محلات الدمام

أفضل محلات ملابس بالدمام – العناوين وأوقات العمل

يبحث الكثير من الزوار وسكان مدينة الدمام عن أفضل محلات ملابس بالدمام، نظراً لوجود العديد من المحلات، مما يجعل الفرد في حيرة من أمره لاختيار المحل الأنسب له، لذا سوف نسهل عليك الأمر بعرضنا مجموعة من أبرز محلات ملابس بالدمام.

كما تلعب الملابس دوراً هاماً في حياة الأفراد وتؤثر عليهم تأثيراً قد ينعكس على شخصياتهم وعلاقتهم بالآخرين، فالأناقة والعناية بالمظهر الخارجي دليل على سلامة الذوق،وقد أصبحت في الآونة الأخيرة جزء أساسي من الحياة اليومية.

فمن أجل عدم الارتباك والوقوع في حيرة لاختيارك الملابس المناسبة لك يمكنك الاطلاع على أفضل محلات ملابس بالدمام عبر السطور القادمة.

أفضل محلات ملابس بالدمام:

1. متجر سمينا للملابس الجاهزه:

يعتبر متجر سمينا سلسلة أزياء قيّمة بالمملكة، فهو يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات لتجربة تسوق ممتعة، فلديه جميع متطلبات العائلة من الملابس الراقية بقيمة لا تقبل المنافسة، ما يجعله من أبرز محلات ملابس بالدمام.

حيث يلاحظ عملائه أنه من أفضل محلات الدمام للملابس، حيث يتسم المتجر بتوفيره مجموعة من العلامات التجارية ذات الجودة العالية بأسعار معقولة وخصوصاً في مواسم الخصومات والتي تصل حتى 75%.

الموقع: الدمام 32424 _ العزيزية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

أوقات العمل: يعمل متجر سمينا على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:30 حتى الـ 12، والفترة المسائية من الساعة الـ 4 حتى الـ 11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

 محلات ملابس بالدمام

2. متجر اختيار العائلة للملابس الجاهزه اي قطعه 12 ريال:

من اسم المتجر فهو اختيار العائلة لأنه يحتوي على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من ملابس الأطفال والنساء، فهو أفضل محلات ملابس في الدمام، ويقدم منتجات اقتصادية تلائم الأسر محدودة الدخل أو المتوسطة، وقد أجمع الزوار على أنه من أبرز محلات ملابس بالدمام.

يرى العملاء أن متجر اختيار العائلة من محلات الملابس الرخيصة فلديهم ملابس جاهزة وكماليات بأسعار مخفضة من الريال إلى 12 ريال كما يمكنك الاستبدال خلال أسبوع.

الموقع: الدمام 32244 _ القزاز _ شارع الملك خالد.

ساعات العمل: يباشر المتجر عمل كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 9 صباحاً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1 ظهراً حتى الـ 12 منتصف الليل.

3. متجر لبسي ماركة:

تأسست لبسي ماركة في عام 2008 في المملكة العربية السعودية بأول متجر لها إلى 14، إضافة إلى متاجر كبيرة ومتجر إلكتروني مع مجموعة واسعة من منتجات الأزياء العصرية النسائية والرجالية والأطفال، ما يجعله من أفضل محلات ملابس الأطفال في الدمام.

يحتوي المتجر على قسم للبناطيل والتيشرتات وقسم للفساتين والقمصان، كما يحتوي أيضاً على قسم لملابس النوم، ويمكنك أيضاً شراء الأحذية ومستلزمات التجميل والعطورات.

الموقع: الدمام 32433 _ المحمدية _ شارع الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966920008375+.

أوقات الدوام: يعمل متجر لبسي ماركة على نظام الفترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

افضل محل ملابس بالدمام

4. متجر يارا للماركات العالمية:

إذا كنت تبحث عن أفضل محلصات ملابس في الدمام، فمتجر يارا من الخيارات الجيدة التي يمكنك الشراء منها، فهو يعتبر من المحلات المناسبة لذوي الدخل المحدود نظراً لتوفيره ملابس ذات أقمشة بجودة عالية المستوى.

يتكون المتجر أيضاً من دورين يضم الدور الأول منه قسم ملابس الأطفال والنساء، أما الدور الثاني فيضم قسم ملابس الرجال والأحذية، كما ينصح معظم العملاء بزيارته فلديهم عروضات وتخفيضات حقيقية وعلى فترات متقاربة من العام، وبالتالي فهو من أفضل محلات الملابس في الدمام.

الموقع: الدمام 32422 _ العنود _ شارع محمد الغزالي.

الهاتف: 966544453255+.

أوقات العمل: يفتح متجر يارا أبوابه من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 ليلاً.

5. مركز طابا التجاري:

يعتبر مركز طابا التجاري من أبرز محلات ملابس في الدمام، فهو واجهة مناسبة لكل من يرغب بشراء الملابس الأنيقة وأحدث صيحات الموضة مقابل أسعار تنافسية تلائم مختلف الفئات.

كما يتميز مركز طابا بأنه من المتاجر المتكاملة فلديهم كافة احتياجات الأسرة، حيث يحتوي على أقسام متعددة للملابس الجاهزة للأطفال والرجال والنساء والشباب، هذا بالإضافة إلى مفروشات المنزل والأحذية والشنط وسجادات الصلاة وغيرها من المنتجات الأخرى.

الموقع: الدمام 32433 _ المحمدية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

ساعات العمل: يفتح مركز طابا التجاري على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

محلات بيع ملابس بالجملة

أهم محلات ملابس بالدمام:

1. متجر توب تن:

ينضم متجر توب تن إلى سلسلة أفضل محلات ملابس بالدمام، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الملابس المناسبة للصغار والشباب والكبار والمواليد، هذا بالإضافة إلى الأحذية والشنط والمناشف والسجاد، وجميعها بأسعار في متناول 13 ريال للقطعة ما عدا القليل جداً من الأصناف بسعر أوفر.

الموقع: الدمام 32245 _ الجلوية _ شارع الملك خالد.

الهاتف: 966122065519+

ساعات الدوام: يعمل متجر توب تن كل أيام الأسبوع على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:30 حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما يوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

2. متجر الشهري بلازا:

متجر الشهري بلازا غني عن التعريف، فهو اسم كبير في عالم الملابس واحتياجات الأسرة، حيث يمكنك شراء كافة المنتجات من ملابس الرجال وملابس النساء والأولاد والبنات كما يتوفر لديه الاحذية والشنط والعطور بأسعار مناسبة بالمقارنة مع المحلات المنافسة، وجميع ما سبق يجعله ضمن قائمة أفضل محلات ملابس بالدمام.

الهاتف: 966138304607+.

ساعات العمل: يفتح مركز الشهري بلازا من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة الـ 8:45 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 ظهراً، ومن الساعة الـ 3:40 حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 مساءً.

افضل المحلات في الدمام

3. متجر ميركاتو:

يعتبر متجر ميركاتو من أجمل محلات ملابس بالدمام، فالمحل كبير ويحتوي على ماركات عالمية مميزة أغلبها من صناعة أندونيسيا وباكستانيا بأسعار بمتناول الجميع تبدأ من الـ 5 ريال فقط.

الموقع: الدمام 32244 _ النخيل _ شارع الملك خالد.

الهاتف: 966500547806+.

أوقات العمل: يعمل المتجر على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:30 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:30 عصراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ما عدا نهار الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

4. متجر الدمام ـ الهرم بلازا:

يعد الهرم بلازا أحد أكبر محلات ملابس بالدمام، والذي يقدم خدمة بيع الملابس بأسعار التجزئة، حيث يحتوي المتجر على العديد من المحلات مثل المحلات العائلية ومحلات النسائية وملابس الأطفال والملابس الجاهزة ومحلات الأحذية.

ينصح متابعي المتجر بزيارته فلديهم تشكيلة كبيرة من الملابس والمستلزمات الأخرى التي تحتاجها العائلة بأسعار مميزة وجودة عالية، ما يجعله أفضل محل ملابس بالدمام.

الموقع: الدمام 32427 _ العنود _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966138176777+.

أوقات الدوام: يفتح المتجر من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل محل ملابس في الدمام

5. متجر سوق الحريم:

يعرف أيضاً باسم سوق الدمام الشعبي، والذي يقدم مجموعة متنوعة من البضائع، فإذا كنت تبحث عن الملابس الخاصة بالحريم فستجد مجموعة من القطع الفاخرة والمختلفة التي تناسب كافة الأذواق إضافة إلى جميع المقاسات.

كما يوفر متجر سوق الحريم أرقى أنواع العبايات حيث بإمكانك شراء العبايات المصنوعة من أجود أنواع القماش ذات التصميمات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فهو يعتبر من أفضل محلات ملابس بالدمام.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ الثاني عشر.

أوقات العمل: يفتح المتجر على مدار الـ 24 ساعة.

في النهاية هذا المقال تم ذكر قائمة أفضل محلات ملابس بالدمام، جميع تلك المحلات يمكنك زيارتها وانتقاء أجود أنواع الملابس منها، كما تم ذكر مواعيد العمل والعناوين وأرقام الهواتف بالتفصيل حتى تتمكنوا من الوصول إليها بسهولة دون تضييع الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى