محلات الدمام

أفضل 9 محلات جلابيات في الدمام المجربة

تسعى محلات جلابيات في الدمام إلى عرض أفخم أنواع الجلابيات العصرية التي تناسب مختلف الأذواق وتواكب أحدث صيحات الموضة، لتجعل النساء السعوديات تظهر بأجمل مظهر سواء في بيتها بين عائلتها وأصدقائها أو خارج البيت.

كما توفر أماكن بيع الجلابيات في الدمام تشكيلة واسعة من الجلابيات وتشمل الجلابيات اليومية المريحة والتي يمكنك ارتداؤها في المنزل، والجلابيات الفاخرة والتي تكون مثالية للأعراس والمناسبات السعيدة.

فالمرأة السعودية تتزين من خلال لبسها الجلابية الناعمة والتي تميزها عن غيرها من الناس، فالجلابيات من أهم الملابس التي لا تخلو خزانة أي سيدة منها، لهذا تهتم بإيجاد أفضل محلات الجلابيات في الدمام، والتي تحصل عليها من افضل محلات الدمام التي سنستعرضها معاً بعد قليل، تابع معنا السطور التالية لنتعرف عليها.

أفضل محلات جلابيات في الدمام:

1. متجر رموش الغزال للجلابيات والملابس الجاهزة:

نبدأ قائمة أفضل محلات جلابيات في الدمام بمتجر رموش الغزال، والذي يوفر للمرأة السعودية ملابس أنيقة ذات تصميمات مميزة وجودة عالية.

كما يقدم متجر رموش الغزال تشكيلة واسعة من الجلابيات والملابس الجاهزة والتي تناسب جميع المناسبات، مما يجعله من أفضل محلات ملابس في الدمام، هذا بالإضافة إلى أسعاره المعقولة التي تعتبر في متناول الجميع، لذا هو من أبرز محلات جلابيات في الدمام.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ سوق الحب جملة العبايات.

رقم الجوال: 966536117585+.

ساعات العمل: يعمل متجر رموش الغزال من يوم السبت حتى يوم الجمعة على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 حتى الساعة الـ 11:00 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات جلابيات في الدمام

2. متجر معرض عادل البلالي للجلابيات:

يعتبر معرض عادل البلالي للجلابيات من أشهر محلات جلابيات في الدمام، حيث يمكنك العثور داخل المتجر على أرقى وأجمل التصميمات والموديلات ذات الخامات الممتازة التي تناسب كافة الأذواق.

وقد أجمع عملائه أنه أبرز محل جلابيات في الدمام رخيص، فهو يضم مجموعة فاخرة من العبايات التي تتميز بأسعارها المنافسة بالمقارنة مع المحلات الأخرى.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ الثالث عشر 7493.

رقم الهاتف: 966138348826+.

أوقات العمل: يفتح متجر معرض عادل البلالي للجلابيات من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الـ 8:45 حتى الساعة الـ 11:45 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:45 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة يعمل فقط من الساعة الـ 3:45 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

3. متجر جلابيات غزال الياسمين:

إن متجر جلابيات غزال الياسمين هو من أفضل محلات جلابيات في الدمام فلديهم تشكيلة مميزة من العبايات التي تتميز بخاماتها العالية وجودتها الرائعة، فهو يوفر لك سيدتي تجربة مثالية لا تنسى.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ شارع الملك عبد العزيز.

رقم الجوال: 966555911609+.

مواعيد العمل: يفتح متجر جلابيات غزال الياسمين أبوابه بشكل يومي من الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

محلات جلابيات فخمة في الدمام

4. متجر واحة الجلابية:

تأسست شركة واحة الجلابية في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة في عام 1992م، وفي الوقت الحالي لديها أكثر من 100 فرع في الشرق الأوسط، مما يجعلها من أهم الشركات في مجال بيع الجلابيات والعبايات، ومن أفضل محلات جلابيات فخمة في الدمام.

فإذا كنتِ من محبي التميز لا بد لكِ من زيارة متجر واحة الجلابية، حيث ستعثرين ضمن المتجر على تصميمات مميزة وفريدة من نوعها، هذا إلى جانب جودة الخامات وضمان الاسترجاع لمدة 14 يوم.

يوفر المتجر أيضاً تشكيلة مميزة لأجمل الجلابيات، حيث يمكنكِ العثور على جلابيات يومية بإطلالات حديثة وجلابيات تقليدية تراثية فاخرة وجلابيات استقبال للمناسبات فلديهم مختلف أنواع الجلابيات التي تناسب كافة الأذواق.

وبالإضافة إلى ذلك يضم المتجر أيضاً قسم للعطور والطرح ومعطر الجسم، ولا ينسى متجر واحة الجلابية طفلكِ من قائمته فهو يوفر كذلك قسم خاص بجلابيات الأطفال، لذا هو من أبرز محلات ملابس الأطفال في الدمام.

الموقع: الدمام 32416 _ حي السلام _ مارينا مول طريق الخليج _ بوابة 4.

رقم الهاتف: 966138095297+.

ساعات العمل: يعمل متجر واحة الجلابية على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 10:00 إلى الساعة الـ 11:30 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 5:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

5. متجر شالكي:

لا يمكننا الحديث عن أفضل محلات جلابيات في الدمام دون المرور بمتجر شالكي، والذي يوفر أزياء لا مثيل لها للسيدات، حيث يعمل فريق الخبراء لديهم على إعداد التقارير حول أحدث خطوط الموضة لتقديم أحدث الاتجاهات من أجل سعادتكِ.

كما تتميز دار شالكي للأزياء للمصمم قاسم القاسم بشعبية عالية في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول، فلديهم خبرة أكثر من 17 عام في هذا المجال، وهنا يمكننا القول أنها من أبرز محلات جلابيات في الدمام، برأي العديد من زبائنه.

هذا إلى جانب تقديمهم أزياء غنية بالخامات الفاخرة وما يميزها كونها غير محصورة بزمن معين فهي صنعت يدوياً بإتقان وبدرجات ألوان خاصة ونقوشات فريدة لا تقاوم.

الموقع: الدمام _ مارينا مول.

رقم الجوال: 966504118570+.

ساعات الدوام: متاح متجر شالكي يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

احسن محل جلابيات بالدمام

أبرز محلات جلابيات في الدمام:

1. متجر سوق الحريم:

يعتبر سوق الحريم أكبر سوق شعبي وتجاري ومن أفضل محلات بيع الجلابيات بالجملة في الدمام، حيث يشمل على أصناف عديدة للتسوق من الجلابيات والأقمشة والعبايات الفاخرة، ما يجعله من أبرز محلات عبايات في الدمام.

حيث يوفر المتجر أيضاً تصاميم مميزة تناسب مختلف الأذواق، كما يمكنكِ في نفس الوقت إضافة التعديلات التي تناسبكِ سواء تضييق أو تقصير العباءة، وبالإضافة إلى ذلك هو سوق متكامل يقدم مجموعة من الأسعار المخفضة التي تناسب معظم الفئات.

العنوان: الدمام 32416 _ الدواسر 2707 _ الثاني عشر 7435.

ساعات العمل: مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

2. مؤسسة إبراهيم عوض المهري التجارية رصاصي جلابيات:

تعد محلات إبراهيم عوض المهري من أفضل محلات جلابيات في الدمام، فهو ليس مجرد متجر أنه مؤسسة تجارية متكاملة تضم ما تحتاجه المرأة السعودية من أجمل أنواع الجلابيات والملابس الشعبية المناسبة لجميع الأذواق.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ شارع فرعي.

رقم الجوال: 966502875944+.

أماكن بيع الجلابيات في الدمام

3. متجر ندين مؤسسة بدر العباد التجارية:

ينضم متجر ندين مؤسسة بدر العباد التجارية إلى سلسلة أشهر محلات جلابيات في الدمام، حيث يحرص المتجر على انتقاء المنتجات الفخمة بتصاميم عصرية تفضلها كل سيدة، علاوةً على ذلك فإن المتجر يتميز بأسعاره المعقولة التي لا تقبل المنافسة.

كما ينصح العملاء من يريد شراء جلابيات كويتية في الدمام التوجه إلى متجر ندين مؤسسة بدر العباد، فلديهم تشكيلة جلابيات كويتية رائعة وفريدة، فضلاً عن امتلاكه طاقم عمل متعاون هدفه تلبية متطلبات العميل.

العنوان: الدمام 32416 _ الدواسر _ شارع فرعي.

رقم الهاتف: 966505898200+.

ساعات العمل: يبدأ المتجر عمله من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

4. مؤسسة لمسة إيلاف للعبايات:

يندرج لمسة إيلاف للعبايات ضمن قائمة أفضل محلات جلابيات في الدمام، فلديهم جميع أنواع العبايات من الموديلات الجديدة المواكبة للموضة.

كما يتميز إيلاف بتوفيره جلابيات أنيقة من أرقى التصاميم والأقمشة الفاخرة ذات التطريزات الجميلة التي ستتميزين بها بين عائلتك وأصدقائك، علاوةً على ذلك يحرص المتجر على تلبية احتياجات الزبائن من قبل فريق عمله المتعاون والبشوش وهذا بحسب ما أشاد به متابعي المتجر.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ سوق الحب جملة العبايات.

رقم الهاتف: 966547905078+.

مواعيد العمل: يباشر المتجر العمل من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

هذا ما لدينا اليوم، كانت هذه قائمة أفضل محلات جلابيات في الدمام والتي تقدم تشكيلة من الجلابيات الأنيقة التي تناسب جميع الأذواق وبأسعار منافسة، كما وضحنا لكم العناوين ومواعيد العمل وأرقام الهواتف في كل محل لتتمكنوا من اختيار الأنسب لذوقكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى