محلات الدمام

أفضل محلات قطع غيار تويوتا في الدمام – العناوين وطرق التواصل

يبحث العديد من الأشخاص والسكان عن محلات قطع غيار تويوتا في الدمام، حيث يعتبر سوق السيارات السعودي الأضخم في المنطقة العربية، وتشكل سيارت التويوتا قطاع كبير من هذا السوق من حيث قطع الغيار والمبيعات.

كما يوجد العديد من محلات قطع غيار تويوتا في الدمام والتي تقدم مجموعة من الخدمات والتسهيلات للسكان، لذا إذا كنت تبحث عن المصداقية والجودة العالية فما عليك سوا قراءة السطور القادمة ومن ثم تجربة المكان الذي يناسبك.

أفضل محلات قطع غيار في الدمام:

1. متجر منيف النهدي تويوتا قطع غيار:

تأسست مجموعة منيف النهدي عام 1995 ومن ثم تم توسيع نشاطها التجاري، لتصبح من أبرز محلات قطع غيار تويوتا في الدمام، حيث يوفر المتجر لزائريه العديد من الخدمات بمستوى عالي من الجودة، فهو من محلات بيع قطع غيار تويوتا في الدمام المجربة والموصى بها.

كما يمتلك المتجر فريق عمل احترافي ذو خبرة طويلة في هذا المجال يحرص على تلبية حاجة العميل بالشكل الصحيح، هذا إلى جانب أسعاره التنافسية المناسبة لمعظم الفئات.

الموقع: الدمام 32435 _ الخضرية.

الهاتف: 966920004745+.

أوقات العمل: يعمل المتجر على فترتين حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

محلات قطع غيار تويوتا في الدمام

2. متجر صلاح بن حيدرة قطع غيار تويوتا لكزس:

تعتبر مؤسسة بن حيدر من المؤسسات الرائدة في مجال قطع غيار تويوتا، حيث يوفر المتجر جميع ما يحتاجه العميل من قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية، ما يجعله أفضل محل قطع غيار تويوتا بالدمام.

ويرى العملاء أنه من المراكز التي يمكنك الاعتماد عليها فلديهم طاقم عمل متعاون يعمل بكل ود ويساعدك في الحصول على ما تريد، كما يمكنك أيضاً الحصول على قطع الغيار بأسعار ممتازة من هذا المكان.

الموقع: الدمام 32248 _ الأثير _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966920006800+.

ساعات الدوام: يفتح المتجر أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

3. متجر مؤسسة امجاد الشرق التجارية:

لا يمكننا التحدث عن أفضل محلات قطع غيار تويوتا في الدمام دون ذكر مؤسسة امجاد الشرق التجارية، فهي أفضل محل قطع غيار تويوتا في الدمام، حيث يوفر المتجر لعملائه القطع الأصلية عالية الجودة، هذا بالإضافة إلى المعاملة الطيبة والحسنة من قبل طاقم عمله.

حيث ذكر بعض العملاء أنه من الأماكن التي ستمنحك تجربة فريدة من نوعها، نظراً لمصداقيتهم والمستوى الاحترافي الذي يعملون به، وأسعاره التنافسية بالنسبة لغيره من المنافسين.

الموقع: الدمام 32435 _ الخضرية _ صناعية البسام.

الهاتف: 966138375105+.

ارقام محلات قطع الغيار تويوتا بالدمام

4. متجر المهري لقطع غيار تويوتا:

يندرج متجر المهري تحت قائمة أفضل محلات بيع قطع غيار تويوتا في الدمام، حيث يتميز بتوفيره نوعين من قطع الغيار الخاص بالتويوتا أحدهما الأصلي والآخر تجاري وبإمكانك اختيار القطعة التي تناسب ميزانيتك.

هذا إلى جانب أسعاره المعقولة بالمقارنة مع المحلات الأخرى، ولديهم أيضاً فريق عمل متعاون وبشوش يلبي كافة احتياجات العملاء، حيث يعتبره معظم زواره افضل محلات قطع غيار تويوتا في الدمام من حيث التنوع والشمولية.

الموقع: الدمام _ شارع سيهات _ مقابل محطة اينوك _ شارع عمر بن عبد العزيز _ بجانب الفارس للعدد.

الهاتف: 966138387207+.

أوقات الدوام: يفتح المتجر أبوابه كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 8:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

5. متجر الراشد قطع غيار تويوتا و لكزس:

يمكنك الحصول على أفضل قطع غيار سيارات تويوتا من خلال متجر الراشد، والذي يمتاز بتوفيره كافة قطع الغيار لسيارت التويوتا واللكزس بمستوى عالي من الجودة، وهنا يمكننا القول أنه من أفضل محلات قطع الغيار في الدمام.

كما يوفر المتجر لعملائه خدمة التوصيل للمنزل فبعد الإنتهاء من تركيب قطع الغيار واصلاح المركبة يقوم بإرجاعها لك، وهذا من بين الميزات التي تجعله افضل محلات قطع غيار تويوتا في الدمام.

الموقع: الدمام 32435 _ الخضرية.

الهاتف: 966569008107+.

ساعات الدوام: يفتح المتجر على فترتين، الفترة الصباحية تبدأ من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 7:30 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 5:30 مساءً.

محلات قطع غيار في الدمام

أبرز محلات قطع غيار تويوتا في الدمام:

1. مؤسسة نمو الخضرية:

تعتبر مؤسسة الخضرية من أهم وأفضل محلات قطع غيار تويوتا في الدمام، وهذا لأنه يوفر القطع الأصلية بأسعار أقل من باقي المحلات المنافسة.

الموقع: الدمام _ شارع عمر بن عبد العزيز _ الخضرية.

الهاتف: 966501371551+.

ساعات العمل: يباشر المتجر في العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 8:00 مساءً، ما عدا يوم الاثنين يبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 8:30 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

2. متجر مستودع البلاد لقطع غيار سيارات تويوتا ولكزس:

متجر مستودع البلاد هو وكيل معتمد لدى شركة عبد اللطيف جميل ووكيل معتمد لدى شركة المجدوعي للسيارات، حيث يمتاز ببيع قطع غيار تويوتا ولكزس وهيونداي، ما يجعله من أبرز محلات قطع غيار تويوتا في الدمام.

حيث يضم المتجر أيضاً تشكيلة متنوعة من قطع الغيار منها القطع الأصلية ومنها البدائل التجارية ومنها اليابانية وجميعها عالية الجودة، هذا إلى جانب أسعاره المناسبة بالمقارنة مع سعر السوق.

الموقع: الدمام 32435 _ الخضرية.

الهاتف: 966138811044+.

أوقات العمل: يعمل المتجر من يوم الاثنين حتى الجمعة من الساعة الـ 7:30 صباحاً إلى الساعة الـ 9:00 مساءً، وأيام السبت والأحد يبدأ العمل من الساعة الـ 7:30 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

محل غيار تويوتا الدمام

3. متجر شركة بن همام والجشي للتجارة:

إذا كنت تبحث عن قطع غيار أصلية ومجربة عليك زيارة متجر شركة بن همام والجشي للتجارة، فلديهم جميع القطع الأصلية البعيدة عن التقليد، وهو أيضاً وكيل معتمد من عبد اللطيف جميل لقطع غيار تويوتا، ما يجعله من أهم محلات قطع غيار تويوتا في الدمام.

إنه من أقدم محلات قطع الغيار في الدمام، ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال برأي العديد من الزبائن، كما أن الأسعار جداً مقبولة ومناسبة للجميع، هكذا قال أحد عملائه.

الموقع: الدمام 32248 _ الملك سعود.

الهاتف: 966138174943+.

ساعات الدوام: يباشر المتجر عمله كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 7:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

4. متجر عالم القطع تويوتا:

بدأ المتجر عمله عام 1995 في مدينة الدمام وتخصص ببيع واستيراد قطع غيار السيارات الأمريكية، وهو وكيل شركة بيستا وموزع معتمد لمجموعة مميزة من المصانع والشركات العالمية، وبالمناسبة هو من أفضل محلات قطع غيار تويوتا في الدمام.

وإذا لم تتمكن من زيارة متجر عالم القطع يمكنك الطلب من خلال موقعه الإلكتروني، حيث يمكنك التسوق أونلاين وذلك عبر البحث باستخدام القطعة التي تريدها من دون الحاجة إلى وسطاء أو زيارة المتجر.

الموقع: الدمام 32441 _ الخضرية _ طريق الظهران الجبيل الفرعي.

الهاتف: 966533677791+.

ساعات العمل: يباشر متجر عالم القطع عمله من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة يبدأ العمل فقط من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

افضل محل غيار تويوتا في الدمام

5. متجر مركز العمودي:

يعتبر مركز العمودي من المتاجر التي تمكنت في فترة وجيزة أن ترسخ كيانها وتترك بصمة في مجال قطع غيار إضافة إلى خطوط وشطرطونات خط هايلكس وخط ددسن وخط بترول لجميع سيارات تويوتا ونيسان ومازدا وكيا ودايهاتسو.

ويضم المتجر كادر احترافي مهمته توفير احتياجات العملاء بالشكل المناسب والبحث عن قطع الغيار المطلوبة سواء أصلية أو غير أصلية، وجميع ما سبق يجعله ضمن قائمة أفضل محلات قطع غيار تويوتا في الدمام.

الموقع: الدمام 32416 _ الجلوية _ شارع الملك سعود.

الهاتف: 966138178585+.

أوقات العمل: يعمل المتجر على نظام الفترتين حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:45 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 1:15 ظهراً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً ويوم السبت من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:45 صباحاً والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 9:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

هنا نكون قد انتهينا من مقالنا بعد أن قدمنا لكم قائمة تحتوي على أفضل محلات قطع غيار تويوتا في الدمام والتي سوف تساعدك في الحصول على قطع الغيار بالجودة التي تريدها، كما وضحنا ارقام محلات قطع الغيار تويوتا بالدمام والعناوين الخاصة بكل محل لتتمكنوا من الاستفسار بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى