محلات الدمام

10 من أبرز محلات خيام الدمام المجربة

تتوفر الخيام بأشكال وأنواع مختلفة لدى محلات خيام الدمام، حيث يبحث الكثيرون من الأشخاص عن أفضل تصاميم بيوت الشعر والتي تمتاز بطابعها البدوي الأصيل، وفيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل محلات خيام الدمام.

حيث تعد الخيام من الأمور التي كانت تستخدم في القديم لاستقبال الضيوف والمناسبات، وفي الوقت الحالي أصبحت مطلوبة بشكل كبير في العديد من المنازل، حيث يتم تركيبها في الحدائق أو الأحواش أو الأسطح أو حتى من أجل التخييم والرحلات ولها تصاميم مختلفة تجعلها مناسبة لكافة الأماكن.

أفضل محلات خيام الدمام:

1. متجر بيوت الشعر الدمام:

يبحث الكثير من الأشخاص عن محلات خيام الدمام وذلك بغرض التخييم أو من أجل تركيبها في المنازل، وهنا نجد متجر بيوت الشعر من أفضلها حيث يقوم بتوفير الخيام ومستلزماتها بجودة عالية وبأسعار مناسبة للعميل.

وينصح عملائه بتجربته فهو من أفضل الأماكن التي تبيع الخيام والشراع والمظلات والشنط والطرابيل، وهنا يمكننا القول أنه أفضل محل خيام في الدمام من حيث الدقة وشمولية المستلزمات.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق.

ساعات الدوام: يعمل المتجر من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 5:00 مساءً.

محلات خيام الدمام

2. متجر القاضي للخيام ولوازم الرحلات:

يعد متجر القاضي من أشهر محلات الخيام في الدمام، فلديهم جميع لوازم الرحلات من الخيام والشنط والدوافير، وتعد خيمة البيرق من أبرز الخيام المتواجدة في المتجر والتي لها العديد من المقاسات والأشكال المناسبة لجميع الأغراض المطلوبة منها.

كما يوجد العديد من الفروع له داخل المملكة، وما يميزه القاضي عن غيره تنوع البضائع التي يقدمها وجودة صناعتها العالية، ما يجعله أفضل محل خيام في الدمام.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق.

الهاتف: 966138453480+.

أوقات الدوام: يعمل المتجر على فترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 8:30 مساءً، ما عدا الجمعة مغلق.

3. فرع شركة السنيدى للخيام ولوازمها:

تعتبر شركة السنيدى من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال بيع الخيام وطرابيل ولوازم الرحلات، حيث يمكنك أن تجد جميع ما تحتاجه من مكان واحد، لهذا تم تصنيفه أفضل محل خيام بالدمام.

حيث يقول الكثير من الزائرين أنه من الأماكن الجميلة فلديهم خدمة عملاء ممتازة، ويحرص فريق العمل لديه على تلبية كافة احتياجات العميل.

الموقع: الدمام _ شارع 14 _ السوق.

الهاتف: 966920020440+.

ساعات العمل: يعمل السنيدى على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 8:00 مساءً، فيما عدا الجمعة مغلق.

أفضل محل خيام بالدمام

4. قصر الخيام لتأجير لوازم المناسبات:

ينضم قصر الخيام إلى سلسلة أفضل محلات خيام الدمام، نظراً لما يقدمه من جميع لوازم الخيام كما يمكنه توفير جميع رغباتكم حسب الطلب إضافة إلى تأجير الخيام وجميع لوازم المناسبات وتنظيم المعارض والمؤتمرات، ما يجعله من أفضل محلات تأجير الخيام بالدمام.

حيث يقول عملائه أنه من الأماكن التي تقدم خدمات ممتازة فضلاً عن التزامه بالمواعيد وأسعاره التنافسية المناسبة للعديد من الفئات.

الموقع: الدمام 32245 _ غرناطة _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966138412496+.

ساعات الدوام: يفتح المتجر أبوابه من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

5. متجر مركز ومصنع خيام شوقي:

تم إنشاء مركز خيام شوقي سنة 1410 هـ برأس مال بسيط واعتمد عمله على شعار إرضاء العميل والدقة في العمل وتوفير العدد الأكبر من متطلباته، ليكون من أبرز أماكن بيع الخيام بالدمام.

كما يتميز متجر خيام شوقي أيضاً بتصميماته الأنيقة التي تناسب جميع الأذواق، حيث تجد لديه جميع أنواع الخيام مثل الخيام القماشية والخيام الثابتة والخيام الالمونيوم والخيام الالمانية المقاومة للحريق وبيوت الشعر هذا بالإضافة إلى البيوت الجاهزة وجميع مستلزمات الرحلات البرية والمناسبات.

الموقع: الدمام 31431 _ الزهور _ الشارع الثامن والعشرون.

الهاتف: 966558413333+.

أوقات العمل: يفتح المتجر أبوابه بشكل يومي من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 9:00 مساءً.

محلات الخيام في الدمام

أبرز محلات خيام الدمام:

1. مؤسسة بيت الخيمة للخيام:

تعتبر مؤسسة بيت الخيام من المؤسسات الرائدة في مجال الخيام بخبرة تزيد عن 28 عام، حيث تم تكريسها من أجل توفير خدمات التأجير لمختلف الشركات والأفراد، علاوةً على ذلك فهي من أبرز محلات بيع الخيام في الدمام.

كما تشتهر المؤسسة بتأجير أفخم أنواع الخيام والاضاءات والكراسي والطاولات والمجالس العربية، فضلاً على توفيرها الخيام الأجود تصميماً ونوعية المواد الخام المستخدمة.

والتي تتشكل من خيام الشركات والخيام العامة وخيام الزواج وخيام الحفلات وخيام الألومنيوم وخيام الشواطئ والخيام الصحراوية، وجميع ما سبق يجعلها من أفضل محلات خيام الدمام.

الموقع: الدمام 32242 _ سوق الخيام _ تقاطع الرابع عشر _ شارع الملك خالد _ السوق.

أوقات الدوام: يباشر المتجر عمله من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً.

2. تأجير خيام الدمام الشرقية:

يعتبر المتجر من أفضل محلات خيام الدمام، فهو من أشهر الأماكن الخاصة بتأجير الخيام وتجهيزات الحفلات، كما يقدم المتجر لعملائه العديد من الخدمات مثل تأجير الجلسات الشعبية وتأجير معدات الإضاءة بالإضافة إلى إدارة الفعاليات وخدمات التوصيل.

كما ينصح الزائرين بتجربته نظراً لدقة مواعيده والتعامل الراقي من قبل طاقم العمل لديه هذا إلى جانب خدماته الممتازة، فهو افضل محلات تأجير الخيام في الدمام.

الموقع: الدمام 32245 _ غرناطة _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966507781872+.

ساعات العمل: يفتح المتجر على مدار الـ 24 ساعة.

محلات بيع الخيام في الدمام

3. مؤسسة عالم الديوان للخيام:

تعتبر من المحلات الشهيرة في صنع الخيام حيث تقوم بالتصميم والصنع من أجل تقديم أفضل المنتجات والخدمات، كما تتميز مؤسسة عالم الديوان بتصميماتها الأنيقة المناسبة لجميع الأذواق، وهنا يمكن اعتبارها من أفضل محلات خيام الدمام.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ تقاطع 14 _ شارع الملك خالد.

الهاتف: 966506289471+.

ساعات العمل: يفتح المتجر كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 4:00 عصراً.

4. فرع مؤسسة بيت الخيام:

إذا كنت تبحث عن أبرز محلات الخيام بالدمام عليك التوجه إلى مؤسسة بيت الخيام، فهي من أشهر المحلات التي تقدم خيام للبيع بأنواع قماش مميزة ذات أسعار متفاوتة مناسبة للجميع تبعاً لحجم الخيمة والأقمشة المستخدمة فيها.

وقد أشاد العملاء أن المكان جميل والتعامل في قمة الرقي فضلاً على خدمات التوصيل والتركيب السريعة والجلسات المريحة، وبذلك فهو من أفضل محلات الأثاث بالدمام المتخصصة بالخيام ومستلزماتها.

الموقع: الدمام 32245 _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966505800975+

أوقات الدوام: يعمل المتجر على فترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 9:30 ليلاً، فيما عدا يوم الاثنين من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 9:30 ليلاً.

افضل محل لبيع الخيام في الدمام

5. مؤسسة صحاري للخيام:

من محلات خيام الدمام المتخصصة ببيع وتأجير الخيام ولوازم التخييم ولوازم الرحلات وتجهيز المجالس العربية، فلديهم تنوع كبير في الخيام التي يمكن شرائها مثل الخيام الصحراوية وخيام الرحلات والخيام الشفافة وخيام القرم والتي تمتاز بالجودة العالية مع اختلاف الأحجام والخامات المستخدمة.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ العدامة _ تقاطع 14 _ شارع الملك خالد.

الهاتف: 966564664360+.

ساعات الدوام: يعمل المتجر على نظام الفترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 1:30 ظهراً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن محلات خيام الدمام وقد تم توضيح كافة المعلومات المتعلقة بها من العناوين إلى الموقع وساعات العمل والخدمات المقدمة في كل محل، آملين أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى