الخبر

أشهر 5 من كافيهات العليا الخبر المجربة

تعتبر كافيهات العليا الخبر، الأفضل على الإطلاق بين قائمة الكافيهات الكثيرة في المدينة من حيث الأجواء الهادئة والإطلالات البحرية المميزة، فهي من أكثر الأحياء حيوية في المدينة لقربها من شاطئ البحر واطالاتها على الخليج العربي، فهي مكان مناسب للترفيه والمتعة والأجواء المميزة.

يعتبر حي العليا من أجمل احياء الخبر، فهو تضم الكثير من المطاعم اللبنانية والآسيوية والأوروبية إلى جانب المتاجر والمولات الضخمة وملاعب كرة القدم ومساحات اللعب للأطفال، كما يتخلله العديد من الطرق العريضة والمطورة، و الكافيهات في مدينة الخبر هي الأشهر.

أشهر كافيهات العليا الخبر:

كافيهات العليا الخبر تعتبر الأفضل من حيث طابع الهدوء الغالب على معظمها وإضافة إلى ذلك التعامل الراقي من الأغلب والقوائم المتنوعة بين تقديم المشروبات والحلويات وحتى وجبات الفطور ومن بين أفضل الكافيهات:

كافيهات العليا الخبر

1. مقهى أرتشز:

وهو من أفضل مقاهي العليا الخبر من حيث الديكور المعاصر والجميل بألوان فاتحة ومريحة، كما أن الجلسات الداخلية مقسمة لكل من الأفراد والعوائل، وتبعث الاسترخاء في النفس، وكذلك فإن أجواء المقهى هادئة والموسيقى جميلة وتوضع على طلب الزبائن وهو مناسب للدراسة أو العمل والاجتماعات، كما وأنه مناسب للقراءة إذ يوجد عدد من الكتب لمحبي القراءة.

إضافة إلى ذلك يتميز بين كافيهات العليا الخبر بالمنيو المتنوع بين المشروبات الباردة والساخنة مثل آيس تي الأناناس، موهيتو البلو تريو، وموهيتو الريد بيري، وموهيتو البراشن فروت، والأسبريسو، والأمريكانو، واللاتيه، والوايت موكا، والبستاشيو لاتيه، والقهوة المقطرة، كما أنه يقدم أصنافا من الحلويات اللذيذة من أفضلها كيكة التمر، وتمر البايتس، والآيس كريم البانانا آيس كريم والمانجو آيس كريم.

العنوان: الخبر _ المدينة _ شارع زيد بن الخطاب.

أوقات العمل: يفتح المقهى على مدار الـ 24 ساعة كل أيام الأسبوع. 

 2. كافيه فينيشن:

يعتبر أحد أفضل كافيهات العليا الخبر لما يتصف به من الجو الهادئ المناسب للجلسات الفردية أكثر من الجماعات حيث يقصده الطلاب والقراءة ورجال الأعمال خاصة في الطابق السفلي، ويتميز بديكور بسيط واسع ومريح إذ يتكون من طابقين أحدهم للأفراد والآخر للعوائل إلى جانب الجلسات الخارجية المريحة والمضللة، ومزودة بالاحواض والدفايات والإضاءة المرتفعة، فهي من اكثر كافيهات العليا الخبر متعددة الأغراض، كما أن كادر العمل يتصف باللطافة والمعاملة الودودة والسريعة في تلبية الطلبات.

وبالنسبة للمنيو فهو متنوع يضم المشروبات مثل اللاتيه، والكابتشينو، والفلات وايت، والكورتادو، والسبانيش لاتيه، والموهيتو والكلومبيات ميلا دي كاوكا، والبنما قيشا، كما يقدم أصنافا من الحلويات مثل الكوكيز وفطيرة الهيل وكعكة الموز بالقهوة ومربعات الكليجا، ويقدم من أصناف الآيس كريم الفانيليا والشوكولا والمانجو والفراولة.

ويشتهر بتقديم أطباق الفطور منها البيض، والجبن، والحلومي، والتونة بالافوكادو، والفول السوداني بالمربى، وكروسان الجبن والزبدة والزعتر والشوكولاتة، وبعض الفطائر، فهو من افضل كافيهات الخبر العليا المناسبة لوجبات الفطور.

العنوان: الخبر 34447 _ حي العليا.

رقم التواصل: ‎+966 13 882 0633.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، كل أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت حيث يبدأ من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

كافيهات الخبر العليا

3. كافيه أي بلس:

وهي من الكافيهات الموجودة في العليا بالخبر التي تتميز بأجوائها الهادئة المريحة، وديكورها المصمم على الطريقة الكلاسيكية، حيث أنه مكون من طابقين يعتبر الطابق الثاني أكثر هدوء وهو مناسب للقراءة أو العمل، كما أن جلساته الداخلية مريحة ومرتبة، ويوفر حلسات في الهواء الطلق.

ويتنوع منيو الكافية بين قائمة الحلويات الغربية وأصناف الفطور، وكذلك هو متخصص بالقهوة الطازجة المتقنة، ومن أفضل الأطباق المقدمة الفرنش اومليت، والتركش سيلبر، والإيقز بينديكت، والتونا سندوتش، والتشكن ساندوتش، والحلومي كرواسان والسكرامبل برجر، فهو افضل كافيهات العليا الخبر المناسبة للعوائل.

وهناك بعض الخيارات الصحية مثل الاوريجنال قارنولا والبراوني قارنولا، وسلطة التاي وسلطة السيزر، ومن أفضل المشروبات الساخنة المقدمة الاسبريسو، والكابتشينو، والسبانيش لاتيه، والامريكانو، والفلات وايت، والمشروبات الباردة منها الآيس أمريكانو، الآيس لاتيه، والكولد برو، والنايتروكولد برو، والرمان موهيتو، والبطيخ موهيتو وعصير البرتقال.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ شارع بشار بن برد.

رقم التواصل: ‎+966 50 880 8016.

ساعات العمل: يبدأ العمل كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

4. كافيه كوفي 40:

يعتبر كافيه كوفي 40 من كافيهات العليا الخبر المناسبة للجلسات الهادئة والراقية، بالإضافة إلى الديكور المميز والمزين بطريقة خلابة، ويوفر جلسات داخلية مريحة وخارجية رائعة، كما يقدم العديد من العروض بحيث يوزعون الكروت لأربع مرات والخامسة تكون مجانية وهو من الكافيهات العالمية متخصص بأنواع القهوة عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك تتنوع القائمة عنده بين المشروبات الباردة والساخنة والحلويات والآيس كريم ومن أفضلها الاسبريسو، والأمريكانو، والفلات وايت، والسبانيش لاتيه، ولاتيه الاربعين، والوايت موكا، والمشروبات البادرة منها آيس كراميل ماكياتو، والآيس بستاشيو لاتيه، وآيس ريد فليفت لاتيه، والآيس سولتد كراميل، واللاتيه ومن الحلويات كالكوكيز والدونات والكروسان التي أشاد الجميع على لذاذة طعمها.

العنوان: الخبر _ حي العليا.

اوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً كل أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت إذ يبدأ من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

البريد الالكتروني: Hunger Station

الكافيهات الموجودة في العليا بالخبر

5. ليلي كافيه وورد: 

يعتبر كافيه ليلي وورد من أفضل كافيهات العليا الخبر من حيث الديكور المنسق بطريقة رائعة وبسيطة، وكذلك كل من الجلسات الداخلية والخارجية المرتبة بشكل جميل ومريح، وأكثر ما يميز الكافيه وجود محل بداخله يبيع الورود بشكلها الجميل ورائحتها الجذابة التي تنمح المكان طابع خاص وخيالي، كما أنه مناسب للعائلات والافراد وكذلك هو مناسب لإقامة أعياد الميلاد والحفلات الصغيرة بحيث يتم تزيين المكان بالورود والبالوين مما يعطي أجواء رائعة.

بالإضافة إلى ذلك يمتلك الكافيه منيو متنوع بين المشروبات الباردة والساخنة مثل الليلي لاتيه، والبلو لاتيه، والكراميل مكياتو، والبستاشو لاتيه، والقهوة العربية، والشوكولاتة الساخنة، والدبل اسبريسو، والـ V60، والكيمكس، والامريكانو، كما يقدم بعض الحلويات مثل ليلي الوافل، والبستاشيو فرنش توست، والبانانا كيك، والبانكيك ليلي إضافة لذلك فإنه يقدم الباكج عيد الميلاد الذي يضم قالب الحلوى مع بعض الورود والزينة.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: ‎+966 55 239 9962.

أوقات العمل: يبدأ عمله من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ليلاً كل أيام الأسبوع ما عدا يوم الخميس إذ يبدأ من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الـ 12:00 منتصف الليل.

هذه هي النهاية، لقد تناولنا أفضل كافيهات العليا الخبر، وذكرنا بعض التفاصيل الخاصة بكل كافيه وما يقدمه وتركنا العنوانين وأرقام التواصل وأوقات العمل لسهولة الوصول لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى