محلات الدمام

دليلك إلى 10 من أبرز محلات مفاتيح في الدمام

يبحث الكثير من الأشخاص عن محلات مفاتيح في الدمام، نظراً لأهميتها وضرورة وجودها في كل مكان، فمن منا ذات يوماً لم يفقد مفتاح منزله أو سيارته واحتاج بشكل سريع إلى نسخة طبق الأصل منها لكي يتمكن من فتح بابه، وهنا تكمن أهمية معرفة محلات المفاتيح في الدمام.

ومع التطور الذي وصلنا إليه أصبح من الممكن برمجة مفتاح سيارتك ونسخه بوسائل متطورة وحديثة، فلا داعي للقلق مع وجود محلات مفاتيح في الدمام، والتي سنتحدث عنها في هذا المقال بشكل مفصل خلال السطور التالية.

أبرز محلات مفاتيح في الدمام:

1. متجر المفتاح الماسي للمفاتيح السيارات:

يعتبر متجر المفتاح الماسي أبرز محل مفاتيح في الدمام، والذي يتخصص في برمجة جميع أنواع السيارت والريموتات وكذلك فتح جميع أنواع السيارات والأقفال ونسخ مفاتيح البيوت والسيارت، إضافة إلى عمل المفاتيح الضائعة والاسبير وجميع السيارات سواء صيني أو أمريكي أو ياباني أو أوروبي أو كوري.

كما يقدم المتجر العديد من الخدمات الأخرى مثل حل المشاكل المتعلقة بتعذر فتح أبواب الأبنية وتغيير الأقفال، وقد أجمع العملاء أنه من المحلات التي تقدم أسعار تنافسية مناسبة لمعظم الفئات بالمقارنة مع غيره، ولهذا هو من أهم محلات مفاتيح في الدمام.

العنوان: الدمام 32263 _ أحد _ شارع أبو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 966506262902+.

مواعيد العمل: يفتح متجر المفتاح الماسي على مدار الـ 24 ساعة.

محل مفاتيح في الدمام

2. محل مفاتيح مفتاح امان لنسخ وبرمجة المفاتيح:

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات مفاتيح في الدمام فأنت في المكان الصحيح، فمحل مفاتيح مفتاح امان لنسخ وبرمجة المفاتيح يعد من المتاجر القادرة على حل جميع المشاكل التي قد تواجهك مع مفاتيح سيارتك أو منزلك.

والذي يقدم خدمة نسخ مفاتيح الأبنية والسيارات، إضافة إلى إعادة برمجة المفاتيح الرقمية التي تعمل عن بعد والخاصة بالسيارات، ولذا هو أبرز محل برمجة مفاتيح في الدمام.

هذا إلى جانب خدمات أخرى أبرزها إنشاء مفاتيح إلكترونية جديدة وتغيير الأقفال وتركيب آليات قفل للخزنات وفتح أقفال الخزنات وإصلاحها، هذا بالإضافة إلى إصلاح ريموتات السيارة وطباعة المفاتيح ونسخ وبرمجة المفاتيح المشفرة.

ينصح المتابعين بزيارته وطلب الخدمات منه إذ يقدم خدمات سريعة واحترافية بسبب وجود طاقم عمل متعاون يحرص على تلبية كافة احتياجات العملاء، مما يجعله من أبرز محلات المفاتيح بالدمام.

الموقع: الدمام 32266 _ بدر _ طريق الخوارزمي.

ساعات العمل: يفتح متجر مفاتيح مفتاح امان عند الساعة الـ 9:00 صباحاً ويغلق عند الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة يفتح من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

3. محل سالم الدوسري للمفاتيح:

إذا كنت تبحث عن محل مفاتيح سيارات بالدمام، فما عليك سوا التواصل مع محل سالم الدوسري للمفاتيح، فهو يقدم خدمات تشمل نسخ مفاتيح السيارات والأبنية وتركيب آليات قفل للخزنات، وكذلك وإعادة برمجة المفاتيح الرقمية التي تعمل عن بعد وعمل اطقم الماستركي.

يتميز المتجر أيضاً بوجود فريق عمل مدرب جيداً ذو خبرة عالية في هذا المجال لحل مشكلتك بالشكل الأمثل، وبالتالي فهو من أفضل محلات مفاتيح في الدمام.

العنوان: الخبر 34429 _ التقاطع الاول _ شارع الملك فهد.

رقم الجوال: 966508133724+.

مواعيد الدوام: يعمل محل سالم الدوسري من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محل صناعة مفاتيح بالدمام

4. محل المفتاح المميز لبرمجة السيارات:

نتابع حديثنا عن أفضل محلات مفاتيح في الدمام، ونأتي على ذكر محل المفتاح المميز لبرمجة السيارات، فهو من المحلات الرائدة في مجال تصليح المفاتيح ونسخ مفاتيح السيارات والأبنية وبرمجة أغلب المفاتيح.

كما تجدر الأشارة إلى وجود طاقم عمل محترف ومبدع لديه القدرة على التعامل مع جميع أنواع المفاتيح خلال وقت قياسي وسريع، وهنا يمكننا القول أنه من أفضل محلات مفاتيح في الدمام.

العنوان: الدمام 32416 _ الدواسر _ الشارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966507525087+.

مواعيد العمل: يفتح محل المفتاح المميز عند الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

5. محل مفتاح تقني لنسخ المفاتيح:

ينضم محل مفتاح تقني لنسخ المفاتيح إلى قائمة أفضل محلات مفاتيح في الدمام، فسواء فقدت مفتاح سيارتك أو تعرض للتلف، فالمحل قادر على استخراج نسخة منه كما يمكنه إعادة برمجة المفاتيح الرقمية التي تعمل عن بعد وإنشاء مفاتيح إلكترونية جديد، وبالتالي فهو أفضل محل صناعة مفاتيح بالدمام.

الموقع: الدمام 32447 _ الندى _ شارع أبو بكر الصديق.

رقم الجوال: 966541018552+.

أوقات العمل: يعمل محل مفتاح تقني لنسخ المفاتيح من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة 11:30 ليلاً.

محل مفاتيح سيارات بالدمام

أفضل محلات مفاتيح في الدمام:

1. متجر العمودي للمفتاح:

يعد متجر العمودي للمفاتيح من أبرز محلات مفاتيح في مدينة الدمام، فلديهم خبرة واسعة في هذا المجال فضلاً على تقديمه العديد من الخدمات السريعة التي نالت على إعجاب العديد من المتابعين مثل نسخ مفاتيح الأبنية والسيارات وإنشاء المفاتيح الجديدة، هذا بالإضافة إلى إعادة برمجة المفاتيح الرقمية.

العنوان: الدمام 32246 _ الجلوية _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966138176121+.

2. متجر مفتاح الراية للمفاتيح:

يعد متجر مفتاح الراية للمفاتيح واحداً من محلات مفاتيح في الدمام الأكثر شهرة، فقد ذاع صيته بين السكان بسبب الخدمات الممتازة والسريعة التي يقدمها فريق عمله المحترف خلال وقت قصير وبدقة عالية، لهذا يحتل المتجر مكاناً مرموقاً بين أبرز محلات مفاتيح في الدمام.

كما تتسع دائرة الخدمات التي يقدمها المتجر لتشمل نسخ مفاتيح الأبنية والسيارات وتركيب آليات قفل للخزنات وإعادة برمجة المفاتيح الرقمية الخاصة بالسيارات والتي تعمل عن بعد.

الموقع: الدمام 32471 _ مدينة العمال _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966551716833+.

ساعات العمل: يفتح متجر مفتاح الراية أبوابه من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محل مفاتيح سيارات بالدمام

3. متجر اقرب محل مفاتيح سلطان للمفاتيح:

يستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل محلات مفاتيح في مدينة الدمام، فهو محل متخصص في نسخ وبرمجة مفاتيح السيارات والمباني وأقفال الأبواب الأمنية وتركيب أقفال ومزالج للأبواب، كما يتخصص أيضاً في حل المشاكل المتعلقة بتعذر فتح الأبواب سواء السيارات أو الأبواب الأمنية.

وبحسب ما أشارت إليه آراء العملاء أنه من المحلات الممتازة التي تقدم الخدمات المتكاملة، فضلاً على أسعاره المعقولة بالمقارنة مع المحلات الأخرى.

العنوان: الخبر 34714 _ الجسر _ ابو اسحاق الحربي.

رقم الهاتف: 966549167896+.

مواعيد العمل: يعمل المتجر من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

4. متجر اليت للعناية بالسيارات:

يندرج ضمن قائمة أفضل محلات مفاتيح في الدمام، حيث تتنوع الخدمات التي يقدمها لتشمل إصلاح الديكورات وتركيب الحماية والتظليل والتلميع الداخلي والخارجي للسيارات وتلميع السيارات، إضافة إلى زينة وإكسسوارت السيارات، ما يجعله أفضل محل زينة سيارات في الدمام.

كما يتخصص المتجر في توفير مفاتيح السيارات وبرمجة المفاتيح وتوفير شاشات ومسجلات السيارات، وفي الوقت ذاته يقدم خدمة تشخيص الخلل في محركات السيارات وصيانة الفرامل وإصلاحها وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

الموقع: الدمام 32248 _ محطة مزايا قبل إشارة الخضرية على اليمين _ الأثير _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966530899941+.

ساعات الدوام: يعمل متجر اليت بشكل يومي من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

أفضل محلات لبيع المفاتيح في الدمام

5. متجر الوان الشرق للمفاتيح والبرمجة نسخ المفاتيح والبرمجه:

نختم مقالنا مع واحد من أشهر محلات مفاتيح في الدمام، والذي يقدم خدمة برمجة ريموتات السيارات ونسخ المفاتيح سواء مفاتيح عادية أو على البصمة أو مفاتيح التشغيل عن بعد.

هذا بالإضافة إلى جميع خدمات البرمجة الخاصة بالسيارات مثل إصلاح السيارة وبرمجة مفاتيح السيارات وفحص السيارات وبرمجة كمبيوتر السيارة.

الموقع: الدمام _ الجلوية _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966598012521+.

ساعات العمل: يفتح المتجر الساعة الـ 8:00 صباحاً ويغلق الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:30 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد انتهينا من حديثنا على افضل محلات مفاتيح في الدمام، كما أتينا على ذكر العناوين ومواعيد العمل وأرقام الهواتف الخاصة بكل متجر، أتمنى أن يكون المقال شامل لكافة المعلومات التي تهمك عزيزي القارئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى