محلات الدمام

10 من أفضل محلات سجاد بالدمام مجربة

توفر محلات سجاد بالدمام مختلف أشكال وأنواع وخامات السجاد، هذا بالإضافة إلى السجاد الإيراني والسجاد المستورد، كما تختلف أسعاره من مكان لآخر حسب نوع وحجم السجاد المراد شرائه.

حيث يعد السجاد من العناصر الهامة التي تضفي لمسة جمالية فخمة على ديكور المنزل الداخلي فهو يساعد على تقليل مستويات الضوضاء مما يجعل المنزل أكثر هدوء وراحة.

علاوة على ذلك يتوفر السجاد أيضاً في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط والقوام لتناسب أي ديكور، لذا إذا كنت تسكن في مدينة الدمام وتبحث عن محلات مميزة لشراء أجود أنواع السجاد ننصحك بالاطلاع على مقالنا هذا لتتعرف عليها.

أفضل محلات سجاد بالدمام:

1. متجر سجاد كيرمس:

يعتبر من المتاجر الرائدة في مجال السجاد فهو يستورد السجاد من الدول الأوروبية، علاوةً على ذلك فهو من أبرز محلات سجاد بالدمام التي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان، حيث يعرض تشكيلة واسعة ومميزة من أرقى أنواع السجاد مثل السجاد البلجيكي والسجاد الهندي اليدوي والسجاد البلغاري والصوف اليدوي الباكستاني.

كما يقدم متجر سجاد كيرمس أيضاً مجموعة من العروضات والتخفيضات في موسم العروض مثل اليوم الوطني والتأسيس وتعتبر أسعاره من الرخيصة إلى المرتفعة حسب جودة ونوع السجاد، ما يجعله أفضل محل سجاد في الدمام.

الموقع: الدمام 32424 _ العزيزية _ شارع الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966138027000+.

أوقات العمل: يعمل المتجر على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

محلات سجاد بالدمام

2. متجر القفاري للسجاد:

يعد متجر القفاري من أشهر محلات بيع سجاد في الدمام، هذا بالإضافة إلى الأثاث والباركيه وورق الجدران وبديل الجبس والعشب الصناعي وسجاد المساجد فلديهم خبرة طويلة في هذا المجال.

كما يقدم المتجر أيضاً خيارات كثيرة من السجاد فلديه سجاد المدات وسجاد التشريفات وسجاد المودرن وسجاد يوم التأسيس وسجاد نيو كلاسيك وسجاد براري وغيره من الأنواع المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق.

وقد أشاد عملائه أنه من أفضل الأماكن التي تبيع السجاد في المنطقة فضلاً على امتلاكه فريق عمل متعاون هدفه الأول والأخير إرضاء الزبون، فهو افضل محلات سجاد بالدمام برأي الكثير من زبائنه.

الموقع: الدمام 32424 _ العزيزية _ شارع الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966920001777+.

ساعات الدوام: يعمل متجر القفاري للسجاد على فترتين، الفترة الصباحية تبدأ من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

3. مركز الميره للأثاث والسجاد ـ الدمام:

يعتبر مركز الميره من أقدم محلات سجاد بالدمام التي ما زالت محافظة على جودة البضائع التي تقدمها، فلديهم خبرة طويلة في هذا المجال فضلاً عن تقديم الموكيت والفينيل والأثاث الفاخر المودرن والكلاسيك المستورد من الدول الأوروبية، ما يجعله من أفضل محلات الأثاث في الدمام.

حيث يرى الزائرين أنه من الأماكن الراقية والمنظمة حيث يتم عرض المنتجات بطرق احترافية تلفت نظر الجميع، بالإضافة إلى العروض والتخفيضات التي يقدمها المعرض بين الحين والآخر حيث تكون الأسعار مناسبة لمعظم الفئات، وبالتالي فهو من أبرز محلات سجاد رخيص بالدمام.

الموقع: الدمام 31451 _ الناصرية _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966138273792+.

أوقات العمل: يفتح مركز الميره أبوابه من الساعة الـ 8:30 صباحاً ويغلق عند الساعة الـ 10:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

افضل محلات السجاد في الدمام

4. متجر مفروشات بورصة:

يعتبر متجر مفروشات بورصة شركة متخصصة في بيع السجاد والموكيت والفينيل والعشب الصناعي والباركيه والدعاسات بالجملة والتجزئة، وبالتالي فهي من أفضل محلات بيع السجاد بالجملة في الدمام.

ويتملك المتجر كذلك صالة عرض واسعة وكبيرة تتميز بتنوع المنتجات التي تقدمها، كما تحرص على توفير أجود أنواع الخامات بأحدث الموديلات العالمية والوطنية التي تناسب جميع الفئات، ما يجعله من أفضل محلات سجاد بالدمام.

كما ينصح المتابعين بزيارته فلديهم تشكيلة متنوعة من التصاميم العصرية والكلاسيكية فضلاً على أسعاره التنافسية المناسبة لمعظم الفئات.

الموقع: الدمام _ الملك عبد العزيز _ المحمدية.

الهاتف: 966138179000+.

أوقات العمل: يفتح المتجر على فترتين، تكون الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

5. متجر مرينوس:

ينضم متجر مرينوس إلى سلسلة أفضل محلات سجاد بالدمام، حيث يعرض كافة أنواع السجاد بدءاً من السجاد الأفغاني مروراً بالسجاد العجمي وصولاً إلى السجاد الهندي والسجاد التركستاني وغيرها.

كما يتميز مرينوس بتوفيره أجود أنواع السجاد فلديه خيارات متنوعة حسب اللون والخامة والمقاس، هذا إلى جانب طاقم عمله المختص والمتعاون الذي يساعدك في الاختيار.

الموقع: الدمام 32427 _ العنود _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

ساعات العمل: يعمل المتجر على نظام الفترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

معرض للسجاد في الدمام

أبرز محلات سجاد بالدمام:

1. متجر درة السجاد والمفروشات:

يعد من أفضل محلات السجاد في الدمام التي تقوم بعرض تشكيلة متنوعة من أنواع السجاد والاثاث المستوردة من أفخر الماركات ذات الصناعة التركية والماليزية والوطنية والصينية.

إضافة إلى ذلك يحرص متجر درة السجاد والمفروشات على تقديم خدمات عالية المستوى للزبائن، إذ يقدم خيارات عديدة بأسعار رخيصة مناسبة للجميع، فهو ارخص محلات سجاد بالدمام بامتياز.

الموقع: الدمام _ الفيصلية.

الهاتف: 966556759752+.

أوقات العمل: يعمل المتجر من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 ظهراُ، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

2. متجر بلاتينيوم للسجاد:

متجر بلاتينيوم للسجاد هو متجر متخصص ببيع أجود أنواع السجاد ذات التصميمات والأشكال الجميلة، علاوةً على ذلك فهو يمتلك فريق عمل يحرص على تقديم أفضل الخدمات التي ترضي العميل، وبالتالي فهو من أبرز محلات سجاد بالدمام.

الموقع: الدمام 32427 _ العنود _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966500693276+.

أوقات العمل: يباشر المتجر عمله من يوم السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 صباحاً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:45 ليلاً، ويوم الجمعة يعمل فقط في الفترة المسائية  من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:45 ليلاً.

محلات سجاد رخيص بالدمام

3. مركز السجاد العجمى:

يقدم مركز السجاد العجمى أجود أصناف السجاد الفاخر فلديه مجموعة متنوعة من السجاد الملكي والسجاد الفارسي والسجاد التركي والسجاد الأيراني ذات الطرازات العصرية والاسلامية، ما يجعله أفضل محل سجاد ايراني للبيع في الدمام.

حيث يقول الزبائن أنه من الأماكن المميزة لشراء السجاد فضلاً على أسعاره المتنوعة بين الرخيصة والمتوسطة والمرتفعة، والمعاملة الممتازة من قبل فريق عمل المتجر التي يثني عليها الزبائن،

الموقع: الدمام 32424 _ العزيزية.

ساعات الدوام: يعمل متجر السجاد العجمى طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

4. متجر مفروشات النسيج:

يعتبر متجر مفروشات النسيج من المتاجر المتكاملة للأرضيات والأثاث، فهو أيضاً من افضل محلات السيراميك في الدمام، حيث يقدم مجموعة واسعة من الأرضيات التجارية والسكنية والخارجية إضافة إلى منتجات الأثاث ومستلزماتها، وبالمناسبة فهو من أفضل محلات سجاد بالدمام.

الموقع: الدمام 32274 _ المنار.

الهاتف: 966506303296+.

ساعات العمل: يعمل المتجر على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً، أما يوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

افضل محل سجاد بالدمام

5. متجر السعدون للسجاد والموكيت:

عند الحديث عن افضل محلات سجاد بالدمام لا يمكننا أن ننسى متجر السعدون للسجاد والموكيت، حيث يشمل على خيارات فاخرة من أنواع السجاد المختلفة ذات الألوان والأشكال والجودة العالية.

ويحتوي متجر السعدون أيضاً على قسمين حيث يضم القسم الأول السجاد الجاهز، أما القسم الثاني فيحتوي على الموكيت بالمتر، هذا بالإضافة إلى العاملين المدربين على تقديم النصائح للزبائن والمساعدة في اختيار السجاد المناسب لمنازلهم.

الموقع: الدمام 32248 _ الأثير _ الملك خالد.

الهاتف: 966566571203+.

ساعات الدوام: يعمل المتجر كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً في الفترة الصباحية، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة يعمل فقط في الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

إلى هنا نكون قد قدمنا قائمتنا لأشهر محلات سجاد بالدمام، حيث تتميز هذه المحلات بتنوع خياراتها لترضي جميع الأذواق، كما وضحنا لكم العناوين والهواتف وأوقات العمل في كل محل، فبإمكانك اختيار المحل الذي يناسب ذوقك والتوجه إليه مباشرةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى