الخبر

أفضل 11 من مطاعم الخبر عوائل الموصى بها

تعتبر مطاعم الخبر عوائل من أهم المطاعم التي يرتادها سكان المدينة والوافدين إليها للاستمتاع برفقة العائلة والأطفال بأشهى الوجبات.

إذ تمتاز مطاعم الخبر العائلية بتنوعها واتساع المنيو فيها، بالإضافة إلى الإطلالة على الكورنيش أو المدينة التي تبعث الراحة في النفوس.

ولكل واحد من مطاعم الخبر طابع خاص فيه يجعل الزبائن يختبرون تجربة جديدة وفريدة من نوعها في كل مرة، وفي هذا المقال أشهر واهم مطاعم الخبر من حيث الأطباق المقدمة والجلسات المريحة والإطلالة الساحرة.

أفضل مطاعم الخبر عوائل:

قد يكون من الصعب معرفة امتيازات المطعم ومدى جودة الخدمة والمأكولات المقدمة دون تجربة، لذا جمعنا أكثر المطاعم المجربة التي نالت إعجاب روّادها وزبائنها، ومن أبرز هذه المطاعم:

مطاعم الخبر عوائل

1. مطعم بيت التنور الشرقي:

وهو أحد أشهر مطاعم الخبر عوائل، إذ يستقبل العائلات والأطفال، ويقدم وجبات شهية من المأكولات الهندية، مثل المسالا والدجاج بالكاجو وشوربة الذرة.

ويشتهر بجلساته المريحة، حيث يخصص قسم للعوائل وطاولات بارتشن لمحبي الخصوصية، ومن أكثر الأطباق التي يفضلها الزبائن من أطباق اللحم وجبة لحم العجل السيشواني ومن أطباق الدجاج طبق الدجاج بصلصة الثوم.

وأطباق الشوربة منها شوربة الدجاج والخضار وشوربة الروبيان والمكرونة، والروبيان بالتنور، إلى جانب كافة أصناف الأرز كالأرز بالخضار والأرز المقلي، والمعكرونة بالدجاج.

كما يوفر من بين أفضل المطاعم بالخبر عوائل بعض المأكولات البحرية كالسمك والروبيان، وطبق واحد من الحلويات الهندية هو توفي الموز، والكوكتيلات والشاي الأخضر والمشروبات الساخنة.

العنوان: الخبر _ حي الحزام _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: +966138879790

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

مطاعم الخبر على البحر عوائل

2. مطعم بيت جدي:

وهو أحد أفضل المطاعم في الخبر للعائلات، حيث يقدم المشويات السورية الشهية، مع المقبلات والسلطات ومجموعة من الأطباق ذات الطابع السوري الأصيل.

كما أنه أفضل مطاعم الخبر عوائل التي توفر جلسات مناسبة لمحبي الخصوصية ضمن قسم خاص بالعوائل وأجواء هادئة ومميزة وطاولات متباعدة.

ومن بين أفضل الأطباق التي يقدمها مطعم بيت جدي الكباب الحلبي والفروج المسحب على الفحم، ومشاوي الريش، كما يقدم سمك الهامور المقلي وسكالوب الدجاج المقلي والمشوي، والروبيان المقلي والمشوي فهو أهم مطاعم مشويات الخبر عوائل التي يوصي بها الزبائن.

كما يوفر بعض الطواجن كطاجن الخضار باللحمة والملوخية بالدجاج، ومن الأطباق الجانبية سلطة الباذنجان وسلطة الجرجير وسلطة الزيتون، وورق العنب والسمبوسة والتبولة والفتوش والكبة والمحمرة بالجوز.

العنوان: الخبر 34445 _ العقربية.

رقم التواصل: 966138490555+.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطعم في الخبر عوائل

3. مطعم ستيك هاوس:

وهو مطعم أوروبي من مطاعم الخبر عوائل، التي تقدم وجبات خفيفة وسريعة مناسبة للفطور والغداء والعشاء، حيث يقدم الأطباق العالمية الأوروبية مع تخصيص وجبات للأطفال.

وهناك قسم خاص بالعائلات يؤمن أكبر قدر من الخصوصية، فهو أفضل مطاعم عوائل الخبر التي تقصدها العائلات الكبيرة للاستمتاع بأجواء عائلية هادئة ورائعة، ولكن أسعاره مرتفعة بحسب رأي زبائنه.

ومن أبرز الوجبات التي يقدمها تندوري الدجاج المشوي، وأصابع جبنة الموزيريلا والروبيان المقرمش، وبوفالو أجنحة الدجاج وساوث وست ناتشوز، وطبق السبانخ مع الخرشوف الساخن والفلفل الحار.

كما يوفر سلطة الفاهيتا التوستادا، وسلطة السيزار، بالإضافة إلى البرغر تشيز وساندوتشات الفيليه ستيك والدجاج، والمشروم سويس.

العنوان: الخبر _ مدينة العمال _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: +966 13 893 8885.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطعم في الخبر

4. مطعم بريمافيرا:

وهو أفضل مطاعم الخبر عوائل المذهلة، التي تهتم بتقديم الوجبات الطازجة والساخنة كما أن لديه طريقته الخاصة بتقديم الحلويات بطريقة مغرية عبر نافورة الشوكولاتة التي يحبها الكبار والصغار.

فهو مطعم عائلي الخبر يوفر قسم خاص بالعائلات ويسمح باصطحاب الأطفال، وهناك طاولات بارتشن للحفاظ الخصوصية، وقسم خاص للافراد.

كما يتميز عن مطاعم عائلية في الخبر بالطهي الحي وتقديم المأكولات البحرية الشهية بالإضافة إلى منيو واسع للحلويات العربية والغربية.

وأبرز الوجبات التي يفضلها الزبائن الباستا الإيطالية والستيك والسلمون والسلطة الشرق أوسطية وسلطة جبة الفيتا والزيتون والروبيان المقلي والمشوي.

العنوان: الخبر 31952 _ شارع الملك عبدالله _ فندق كروان بلازا

رقم التواصل:  966138148900+

ساعات العمل: يبدأ العمل الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطاعم بالخبر عوائل

5. مطعم فيروز جاردن:

وهو بالطبع مطعم لبناني، وافضل مطاعم الخبر عوائل، حيث يوفر جلسات خارجية وداخلية، كما يوفر قسم خاص بالعوائل يتضمن جلسات بارتشن وقسم آخر منفصل للأفراد.

ويعتبر بعض الزبائن أن أسعارهم مرتفعة نوعاً ما إلا أن الوجبات شهية جداً خاصة السمبوسة وكبة البطاطا ورقائق لفائف الجبنة وكبة الصاج.

ويقدم المطعم أيضاً الكبسة والشيش برك وورق العنب وكسكس الدجاج وبرياني اللحم، وقائمة منوعة من السلطات كالسلطة الروسية والسلطة الخضراء وسلطة الجرجير والحلوم، والسلطة الفرنسية والتبولة اللبنانية.

إنه أيضاً مطعم عوائل الخبر الأنسب للنباتيين  إذ يخصص عدد من الوجبات الخالية من المنتجات الحيوانية، والصحية والعضوية مثل السلطات والمخبوزات.

العنوان: الخبر 34612 _ الخبر الجنوبي _ طريق الكورنيش الغربي.

رقم التواصل: +966 13 808 8846.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم في الخبر

6. مطعم مشويات لين:

عند البحث عن مطعم مشويات بالخبر عوائل، لا بد من إدراج مشويات لين، إذ أنه أفضل مطعم يقدم الوجبات العربية كالشاورما والمشاوي المشكل، كما يقدم بعض الأطباق التركية.

ومن أفضل الأطباق التي يقدمها الشيش طاووق والكباب التركي وكباب الباذنجان، والمشاوي المشكل، كما أنه أفضل مطاعم الخبر عوائل بتقديم السمك الشعري وسمك الكنعد وفيليه الهامور.

وهو أيضاً أفضل مطاعم الخبر عوائل بتقديم المقبلات المميزة، حيث يقدم بيتزا الدجاج واللحم والخضار، والكبة المحشية ومحمرة الجوز وورق العنب والبابا غنوج بالإضافة إلى الأرز الأبيض والتبولة.

العنوان: الخبر 34716 _ التحلية _ طريق الملك فهد.

رقم التواصل: +966138879922.

ساعات العمل: يبدأ المطعم العمل من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم بالخبر للعائلات

7. بلو جاردن الخبر:

وهو أشهر مطاعم الخبر على البحر عوائل، وأكثر مطاعم الخبر عوائل التي يقصدها الزبائن مساءً للاستمتاع بالوجبات اللبنانية والعربية مع مشاهدة شاطئ البحر، كما أن الأسعار مقبولة ومعقولة.

هذا إلى جانب الديكور المميز الذي يبعث على الراحة ويتصف بالفخامة والرقي، ويوفر جلسات داخلية متباعدة لتحفظ أكبر قدر ممكن من الخصوصية للزبائن وجلسات خارجية بإطلالة ساحرة بانورامية.

ويرى الزبائن أنه أفضل مطاعم الخبر عوائل لمن لا يملكون أطفال ما دون الـ 13 سنة، لأنه لا يسمح بدحول الأطفال، خاصة إن كان الحجز في الجلسات الخارجية، كما أنه مزدحم جداً في المساء ويحتاج الزبائن لحجز مسبق لدخوله.

ومن أفضل الأطباق التي يقدمها الكبة بجميع أنواعها وصفيحة اللحمة الشامية والمقبلات كالبطاطا الحارة وجبنة الحلوم المشوية والحمص باللحمة والصنوبر.

كما يتوفر كبدة الدجاج بدبس الرمان وورق العنب والبابا غنوج والمتبل ومجموعة من السلطات مثل السلطة الأرمنية الحارة وسلطة الجرجير.

العنوان: الخبر  34612_ الجنوبي _ طريق الكورنيش.

رقم التواصل: +966 13 808 8846.

ساعات العمل: يبدأ المطعم همله من الساعة الـ 7:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطعم في الخبر على الكورنيش

8. مطعم مراكش المغربي:

وهو من بين أفضل مطاعم الخبر عوائل ذات الطابع المغربي الأصيل من حيث الديكورات والأجواء والمأكولات المغربية الشهية والتراثية التقليدية.

حيث يتميز بطاقم العمل الودود الذي يبدي اهتمام كبير بالضيوف والزبائن، ويقدم أطيب الوجبات المغربية بحرفية وسرعة بالأداء، كما أن المطعم نظيف والكراسي مريحة وهو مناسب للعوائل والأطفال وأسعاره معقولة مقارنة بباقي مطاعم الخبر.

ومن أبرز المأكولات المقدمة حساء الحريرة بالطريقة المغربية وطاجن ثمار البحر وطاجن بالخوخ واللوز وطاجن الدجاج، وبالطبع الكسكس الملكي المغربي، ومأكولات الكراون البحرية، وبسطيلة ثمار البحر وجميعها وصفات مغربية تقليدية وشهية، حيث أنه أفضل مطاعم الخبر عوائل لمحبي المأكولات المغربية.

العنوان: الخبر _ الثقبة _ شارع الملك عبدالله _ كروان بلازا.

رقم التواصل:  +966 13 898 8840.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطاعم في الخبر عوائل

9. مطعم ماضينا:

وهو أحد أفضل مطاعم الخبر عوائل المتخصصة بتقديم المأكولات الشعبية الخليجية، حيث يتميز بواجهة واسعة مطلة على مدينة الخبر، وديكور تراثي شعبي بسيط وأنيق بألوان زاهية.

كما يقدم مجموعة المأكولات العربية والخليجية التقليدية، وأسعاره مقبولة حيث يعد من ارخص مطاعم الخبر عوائل، كما أنه يخصص قسم للعائلات وقسم للأفراد وهناك جلسات أرضية بالإضافة إلى الطاولات والكراسي.

ومن بين الأطباق الرئيسية يقدم اللحم المدفون والكبسة باللحم والدجاج والحاشي والقرصان والمرقوق والمندي والمضبي، وعلى الفطور يقدم الشكشوكة والمعصوب والعريكة، إلى جانب البيض بجميع أشكاله وأنواعه والفول والمقلقل والكبدة.

كما يقدم الأطباق الجانبية والسلطات وكالتبولة والبابا غنوج والحمص وسلطة الزيتون والكبة المقلية والمتبل، وهناك بعض المأكولات البحرية منها الكنعد المقلي والروبيان المشوي والهامور والصافي، وهناك المشاوي والشيش طاووق والكباب.

وبعض المخبوزات مثل سبرنق رول والسمبوسة مكاوي بف اللحم أو الدجاج والكنافة بالنوتيلا والفستق وشاي الكرك، إنه حقاً أفضل مطاعم الخبر عوائل التراثية التي يمكن زيارتها.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ شارع مكة المكرمة.

رقم التواصل: +966 55 489 1991.

ساعات العمل: يبدأ مطعم ماضينا من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

مطعم عل البحر الخبر

10. مطعم آيولي لاونج:

وهو من مطاعم العوائل في الخبر التي يوصي بها الزبائن، حيث يهتم بتقديم الوجبات السريعة كالبرغر والبيتزا، ويتميز بإطلالة ساحرة على الكورنيش.

كما يحتوي جلسات داخلية وخارجية، ويخصص قسم للعائلات ويسمح باصطحاب الأطفال، ويؤمن قدر كافي من الخصوصية للجلسات العائلية.

ومن أفضل الأطباق التي يحبها الزبائن وينصحون بها شوربة القرع والبروكلي وشوربة البصل الفرنسية، وأيضاً شوربة المشروم الكريمية.

كما يقدم مجموعة من الأطباق الجانبية والسلطات كالسلطة الكينوا والأفوكادو وسلطة البوراتا كابرسي، إلى جانب أنواع البيتزا مثل بيتزا المرغاريتا وبيتزا الروبيان ولا مير بيتزا.

كما يقدم اللازانيا باللحم أو السبانخ أو الخضار، وريكوتا التورتاليني بالسبانخ وبعض المخبوزات كالكرواسان، وأيضاً هناك أطباق حلقات البصل والبطاطا المهروسة والخضار المسلوقة والحمص والمتبل كحيارات صحية للنباتيين.

العنوان: الخبر 34611 _ الساحل _ طريق الكورنيش

رقم التواصل: +966 13 881 5800.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

المطاعم في الخبر

11. مطعم الوازن:

وهو واحد من أقدم مطاعم الخبر عوائل الموجودة في المدينة، حيث تم افتتاحه قبل أكثر من عشر سنوات، وهو مطعم لبناني يقدم اشهى سندوتشات وأطباق الشاورما مع العصائر الطبيعية الطازجة.

كما يمتاز بأسعاره الجيدة ونظافة الطاولات والمعدات، ويخصص قسم للعوائل مع الاطفال، وقسم آخر للأفراد، كما يوفر خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل.

ومن بين أهم الأطباق المفدمة المشويات الشهية كالشيش طاووق والكباب والسكالوب والشاورما بشكل رئيسي، إلى جانب الصحن اليومي مثل الكبة أو الدجاج بالفرن أو الملوخية باللحمة.

وهناك أيضاً المقبلات اللبنانية مثل الفتوش والتبولة والبابا غنوج والمعجنات وعلى رأسها صفيحة اللحمة، كما يقدم ورق العنب والحمص باللحمة والصنوبر والكبة المقلية، ومناقيش الزعتر.

وأهم ما يميز هذا المطعم عن غيره من مطاعم الخبر عوائل هو خلطات العصائر الطازجة الطبيعية التي تقدم إلى جانب الوجبات حيث ينصح بعض الزبائن بتجربتها لأنها فريدة من نوعها.

العنوان: الخبر 31952 _ حي الخبر الشمالية _ طريق الملك عبد العزيز.

رقم التواصل: +966 13 889 5181.

ساعات العمل: يبدأ عمله من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:30 بعد منتصف الليل.

هكذا أكون قد جمعت عدد متنوع من مطاعم الخبر عوائل، مع كافة التفاصيل المهمة كأفضل الأطباق  وميزات كل واحد من هذه المطاعم والعنوان وأرقام التواصل، أتمنى لكم وجبة شهية ووقت ممتع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى