

كما يقدم أصنافاً متنوعة من المطبخ اليمني للغداء والعشاء منها الكبسة ومندي اللحم والدجاج برياني ودجاج على الفحم والدجاج المدفون، وأيضاً تضم قائمة الطعام الشوربات والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة وأفضلها الشاي العدني.

وكذلك يتميز مطعم الرواق الشعبي بجلساته الشعبية المميزة ويضم الجلسات الداخلية والخارجية بأجواء هادئة مميزة مناسبة للعائلات، وأيضاً يدعم التوصيل الخارجي والخدمات السرة، وأيضاً تعامل ودود من قبل طاقم العمل.

العنوان: الخبر _ بجوار الملاهي _ الخبر مول _ طريق الملك فهد.

رقم التواصل: ‎+966 9200 35221.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 7:00 صباحا حتى الساعة الـ 11:30 مساءً كل أيام الأسبوع.

2. مطعم باب بو خوخة:

كما تضم قائمة المطاعم في الخبر مول مطعم باب بو خوخة الذي يقدم الأكل الخليجي الشعبي ذو المذاق الأصيل، بالإضافة إلى الجلسات الرائعة المناسبة للعائلات وقسم خاص للأفراد.

وهو مميز بديكوراته ذات الطابق التراثي الشعبي، كما أنه مناسب لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة بخدمة راقية وسريعة، وبالنسبة لقائمة الطعام فهي تضم قائمة الطعام أصناف متعددة من المطبخ الخليجي الشعبي مثل مطبق اللحم والجريش والدولمة والأطباق البحرية مثل الروبيان.

ويقدم أيضاً المشويات منها كباب الدجاج وشيش طاووق والمسحب إلى جانب السلطات كالفتوش وبابا غنوج، وأيضاً الشوربات كشوربة العدس والحلويات والمشروبات.

العنوان: الخبر _ باب بو خوخة _ القيصرية مول.

رقم التواصل: ‎+966 53 353 4566.

ساعات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 12:00 ليلا.

أفخم مطاعم الخبر

3. مطعم محطة البرغر:

إنه من مطاعم مول الخبر المتخصصة بتقديم البرجر بأصنافه وأنواعه، إذ يعتبر واحد من أفضل مطاعم البرجر في الخبر مول المناسبة للعوائل والاطفال، وكذلك الأفراد.

حيث تضم قائمة الطعام سندويشات برجر اللحم والدجاج، والجرين برجر وبرجر الروبيان والسمك وبرجر المشروم، كما يقدم تشيكن اوف سايد وتورتيلا السمك وأصابع السمك والدجاج المقرمش الذي أجمع الزوار على مذاقها الشهي.

كما أنه مناسب للحفاظ على الخصوصية، ويتصف بالنظافة والتعامل الراقي والودود والخدمة السريعة في تلبية الطلبات فهم مهتمين بإرضاء جميع زوار المطعم.

العنوان: الخبر _ الحزام الذهبي _ حي الحزام الذهبي _ مجمع الخبر مول.

رقم التواصل: ‎+966 13 887 4420.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً كل أيام الاسبوع.

4. مطعم دجاج الريف:

إنه من مطاعم الخبر مول التي تقدم البروستد الشهي بأنواعه المتعددة، إذ يقصده الكثير من الزوار والعائلات مصطحبين أطفالهم لتجربة أفضل وألذ أطباق الدجاج.

وتتعدد الأطباق المقدمة مثل بروستد الدجاج ستريس المقرمش وبروستد المكسيكي وبروستد السمك والروبيان والجامبو مع الصلصات الشهية.

إلى جانب السندويشات منها برجر الدجاج الفيليه وتورتيلا السمك والروبيان وموزريلا الستيك الشهية كما يقدم وجبة خاصة بالأطفال تتضمن الدجاج والبطاطا والصوصات المتنوعة كالمايونيز والكاتشب إضافة إلى العصائر، فهو واحد من أفضل المطاعم في الخبر مول التي تقدم البروستد.

العنوان: الخبر _ الحزام الذهبي _ الحزام _ شارع عثمان بن قيس.

رقم التواصل: ‎050 996 2433.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطعم في الخبر مول

5. مطعم ستيك هاوس:

يعتبر ستيك هاوس افخم مطاعم الخبر مول من حيث ترتيب المكان وديكوراته المميزة والإضاءة الرائعة بالإضافة إلى مساحة المكان الكبيرة التي تتيح التباعد بين الطاولات للاستمتاع بالجلسات العائلية بأكبر قدر ممكن من الخصوصية مع أنغام الموسيقى الهادئة.

كما أن القائمين على العمل مهتمين جداً بالزوار، حيث الخدمة الراقية والسريعة، إضافة إلى الطريقة المميزة التي تقدم بها الأطباق.

بحيث أنه مطعم في الخبر مول يقدم الأطباق الأمريكية المختلفة التي تعد من أشهى وألذ الأطباق ومن أشهرها الستيك وباربيكيو تراي تيب ستيك ومكس الفاهيتا إلى جانب السندويشات المتنوعة مثل دجاج الساوثرن وفيليه الستيك.

كما يقدم الأطباق الجانبية مثل الجامبو والروبيان وأجنحة الدجاج إلى جانب المشروبات والبوفيه المفتوح من السلطات والشوربات المتنوعة واللذيذة.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 55 477 2166.

ساعات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

وبهذا نكون قد اخترنا أفضل مطاعم الخبر مول وأشهرها لتجربة تناول طعام مختلفة والاختيار بين الاطباق المتنوعة، إذ أن كل المطاعم المذكورة تتنافس في ما بينها لتقدم ألذ الأطباق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى