الخبر

أفضل كافيهات شارع الأمير تركي الخبر الموصى بها

إنها كافيهات شارع الأمير تركي الخبر التي تحظى بشهرة كبيرة وشعبية واسعة بين السياح والأهالي، لما تمتلكه من مواقع مميزة وديكورات أنيقة وفاخرة، بالإضافة إلى طابع الهدوء الغالب على معظمها، حيث تعد وجهة العديد من الأفراد من رجال أعمال وطلاب وقراء، إضافة إلى العوائل والأصدقاء والمجموعات، فهي متنوعة ومتعددة الأغراض.

كما يعتبر شارع الأمير تركي من أكثر الشوارع في مدينة الخبر شهرة وقد سمي بهذا الاسم نسبة إلى الأمير تركي بن عبد العزيز الأول آل سعود، ويتميز باحتواءه على عدد كبير من المعالم والمنشآت المهمة ومنها الجامعات والمساجد والفنادق والمطاعم والكافيهات، إذ تقام فيه أيضاً بعض الفعاليات والأنشطة الترفيهية فهو مكان مناسب لقضاء بعض الوقت الممتع.

أشهر كافيهات شارع الأمير تركي الخبر:

تتميز كافيهات شارع الامير تركي برقيها وتنافسها بين بعضها لتقديم المشروبات أو الحلويات وحتى وجبات الإفطار الشهية بالإضافة إلى تميز كل كافيه بالديكور المختلف عن غيره ومن بين أفضل كافيهات شارع الأمير تركي الخبر سنذكر:

افضل كافيهات شارع الأمير تركي

1. كافيه كرافتر:

يعتبر كافيه كرافتر من كافيهات شارع الأمير تركي الخبر المميزة لما يمتلكه من خدمة سريعة وفريق عمل ودود، إضافة إلى الديكور المميز مع أماكن جلوس داخلية وخارجية مريحة، ويتصف الجو العام بالحيوية، حيث الإضاءة العالية والنباتات والموسيقى الجميلة.

كما أنه من كافيهات شارع الأمير تركي الخبر المشهورة بالقهوة اللذيذة وأصناف الحلوى الشهية العالمية، إلى جانب بعض الوجبات السريعة مثل بعض أنواع البرجر، والحلوم المشوي بالخضار، والمرتديلا المدخنة مع الجبنة، والسجق المشوي مع الجبنة، وجبن الفيتا مع الخضار، ومن أفضل الحلويات المقدمة الكراميل مع البينت بتر، والسولتد كراميل، والبستاشيو، والسنيكرز، وكعكة الزعفران، إضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، والسلطات والعصائر الطازجة والمخبوزات والدونات والأيس كريم.

العنوان: الخبر _ شارع الأمير تركي _ سلطان سكوير.

أوقات العمل: يعمل كل أيام أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

كافيهات شارع الأمير تركي الخبر

2. كافيه كوزمو:

يعتبر من كافيهات شارع الأمير تركي الخبر ذات الجو الهادئ واللطيف والديكور العصري والأجواء الحيوية المناسبة لكل كمن العوائل والأفراد ضمن جلسات داخلية وخارجية هادئة ومريحة، ومتباعدة لتؤمن قدر من الخصوصية للجمعات.

ويتضمن المنيو  المشروبات الباردة والساخنة كجميع كافيهات شارع الأمير تركي الخبر ومن بين أفضلها الفلات وايت، والاسبريسو، والماكياتو، والأمريكانو، والفانيلا لاتيه، والسولتد كراميل، والشوكولاتة الساخنة، والشاي، والآيس كافيه ، والآيس لاتيه، وموهيتو الفراولة، والبانش فروت، والبوبا ماتشا، والبوبا مانجو وبعض الحلويات مثل الكوكيز، وكيكة الماتيلدا، وكيكة العسل، وكيكة الحليب، والبراونيز، ويعتبر مكان مناسب للفطور إذ يقدم كرواسون بالجبنة والزعتر، ودجاج بالبيستو، والمحمرة والحلومي، وسبايسي التونا، والتركي بالجبنة.

العنوان: الخبر _ اليرموك _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 9200 14024

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:15 بعد منتصف الليل يومياً باستثناء الجمعة إذ يبدأ من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

كافيه موتيف كافيه

3. كافيه باليه:

إنه من افضل كافيهات شارع الأمير تركي الخبر الهادئة والراقية، حبث يتميز بديكور راقي والأناقة الطاغية على الجو العام إذ يحتوي على تماثيل راقصة الباليه المميزة، وبعض النباتات الخضراء والأزهار، ويضم كل من الجلسات الداخلية والخارجية المريحة وأيضاً الأجواء نظيفة وخالية من الفوضى والضوضاء إلى حد لا بأس به.

وبالنسبة للأصناف المقدمة، فيضم المنيو المشروبات الباردة والساخنة كالاسبريسو، والفلات وايت، والأمريكانو، والسبانيش لاتيه، والآيس وايت موكا، والآيس أمريكانو، والآيس لاتيه، والشاهي المثلج، والكركاديه المثلج، وموهيتو التوت، وموهيتو الرمان كما يضم أنواعا من الحلوى مثل كعكة العسل، والكوكيز، والدونات، والتشيز كيك، وتشيز التوت، وأصناف المخبوزات لوجبة الفطور، إنه حقاً كافيه في الخبر يستحق التجربة.

العنوان: الخبر _ الكورنيش _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 58 166 3000.

أوقات العمل: يعمل على مدار الـ 24 ساعة كل أيام الأسبوع.

كافيه باليه الخبر

4. كافيه فاردو:

يعد من افضل كافيهات شارع الأمير تركي الخبر من حيث الهدوء والديكور الجميل إذ يبعث في النفس الاسترخاء ويتألف من طابقين الطابق السفلي لكل من الأفراد والعائلة أما الطابق العلوي فهو مخصص للطلاب ليستطيعوا الدراسة بجو هادئ أو العمل والاجتماعات، كما يقدم حسم في كل شهر مخصص للطلاب إضافة إلى أنه يتميز باتساع المكان وكذلك يضم الكافية جلسات خارجية مضللة وجميلة.

إضافة إلى ذلك فهو يملك قائمة طويلة ومتنوعة من حيث المشروبات الباردة والساخنة مثل الفاردو سبشل، واللاتيه المثلج، والموكا المثلجة، والايس شيكن، والبيستاشيو لاتيه، والهوت شوكلت، وشاي الزنجبيل، والاسبريسو، والكابتشينو، والفلات وايت، والكورتادو، كما يضم أنواع من القهوة المقطرة مثل الـ v60، والكاليتا، والكيمكس، إضافة إلى قهوة اليوم، وأيضا يقدم أنواع من الحلوى والفطائر مثل الكندر، والتشوكلت البلجيكي، والميك سوس، واللوتس، وميبل الفواكه، والميبل الكلاسيكي، والسمورز، والمالتيزر، وكيكة العسل وكيكة الزعفران والدونات.

العنوان: الخبر _ اليرموك _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 55 779 7787.

أوقات العمل: يعمل على مدار الـ 24 ساعة كل أيام الأسبوع.

كافيه فاردو الخبر

5. موتيف كافيه:

وهو واحد من أشهر كافيهات شارع الأمير تركي الخبر المتخصصة بتقديم البوبا ذات الطعم المميز واللذيذ بنكهات مختلفة ومن بين أفضلها بوبا اللوز، والورد، والياسمين، والتارو، واللاتيه، والموتيف الاورجينال، كما يقدم المشروبات الساخنة مثل الـ V60، والاسبريسو، والفلات وايت، والكابتشينو، والسبانيش لاتيه، ولاتيه الكراميل، ولاتيه البندق، ولاتيه الفانيلا، والوايت موكا لاتيه، بالإضافة إلى أصناف الشاي الساخن مثل شاي حليب اللوز، شاي الحليب بالزنجبيل، شاي الياسمين، والشاي البارد كالخوخ، والمانجو، والورد، والباشن فروت، والفراولة، والليمون، والليتشي.

بالإضافة إالى الديكور المختلف والأنيق والجلسات الهادئة والمريحة لكل من الأفراد والعائلات، الجلسات الخارجية المزودة بكل خدمات الراحة مثل التدفئة أو المكيفات والأضواء، إنه مكان مثالي لشحن الطاقة واستعادة النشاط، وتعتبر الأسعار مناسبة للجميع.

العنوان: الخبر _ الكورنيش _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 55 044 4864.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل كل أيام الأسبوع.

هذه هي النهاية، لقد قدمنا ابرز كافيهات شارع الأمير تركي الخبر، المناسبة للجلسات العائلية والفردية، والمجموعات والقراء والطلاب ورجال الاعمال، أتمنى لكم جلسات ممتعة وذكريات رائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى