محلات الدمام

أبرز 10 من محلات دبابات في الدمام عن تجربة

تحرص محلات دبابات في الدمام على توفير أفضل وأقوى أنواع الدراجات النارية، حيث نجد أعداد كبيرة من الأشخاص الذين يفضلونها على السيارات فهي تتمتع بالعديد من المزايا التي تشد فئة الشباب كسرعتها وسعرها الأقل نسبياً من السيارات وحجمها الصغير.

كما تشتهر مدينة الدمام بوجود مجموعة متميزة من محلات الدبابات في الدمام، والتي يمكنك من خلالها تغيير دبابة قديمة بموديل أحدث أو استأجارها أو حتى شراء دبابة جديدة ومن أفضل الماركات العالمية.

تعالوا معنا في مقالنا اليوم لنتعرف على افضل محلات بيع دبابات في الدمام بحسب آراء العملاء، كما سنذكر لكم العناوين وأرقام الهواتف.

أفضل محلات دبابات في الدمام:

1. وكالة المتخصصون المميز للدراجات النارية:

يعد من أبرز محلات بيع دبابات في الدمام، فهو يوفر مجموعة واسعة من الدراجات بمختلف أنواعها هذا إلى جانب توفيره قطع غيارات وبأسعار مناسبة لمعظم المنتجات.

وينصح عملاء المتجر بزيارته فالمكان متميز والأدارة جداً راقية في تعاملها بدءاً من المدير العام إلى العاملين في المكان فهم يحرصون على رضا العميل.

الموقع: الدمام 32436 _ الخضرية _ شارع الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966561878987+.

ساعات الدوام: يعمل المحل بنظام الفترتين تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 عصراً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة عطلة.

محلات دبابات في الدمام

2. الصالحي كاستوم:

يأتي محل الصالحي كاستوم من بين أفضل محلات دبابات في الدمام، حيث يعد من أكفأ الأماكن التي يمكنك زيارتها لصيانة الدراجات مهما كانت مشاكلها أو نوعها.

وقد أشاد متابعين المتجر أن المكان جميل وقد أصبح من المعالم الأساسية في المنطقة الشرقية، علاوةً على ذلك فأن المدير ذو خبرة كبيرة في هذا المجال، ولديه إلمام بالميكانيك سواء كانت ماكينات قديمة أو جديدة.

الموقع: الدمام 32274 _ الخالدية الشمالية _ أبو العلاء بن زهير.

الهاتف: 966555849993+.

أوقات العمل: يباشر محل الصالحي كاستوم عمله من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

3. شركة ميتاس:

لا يمكننا التحدث عن محلات دبابات في الدمام دون ذكر شركة ميتاس، حيث ستجد فيها أفضل وأجمل أنواع الدبابات، إلى جانب مختلف مستلزماتها من قطع الغيارات والأكسسوارات وغيرها.

وبجانب بيع الدراجات النارية يوفر المحل أيضاً بيع الملابس الخاصة بقائد الدراجة كالسترة والخوذة وكل ما يخص السلامة والأمن.

الموقع: الدمام _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966556800822+.

ساعات الدوام: يعمل المحل كل أيام الأسبوع ما عاد الجمعة مغلق، ويكون دوامه من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

محلات الدبابات في الدمام

4. أبو هشام للدراجات الناريه:

يقدم محل أبو هشام مجموعة متنوعة من موديلات الدراجات النارية، فضلاً على تقديمه مجموعة من الخدمات مثل إصلاح وصيانة جميع أنواع الدبابات، ما يجعله من أفضل محلات دبابات في الدمام، كما أنه أفضل محلات تأجير دبابات في الدمام.

الموقع: الدمام 32436 _ الخضرية _ حي الخضرية _ شارع عمر بن عبد العزيز.

الهاتف: 966555888942+.

ساعات الدوام: يعمل محل أبو هشام طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

5. طريق التعديل للدراجات النارية:

يوفر المحل تشكيلة واسعة من الدرجات الهاري بالإضافة إلى توفيره خدمات طلب قطع الغيار الخاصة بالدراجات النارية من خارج المملكة، وهنا يمكننا القول أنه من أفضل محلات قطع غيار دبابات في الدمام.

ويتخصص المحل كذلك في صيانة دراجات هارلي وتركيب جميع الكفرات والسبيار مع الترصيص، إضافة إلى تركيب هندل بار وتغيير زيت وفلتر ميكانيكة شاملة، وتنزيل وترفيع تركيب هدرليك، فهو سيكون خيار مناسب إذا كنت تبحث عن أفضل محل دبابات في الدمام.

كما يرى المتابعين أنه من أفضل محلات دبابات في الدمام والشرقية، فهو يقدم شغل احترافي فضلاً على تعامله الراقي وأسعاره المناسبة جداً بالمقارنة مع المحلات الأخرى.

الموقع: الدمام _ حي الشعلة _ الشرقية _ محطة فيول واي.

الهاتف: 966591222311+.

ساعات الدوام: يفتح المحل أبوابه بشكل يومي من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، أما يوم الجمعة فهو مغلق.

دبابات في الدمام

أبرز محلات دبابات في الدمام:

1. الحيمود للدراجات الهوائية:

يقدم الحيمود باعتباره من أبرز محلات دبابات في الدمام مجموعة كبيرة من الدبابات الفاخرة، فهو عبارة عن معرض كامل لجميع أنواع الدراجات العادية والرياضية والهوائية والكهربائية وأيضاً يوفر سياكل للصغار.

ويهتم المحل بتوفير العديد من قطع الغيار اللازمة للدراجات ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع، كما ينصح العديد من العملاء بالتعامل معه لتقديمه خدمة عملاء رائعة من جميع العاملين بالمكان.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ الشارع الثامن عشر.

اوقات الدوام: يعمل المحل على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، فيما عدا نهار الجمعة فهو مغلق.

2. معرض الأنيق للدراجات والألعاب:

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات دبابات في الدمام فإن معرض الأنيق هو خيارك الأمثل، نظراً لما يقدمه من التنوع الكبير في أنواع الدراجات الهوائية، حيث ستجد لديه مقاسات كبيرة مزودة بعجلات خلفية للمساندة.

وعند دخولك للمحل سوف تنبهر من الترتيب والتنظيم للدراجات وقطع الألعاب المختلفة، كما ستجد استقبال وتعاون كبيرة من قبل طاقم عمل المحل، لذلك فإن جميع ما سبق يجعله من أفضل محلات دبابات في الدمام.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ شارع الملك خالد.

ساعات الدوام: يعمل المحل كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، أما يوم الجمعة يبدأ عمله من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

افضل محلات بيع الدبابات

3. بايك كينجدوم:

يعد هذا المحل أفضل ورشة صيانة الدبابات في الدمام، حيث يقدم العديد من الخدمات الخاصة بصيانة الدراجات مثل تصليح المحركات والبطاريات، وتغيير زيت المحرك وصيانة الفرامل وإصلاحها.

ويرى عملاء المتجر أن تعامل العاملين في المكان راقي وممتاز، هذا إلى جانب تقديمهم جودة عالية تعجب الجميع، فضلاً عن توفير قطع الدراجات بكافة الأنواع وبأسعار مناسبة بالمقارنة مع السوق.

الموقع: الدمام 32436 _ الخضرية _ الدمام.

الهاتف: 966508468583+.

أوقات العمل: يبدأ المحل عمله من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة الـ 4:15 ظهراً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً، ويوم الخميس من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت مغلق.

4. مؤسسة وليد جاسم المنصوري:

تعد مؤسسة وليد جاسم واحدة من أكثر الأماكن تميزاً التي يمكنك أن تشتري منها دراجة هوائية جديدة أو حتى تصليح دراجتك القديمة على أيدي محترفين يعملون في هذا المحل، لهذا تم تصنيفها من أفضل محلات دبابات في الدمام.

الموقع: الدمام 32416 _ حي الدواسر _ شارع الثامن عشر.

الهاتف: 966507955611+.

ساعات العمل: يعمل المحل على الفترتين حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

افضل محل دبابات في الدمام

5. مركز الدراجات النارية:

يعد مركز الدراجات النارية إحدى أبرز محلات دبابات في الدمام، فإذا كنت من محبي الدراجات النارية يمكنك زيارة هذا المركز حيث ستجد به أجمل أنواع الدرجات، هذا بالإضافة إلى قطع غيار الدراجات النارية بكل أنواعها.

كما يقدم المركز لعملائه خدمات صيانة وإصلاح وتوضيب كل أنواع الدراجات النارية وبأسعار منافسة، علاوة على ذلك فلديهم ميكانيكي متخصص يقدم خدمة إصلاح الأعطال وبجودة عالية.

الموقع: الدمام 32436 _ شارع عمر بن عبد العزيز _ الخضرية.

الهاتف: 966563920442+.

ساعات العمل: يعمل المحل على نظام الفترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 9:00 مساء، ويوم الجمعة مغلق.

هكذا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن سلطنا الضوء على مجموعة من أفضل محلات دبابات في الدمام وأهم التفاصيل المتعلقة بها من موقع محلات دبابات في الدمام إلى أوقات العمل في كل منها، حتى تتمكنوا من الاتصال واختيار الأنسب لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى