محلات الدمام

أفضل 8 محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام مجربة

باعتبار المملكة العربية السعودية وخاصة الدمام منطقة حارة على مدار العام بدرجات متفاوته، وباعتبار أن اسعار المكيفات أصبحت مرتفعة فمن الطبيعي أن يسأل الكثير من الأشخاص عن شراء مكيفات مستعملة بالدمام

حيث يلجأ الكثير من أصحاب الدخل المحدود إلى شراء مكيف مستعمل، مع اقتراب أيام السنة الحارة ووصول فصل الصيف، ويزداد الطلب عليها في مدينة الدمام لأنها واحدة من المدن الأكثر حيوية من غيرها، ولهذا تكثر أماكن شراء المكيفات المستعملة.

أفضل محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام:

يوجد الكثير من أنواع مكيفات الهواء التي تختلف ربما في الشكل أو الحجم أو التقنية التكنولوجية، وفيما يلي مجموعة متميزة من أبرز محلات مكيفات مستعملة الدمام:

1. متجر شراء مكيفات مستعملة بالدمام:

يتصدر قائمة أبرز محلات مكيفات مستعملة للبيع بالدمام، حيث يتخصص في بيع وشراء جميع أنواع المكيفات المستعملة، كما يمتاز بثقة كبيرة من العملاء حيث يقوم بصيانة وبيع كافة أنواع المكيفات بجودة عالية، فضلاً عن تقديمه الخدمات على مدار اليوم.

الموقع: الدمام 32247 _ حي القادسية.

رقم الجوال: 966565141978+.

أوقات العمل: يفتح المتجر على مدار الـ 24 ساعة.

شراء مكيفات مستعملة بالدمام

2. متجر شراء سكراب مكيفات الدمام:

وهو أيضاً أحد أفضل محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام بشهادة العديد من العملاء، فهو يمتاز بالتنوع الكبير بين نوعية المكيفات الموجودة داخل المحل بما في ذلك مكيفات الشباك، ومكيفات السبليت، ومكيفات الدولاب، والمكيفات المركزية.

بالإضافة إلى ما سبق يشتهر المتجر أيضاً بشراء الأثاث والعفش المنزلي من غرف النوم، والكنب، والثلاجات، والغسالات، والمطابخ، والأفران.

كما يقدم المتجر خدماته في أكثر من منطقة من مدن المملكة مثل الدمام، وسيهات، والجبيل، والخبر، والقطيف، والهفوف، والظهران، هذا بجانب امتلاكه فريق عمل يقدم خدمة عملاء ممتازة وعلى مدار الـ 24 ساعة.

الموقع: الدمام 32248 _ الأثير.

رقم الجوال: 966543912811+.

أوقات العمل: يفتح متجر شراء سكراب مكيفات على مدار الـ 24 ساعة.

3. متجر مكيفات مستعمله الدمام للبيع:

يندرج ضمن سلسلة أشهر محلات شراء مكيفات مستعملة الدمام، فهو يضم تشكيلة متنوعة من جميع أنواع المكيفات المستعملة مثل الشباك، والسبليت، والدولاب، وغيرها من الأنواع التي تتناسب مع طلب الزبائن.

كما تختلف أسعار المكيفات في المتجر تبعاً للنوع والموديل والحجم، ويمكن للزبائن الاستفسار عن السعر من خلال التواصل واتساب على رقم المتجر.

كما يعتبر من أكثر المحلات تفضيلاً لدى العملاء، حيث يشتهر بتقديم الضمانات لمدة شهر، كما يقدم خدمات التوصيل والتركيب في الدمام والخبر.

الموقع: الدمام 32248 _ حي الأثير.

رقم الجوال: 966558449132+.

أوقات العمل: يباشر متجر مكيفات مستعملة عمله يومياً من الساعة الـ 1:30 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

شراء مكيفات مستعملة الدمام

4. مركز شراء مكيفات مستعمل بالدمام القطيف:

وهو أحد أشهر محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام، حيث يتمتع بسمعة طيبة بالمنطقة، كما أنه يشتري المكيفات القديمة والسكراب بسعر 300 ريال فقط، بالإضافة إلى شراء الثلاجات، والغسالات، والألمنيوم، والحديد والنحاس، والأثاث المركزي، بأسعار معقولة.

الموقع: الدمام 31982 _ القادسية _ طريق نايف بن عبد العزيز.

رقم الجوال: 966592592566+.

أوقات العمل: يعمل المركز يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

5. شركة الزهره:

تحظى شركة الزهره بمكانة مميزة ضمن قائمة أهم محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام، فهي تقدم مجموعة متميزة من الأثاث المستعمل والتي تشمل غرف النوم، والكنب، والمطابخ، والأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى المكيفات المستعملة السكراب.

كما تمتلك شركة الزهره طاقم عمل محترف لديه خبرة وكفاءة عالية في مجال الاثاث المستعمل، فضلاً عن الأسعار المناسبة التي تلائم مختلف العملاء.

الموقع: الدمام 32247 _ الأثير.

رقم الجوال: 966558016218+.

مكيفات مستعملة للبيع بالدمام

6. متجر شراء مكيف مستعمل الدمام:

يعد من أفضل محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام بحسب آراء معظم العملاء، حيث يتخصص في خدمة المعاملات التجارية بين الشركات، هذا بجانب شراء جميع أنواع الأثاث المستعمل من غرف نوم، وكنب، وعفش منزلي، وغسالات، وثلاجات.

كما يقدم خدمات شراء المكيفات المستعملة في كلٍ من الدمام، والخبر، وسيهات، والظهران، والجبيل، والأحساء، وعلى مدار الساعة.

الموقع: الدمام 78789 _ الإتصالات.

رقم الجوال: 966567020853+.

أوقات العمل: يفتح المتجر على مدار الـ 24 ساعة.

7. مؤسسة فينة الروم للأثاث:

تأتي مؤسسة فينة الروم ضمن قائمة أفضل محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام، فهي تقدم مجموعة من الخيارات الواسعة المناسبة لاحتياج كل منزل، بدءاً المكيفات والسكراب مروراً بغرف النوم والمطابخ، وصولاً إلى عفش المكاتب والمنازل بما في ذلك الثلاجات، والغسالات، وغيرها.

علاوةً على هذا تقدم المؤسسة أيضاً أسعار تنافسية بين نظائرها من المتاجر تبعاً لجودة الاثاث المقدم ونوعيته، ولديها فريق عمل قادر على صيانة المكيفات بكفاءة عالية قبل بيعها.

الموقع: الدمام 32264 _ أحد _ حزيمة بن الحارث.

رقم الجوال: 966539402819+.

شراء مكيفات مستعملة

8. متجر شراء الاثاث المستعمل بالدمام:

في الحديث عن أفضل محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام نصل إلى متجر شراء الاثاث المستعمل، حيث تمكن من حصد شهرة واسعة في مجال شراء الاثاث المستعمل، وتقديم أجود أنواع البضائع.

والجدير بالذكر أن المتجر يوفر تشكيلة متنوعة من الاثاث المستعمل إذ يشمل المكيفات، والسكراب، وغرف النوم، والبردات، والشاشات، وغيرها بأسعار معقولة ومناسبة لميزانيات العملاء.

الموقع: الدمام 32247 _ القادسية _ شارع الملك خالد.

رقم الجوال: 966562585452+.

أوقات العمل: يعمل المتجر على مدار الـ 24 ساعة.

إلى هذا الحد نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد تحدثنا من خلاله عن أفضل محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام، وذكرنا أهم مميزات كل محل، بالإضافة إلى الموقع وأرقام التواصل ومواعيد العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى