كافيهات الدمام

أفضل 5 من افضل كافيهات العثيم مول الدمام المجربة

يضم مول العثيم قائمة مميزة من أفضل كافيهات العثيم مول الدمام، فمن خلاله يمكنك توفير الوقت والجهد وتناول ألذ المأكولات والاستمتاع بأشهى المشروبات والعصائر، بعد جولة تسوق والقيام بكافة النشاطات المسلية داخل المول.

كما يعتبر العثيم مول من أهم الوجهات السياحية التي يلجأ إليها العديد من السكان والزوار حيث تجد به الكثير من المقاهي والكافيهات وخاصة المولات، حيث تضم المدينة العديد من المولات من أبرزها مول العيثم.

حيث يعتبر مول العيثم من أفضل المراكز التجارية التي تضم الماركات العالمية والتصاميم الفريدة من نوعها، وتتسابق المحلات بتقديم أجمل التصاميم، كما تتنافس المقاهي والكافيهات بتقديم الأصناف اللذيذة والخدمات المميزة لجذب الزبائن، والآن دعونا نبدأ.

كافيهات العثيم مول الدمام

أفضل كافيهات العثيم مول الدمام:

1. مقهى اوليفر بروان:

يعد من أشهر كافيهات العثيم مول الدمام، وذلك بسبب العناية الكبيرة التي يقدمها أفراد الخدمة المتواجدون داخل الكافية، هذا بالإضافة إلى أسعاره المناسبة للجميع بحسب ما ذكر رواده، فهو من ارخص كافيهات العثيم مول الدمام.

ويرى الزوار أيضاً بأنه من الأماكن التي تستحق التجربة وينصحون بتجربة القهوة بلاك والوافل، كما يقول أخرون أنه يقدم ألذ شوكليت وكريت الشوكولاتة بالمقارنة مع كافيهات الدمام الأخرى.

ويتألف المنيو من تشكيلة مميزة من مختلف الأصناف الشهية مثل الشوكليت وافل، والفروتي وافل، والوافل بالتوت البري، والوافل بالمارشميللو الذ يفضله الأطفال، واليوزو كراش، والأوليفر براون ليموناضة، والليمون بالنعناع، والميلك شيك.

كما يقدم أيضاً الموكا المثلجة، والشوكولاتة المثلجة، والايس بلاك فوريست، والآيس كوكيز اند كريم، والبونتي آيس شوكلت، والفراولة يوغارت سموثي.

الموقع: الدمام 32236 _ عبد الله فؤاد _ العثيم مول.

الهاتف: 966112540000+.

أوقات العمل: يعمل المقهى بشكل يومي من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مقاهي العيثم مول

2. مقهى باباروتي:

يشتهر مقهى باباروتي بأنه أحد أفضل مقاهي العثيم مول الدمام، فهو يقدم المنتجات ذات الجودة العالية بواسطة فريق عمل رائع يقدم أفضل ما لديه من أجل إرضاء الزبائن.

كما أنه من الأماكن الواسعة والمناسب للأفراد والعوائل وهنا يمكننا القول أنه من أفضل كافيهات الدمام عوائل، فضلاً عن أسعاره المتوسطة في متناول الجميع.

ويحتوي مقهى باباروتي على مجموعة من الأصناف اللذيذة من أبرزها كوكتيل التوت البري، وتمر اللاتيه، وتمر السموثي، وفيمتو الليموناضة، وفيمتو السموثي، والهوت شوكلت، وشاي البابا بالحليب، والنيرفانا، واللاتيه إربيان، والبن مع كريمة الفستق اللذيذة.

الموقع: الدمام _ عبد الله فؤاد _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

أوقات العمل: يفتح الكافيه أبوابه من الساعة الـ 10:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مقاهي العثيم مول الدمام

3. كافيه بركاديلو:

وهو ضمن سلسلة أبرز كافيهات العثيم مول الدمام، حيث يوفر المقهى جلسات منوعة ومريحة ذات طاولات وكراسي جميلة ومرتبة وسط أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية.

ويشمل الكافيه أيضاً قائمة طعام متنوعة، من أبرزها الكب فروت، والسنيكرس آيس كريم، واللوتس آيس كريم، والموهيتو رد بول، وتشيز كيك الفراولة، والسنيكرز كيك، والكوكيز، والشكولات كيك.

هذا بالإضافة إلى مارشميلو الكرسبي، والبنانا ستيك، والفاملي فروت، والسوفليه، والتيرامسيو، والكريمي اسبرسو، والموكا بندق، والموكا المثلجة، والكابتشينو المثلج.

الموقع: الدمام _ عبد الله فؤاد _ حي عبد الله فؤاد _ العثيم مول.

أوقات العمل: يباشر الكافيه عمله من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

كافيهات كورنيش بالدمام

4. كافيه ستاربكس:

يندرج كافيه ستاربكس ضمن قائمة أبرز كافيهات العثيم مول الدمام، فهو من الكافيهات التي تحظى بشعبية كبيرة بين أهالي الدمام، ويعود ذلك إلى الجلسات المريحة التي يوفرها لعملائه.

وقد أشاد الزوار بأنه أحد افضل كافيهات العثيم مول الدمام، فهو يقدم أفضل خدمة عملاء من خلال فريق عمل متعاون وودود، كما يتسم الموظفين داخل الكافيه بالأخلاق والتعامل الراقي مع الزائرين بحسب ما ذكر بعض رواد الكافيه.

كما يحتوي المنيو على تشكيلة أطعمة لذيذة من أبرزها كيكة العسل، وعصير المانجو، وسلطة الفواكه، والقهوة، وعصير البرتقال، وراب سيزر الدجاج، وسلطة سيزر الدجاج، وعصير الفراوله، عصير الليمون بالنعناع الطازج، وسندويش دجاج الكاجون التي يعتبرها بعض الزوار من افضل كافيهات العثيم مول الدمام بتقديم وجبات الدجاج.

الموقع: الدمام 32236 _ عبد الله فؤاد _ طريق الأمير محمد بن فهد الفرعي _ العثيم مول.

الهاتف: 966136678534+.

أوقات العمل: يعمل المقهى من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويقدم خدمة الطعام السفري من الساعة الـ 7:30 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مقهى بالدمام

5. مقهى سينابون:

يعد من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارته وتناول ما لذ وطاب من الأصناف الشهية هناك، فهو من أبرز كافيهات الدمام العثيم مول.

كما يقول أحد الزوار أن رائحة السينابون في مدخل العثيم مول تجذب الزوار وتجعلهم يرغبون بتذوقه، وهذا لأنه طازج ومن الفرن مباشرةً وهنا يمكن تصنيفه بأفضل كافيهات مول الدمام العثيم.

ويضم المنيو مجموعة من الأطباق والمشروبات الشهية مثل عصير المانجو، والموكا، والاسبريسو، والامريكانو، والتوفي كوفي، والشوكولاتة الساخنة، والبستاشيو لاتيه، والشاي، والسبانش لاتيه، والسينا رول، واللوتس رول.

هذا إلى جانب الميني سناك، والبستاشيو لاتيه، والشوكو رول، والسينزيو سينارول، والسينمون تويست، والشيكرز، والشوكو تويست، والفراولة مع الموز.

الموقع: الدمام 32236 _ عبد الله فؤاد _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

أوقات العمل: يباشر المقهى عمله من الساعة الـ 8:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا عن أفضل كافيهات العثيم مول الدمام، والتي تتميز بموقعها الحيوي والجاذب فضلاً عن الخدمات والمزايا العديدة التي تقدمها للزوار، أصبح الآن بإمكانكم اختيار افضل الكافيهات بالنسة لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى