الخبر

أفضل 5 من كافيهات الراشد مول الخبر المجربة

عند الحديث عن كافيهات الراشد مول الخبر سنجد مجموعة من الأماكن الجميلة التي تشحن الطاقة بأجوائها المنعشة، وتقدم تنوع واسع يناسب جميع الفئات العمرية، من طلاب وافراد ومجموعات الأصدقاء والعائلات، فهي تتضمن جلسات هادئة ومريحة واطلالات جميلة وأجواء مميزة تفصل الزوار عن صخب التسوق والمتاجر.

خاصة أنها في مول الراشد أكبر مولات الخبر، ذاك المجمع التجاري الضخم الذي يشمل كافة المنتجات والسلع والخدمات التي يحتاجها جميع أفراد الأسرة، ويوفر النشاطات الترفيهية والتنوع الكبير لتجربة تسوق فريدة من نوعها، كما أن موقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه يجعل الكافيهات فيه مقصداً للزوار من كل مكان.

أشهر كافيهات الراشد مول الخبر:

عندما يزداد التنوع تزداد الحيرة، وتختلف الآراء بين كافيهات الخبر مول الراشد، أيها افضل من حيث التنسيق أو الخدمة أو حتى جودة الأصناف المقدمة، ولهذا قمنا بتقصي آراء الزوار ووجدنا ان أفضلها هي:

كافيهات الراشد مول الخبر

1.  كافيه مولتن شوكلت:

إنه واحد من كافيهات الراشد مول الخبر العائلية الفخمة ذات الديكورات الخشبية والأضواء الساطعة بأشكال مميزة وجميلة، كما أن المكان واسع والطاولات والكراسي مريحة، والأسعار تعتبر متوسطة إلى مرتفعة قليلاً كما يراها الزبائن، وهو من كافيهات الراشد مول الخبر التي تقدم العديد من الأصناف التي تشترك جميعها بالشوكولاتة.

حيث يحب الزائرين كريب البراونيز، وكريب الكورن فليكس بالفواكه، والسوشي بنانا كريب، والميني ستيك مع الآيس كريم، والكندر وافل، وكرنشي الآيس كريم والشورس، والمولتن سيزلينج براونيز، والرد فلفيت كيك، ومن المشروبات يقدم الشوكولاتة الساخنة، والشوكولاتة بالمارشميلو واللاتيه، والقهوة العربية والمولتن بلانت، بالإضافة إلى بعض العصائر الطازحة كالصودا الإيطالية والبلو موهيتو والشاي المثلج.

العنوان: الخبر 34448 _ حي العليا _ شارع الشهاب الطائفي _ الراشد مول

رقم التواصل: 00966920023545.

أوقات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

2. كافيه برزان Barzan Cafe:

وهو من كافيهات الراشد مول الخبر الشعبية ذات الطابع التراثي التي تقدم القهوة والتمر لجميع الضيوف وتتميز بديكورات حجرية وطاولات وكراسي تراثية، وهو مقهى عائلي مناسب لكل من العوائل والأفراد ويسمح باصطحاب الأطفال ولكن أسعاره مرتفعة كما ذكر العملاء.

ويتنوع المنيو لديهم بين الأصناف العربية السعودية الأصيلة وبعض الأصناف الغربية كالقهوة الفرنسية، وأبرز ما يقدم الشاي الكرك والشاي العدني والشاي بالحليب والنعناع بالزعفران، وطحينية التمر والمكسرات اليابانية وكيك الزعفران وكيك الجزر وكيك اللوتس وكيكة العسل.

وأيضاً فخاريات التمرية أو الأوريو أو الجوزية، ومن العصائر يقدم هناك عصير الكيوي وعصير الليمون والنعناع وعصير البرتقال، ويقدم الأطباق الشعبية المناسبة لوجبات الفطور مثل البيض بجميع أنواعه كالبيض عيون والشكشوكة والأومليت، والمعصوب والعريكة الملكي، والفول الفلافل والأجبان واللبنة والزيتون، ومن الحلويات يقدم الكنافة واللقيمات.

أرقام التواصل: +966138933801.

أوقات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كافيه مولتن شوكلت

3. كوستا كافيه:

إنها أحد افضل كافيهات الراشد مول الخبر الشبابية المتخصصة بتقديم القهوة الأصلية من قلب لندن إلى الكافيه مباشرة لتحافظ على جودتها ومذاقها، حيث أنه كافيه بسيط بألوان فاتحة ومع بعض الرسومات الضخمة على الجدران وطاولات صغيرة خشبية ومتباعدة للحفاظ على الخصوصية قد الإمكان، كما أنها مكان مفتوح على المول ويوفر بعض الجلسات الخارجية، كما يقدم خصم 25% للطلاب.

ويقدم منتجات مناسبة للنباتيين كالشاورما النباتية، والبراوني النباتي وكزرتو اللوز بالكراميل المملح، وأصناف خالية من الغلوتين، وأصناف عديدة من الحلويات والمشروبات الشهية مثل كوولر التوت المشكل، ومانجة فاكهة الباشن، والأمريكانو المثلج والفلات وايت المثلج، وموكا كوكي شكوكلت، والفرابيه بالكريمة، والمونادة بالخوخ، وشاي المثلج بالليمون، واللاتيه والاسبريسو ماكياتو.

كما يقدم أيضاً الوجبات الخفيفة والمخبوزات مثل الكورواسون وسميت الديك الرومي والتوت الأحمر، وساندويتش الثلاث أجبان وساندويتشات راب الدجاج الآسيوي، ومن اصناف الحلوى يقدم كعكة الزعفران، وكيكة التوت الأحمر واللوز، وميل فاي البستاشيو أو الكراميل.

للتواصل: يمكن التواصل مع الكافيه عبر حسابهم costa.ksa.

أوقات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل.

4.  كافيه تيم هورتنز:

إنه احد كافيهات الراشد مول الخبر العالمية التي تتميز بأصنافها المنتقاة من كل مكان، فهو كافه عائلي يقدم أصناف مميزة وبأسعار جيدة إلى متوسطة، فهو عبارة عن مساحة مفتوحة مزدة بجلسات مريحة وملونة، ولديه منيو طويل وشامل يضم المشروبات والبرجر والحلويات والمخبوزات بطعم مميز وطريقة تقديم مختلفة.

وأشهر الأصناف لديهم ماكياتو الكراميل، وكافيه الموكا،، والبيستاشيو لاتيه، والاسبريسو سينغل،ومن المخبوزات، يوفر التيركي صوصج مع البيض ومومباي بهاجي بانيني، إلى جانب الجريل تشيز تركي بانيني، وساندويتش بيغل وكريم تشيز، والتشيزي بيض مع الطماطم، والحلومي مينت، وتوكسان التشيكن ، ومن الحلويات يشتهر بين كافيهات الراشد مول الخبر بالدونات ذات الأشكال والأنواع الكثيرة والمميزة.

رقم التواصل: +966 56 694 9563.

أوقات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

ديب ان فلاي

5. كافيه ديب ان فلاي:

وهو من كافيهات الراشد مول المخصص للعوائل فقط، كما يسمح باصطحاب الأطفال ومناسب للذوي الهمم والكراسي المتحركة، وأسعاره معقولة وتناسب الجميع، كما أن أجواءه هادئة والموسيقا تعزل الضجيج القادم من الخارج، وبالنسبة للجلسات فهي متباعدة ومريحة وتؤمن قدر لا بأس به من الخصوصية.

ومن ضمن الأصناف التي يشتهر بها بين كافيهات الراشد مول الخبر يوجد الفوتوشيني كريب بالشوكولا مع الآيس كريم والفراولة والتربيل وافل شوكليت، والكورواسون والمني براونيز ووافيل الكيندر، وكيكة الحليب وكيك الزعفران، ومن المشروبات يقدم سبانش لاتيه والويكند بالكراميل فرابيه، والقهوة العربية والشاي بالنعناع، ولكنه عموماً من كافيهات الخبر التي تبدع بتقديم الحلويات الغربية. 

رقم التواصل: +966 13 835 4251

أوقات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

هذه هي نهاية مقالنا حول كافيهات الراشد مول الخبر، إنه أماكن جميلة ومختلفة وتستحق التجربة، لقد ذكرنا أشهرها وأفضلها وهناك المزيد والمزيد أيضاً في هذا المجمع الضخم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى