كافيهات الدمام

أبرز 7 من كافيهات الشاطئ مول الدمام الموصى بها

الدمام من أكبر المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، وتضم أكبر واجهة بحرية لإطلالتها على الخليج العربي من ثلاث جهات، الأمر الذي جعلها تتمتع بالمقومات السياحية من منتزهات وفنادق ومطاعم ومراكز تجارية.

والشاطئ مول واحد من المراكز التجارية الكبيرة المزدحمة في الدمام، حيث يمتاز بتصميمه الرائع وإطلالته المميزة على البحر، ويتألف من ثلاث طوابق، ويحتوي على العديد من المطاعم والكافي شوب والمحلات التجارية، ومواقف كبيرة للسيارات، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.

ويحظى مركز الشاطئ مول بشعبية بين الزائرين، لذا تتنوع وتتنافس كافيهات الشاطئ مول الدمام لتلبية رغبات الزبائن، وتقديم أروع الخدمات للسائحين والزائرين بعد عناء التجوال في المول والتسوق بين المحال التجارية.

وسوف نستعرض عبر سطورنا القادمة أفضل كافيهات الشاطئ مول الدمام، مع أبرز ما تقدمه من منيو وأرقام للتواصل والاستعلام.

كافيهات الشاطئ مول

كافيهات الشاطئ مول الدمام:

1. كافيه ستاربكس:

إنه افضل كافيهات الشاطئ مول الدمام، التي تحتوي على جلسات خارجية مريحة ومميزة وذات ديكور بسيط ومريح، كما يملك مواقف سيارات مجانية، ويستقبل العائلات والأفراد بابتسامة دائمة، ولكن أسعاره مرتفعة بحسب قول بعض الزبائن، ويمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل فهم يوفرون خدمة الطعام السفري.

ويحرص الكافيه على تقديم القهوة بأسلوب راقي ونكهة رائعة، كما يقدم القهوة الأمريكية، والبلاك كافيه، والكابتشينو، وغيرها من المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى الكيك اللذيذ الذي نال إعجاب كل زواره.

رقم الهاتف: 00966138091744.

ساعات العمل: يفتح الكافيه على مدار الـ 24 ساعة.

كافيهات الدمام الشاطئ مول

2. مقهى بالكوني:

أجمل كوفي في الدمام للعوائل، يحتوي على جلسات خارجية وداخلية مقسمة بستائر للحفاظ على الخصوصية، ويهتم بترتيب الديكورات البسيطة، حيث يقدم خدماته على أنغام الموسيقا الهادئة التي تريح الأعصاب، كما يقول رواد الكافيه أن الأسعار متوسطة.

ونجد في الكافيه منيو متنوع لوجبة الإفطار تشمل تشكيلة من السلطات والساندويشات، والفلافل والكبدة والشكشوكة، بالإضافة إلى أصناف منوعة من الحلويات والعصائر الطبيعية الطازجة تلبية لرغبات الزبائن، فهو من أشهر كافيهات الدمام الشاطئ مول.

رقم الهاتف: 00966138989994.

ساعات العمل: يفتح الكافية من الساعة الـ 7:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مقاهي الشاطئ مول الدمام

3. مقهى شما:

إنه من أجمل مقاهي الشاطئ مول الدمام، حيث يقع في الطابق الثاني من المول، ويحتوي على جلسات شعبية عائلية تطل على البهو وذات تهوية ممتازة، كما أنه يستعين بعمّال ودودين لتلبية رغبات الزبائن، وأسعاره مقبولة ومناسبة للجميع.

ويقدم أطباق الميكس شما بنكهات مميزة، كالشوكولا، والشاي الأحمر مع النعناع، والقهوة العربية، والتمر، والكريب المحشي، والبان كيك، والعديد من الحلويات العربية والغربية، وهو كافيه يستحق الزيارة بحسب آراء الزائرين الذين أعطوه درجة الخمس نجوم.

رقم الهاتف: 009662222837013

ساعات العمل: يفتح الكافيه من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كافيهات الدمام الشاطئ مول

4. كافيه ديب ان ديب:

وهو كافيه جميل من كافيهات الشاطئ مول الدمام، ويتميز بالديكور المميز والأجواء الجميلة وطاقم العمل المحترف في تقديم الخدمات، وهو مناسب للأفراد والعائلات، ويحتوي على طاولات نظيفة ومرتبة

وهناك سلم كهربائي للوصول إلى الكافيه لمن لا يستطيع استخدام الدرج العادي، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً بحسب ما ذكر بعض رواد الكافيه.

ويعمل الكافيه على تقديم عدة أصناف شهية مثل االبنانا راب كريب، والوافل تربل شوكلت، والميلك أوريو، والفوتشيني كريب، والآيس موكا، والقهوة ذات النكهة المميزة، والفراولة مع التشوكليت، والهوت تشوكليت، ويمكن اعتباره من أفخم كافيهات الدمام، من حيث الديكور والأصناف الشهية المقدمة.

رقم الهاتف: 00966920014402

ساعات العمل: يفتح الكافيه من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كوفي في الدمام للعوائل

5. سينابون كافيه:

إنه مكان جميل للاستراحة من عناء التسوق والازدحام فهو كافيه هادئ من كافيهات الشاطئ مول الدمام يستقبل زبائنه من العائلات والأفراد بلباقة وتعامل محترم، ومناسب للإفطار وجلسات القهوة المسائية، كما أن أسعاره متوسطة.

ويشتهر بتقديم السينابون السادة، والسينابون بالكراميل، وتستطيع الاستمتاع بشرب الكافيه لايت، والقهوة المثلجة، واللاتيه، والموكا الكلاسيك، الآيس شوكليت، بالإضافة إلى وجود أنواع من الساندويشات والمخبوزات والكرواسان، وتشكيلة منوعة من العصائر.

رقم الهاتف: 00966556665786.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مقاهي الشاطئ مول في الدمام

6. كافيه زافي:

كافيه زافي أجمل كافيهات الشاطئ مول الدمام، حيث يقع في الطابق الثالث من المول، ويستقبل زبائنه من عائلات وأفراد استقبالاً رائعاً ويقدم خدماته السريعة والنظيفة من خلال فريق من الموظفين المحترمين، إلا أن أسعاره مرتفعة بشهادة عدد من الزوار.

ويعتبر من أشهر كافيهات مول الدمام الشاطئ التي تقدم عروض متنوعه للغداء وتشكيلة من وجبات الطعام مثل الدجاج المقلي، والسلطات، والبرجر، والجبنة المطبوخة المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى القهوة والعصائر والكابتشينو.

ساعات العمل: يفتح المقهى من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 5:00 مساءً.

أفضل كافيهات الشاطئ مول الدمام

7. مقهى سكارفيس:

إنه مقهى هادئ ونظيف ومن أروع كافيهات الشاطئ مول الدمام التي تحتوي على جلسات خارجية تتميز بإطلالتها وأجوائها الجميلة، ويقدم خدمات جيدة للزبائن من عائلات وأفراد، كما يمكنك الاستمتاع بأجمل الحفلات المقامة ليلاً مع أشهر الفنانين، كما أن أسعاره معقولة.

ويحرص المقهى على تقديم الشيشة، والقهوة العربية، والليمون بالنعناع، وعصير البرتقال الطبيعي وعصير المانجو، وغيرها من المشروبات الباردة.

رقم الهاتف: 00966562568555.

ساعات العمل: يفتح المقهى على مدار الـ 24 ساعة.

وفي الختام نأمل أن تكون المعلومات المقدمة عن أجمل كافيهات الشاطئ مول الدمام التي قد نالت إعجاب العديد من الزوار، حيث تحدثنا عن مواصفات الكافيهات والمقاهي الموجودة وأبرز ما تقدمه من خدمات ووجبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى