الدمام

دليل شاليهات رفيف الدمام الموصى بها (الخدمات، الأسعار، الحجز)

تعتبر شاليهات الدمام واجهة سياحية هامة في المملكة العربية السعودية، تستقطب الزوار والسياح من جميع أنحاء المملكة، وخاصة في فترة الأعياد والعطل الأسبوعية والموسمية، للترفيه عن النفس وقضاء أمتع الأوقات.

وكم بين أجمل الشالهيات شاليهات رفيف الدمام التي تتميز بموقعها الهادئ، ومساحاتها الخضراء الجميلة، وتعمل على توفير إقامة مريحة وممتعة وخدمات مميزة لجميع الضيوف.

وهي عبارة عن مجموعة من الشاليهات التي توفر عدداً كبيراً من الخدمات والمرافق النظيفة، لضمان راحة النزلاء، مثل المسابح النظيفة، ودورات المياه المعقّمة، والمساحات الخضراء المناسبة للتنزه ولعب الأطفال.

ميزات شاليهات رفيف الدمام

تتكون شاليهات رفيف من أربع شاليهات مختلفة الأحجام، وهي مناسبة لتجمعات الأصحاب أو الاحتفالات العائلية الصغيرة، و لكل منها مواصفات ومميزات خاصة تميزها عن الأخرى، وأسعار الحجز فيها متفاوتة تبعاً للخدمات المقدمة، ومساحة الغرف وعددها.

وتتضمن شاليهات رفيف في الدمام مجلس خارجي مخصص للرجال مع دورة مياه معقمة، ومطبخ مجهز ببعض التجهيزات البسيطة، وحوش صغير، ويمكن أن يستأجره الزوار مع أي شاليه من الشاليهات الأربعة، لضمان راحة النزلاء.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالتنزه والمشي داخل المساحات الخضراء الواسعة المجهزة بكراسي للجلوس والاسترخاء، كما توفر الشاليهات مساحة للعب الأطفال مزودة ببعض الألعاب البسيطة الآمنة.

وتتوفر في الشاليهات خدمة عملاء مميزة، تعمل على راحة الضيوف على مدار الساعة، وتوفير جميع مطالبهم، وتوفير مستوى من الرفاهية للنزلاء.

شاليهات رفيف الدمام

أنواع شاليهات رفيف الدمام:

تتنوع شاليهات رفيف بالخدمات التي تقدمها للضيوف، والتي تتناسب مع عدد افراد العائلة وأعمار الأطفال، حيث أن بعضها مناسب للعرسان، وبعضها مناسب أكثر للأصدقاء، وأخرى هي الأنسب للعائلات، ومنها:

1. شاليه بمسبح ومسطح اخضر:

يعتبر من أكبر شاليهات رفيف الدمام، حيث تبلغ مساحته حوالي الـ 350 متر مربع، ويتكون من مجلس رئيسي يتسع لـ 9 أشخاص، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بفرن وثلاجة وميكروويف وغلاية، مع طاولة للطعام تتسع لـ 6 أشخاص، وأيضاً غرفة نوم مزودة بسرير ماستر، وغرفة نوم مخصصة للأطفال.

كما يحتوي الشاليه على دورتي مياه مزودة بمناديل وشامبو ودش وصابون، ويوجد جلسة خارجية مع مساحات خضراء جميلة، ومسبح للكبار وللصغار بحيث يبلغ عمقه من 110 سم إلى 160 سم، مع ألعاب مميزة كالمراجيح والنطاطات للأطفال.

وتؤمن الشاليه موقف مجاني لسيارات النزلاء، وقد نال إعجاب كل النزلاء من حيث النظافة وتعقيم المرافق، وحسن استقبال القائمين على المكان، وبالنسبة لسعر الحجز لليلة الواحدة فيصل إلى 750 ريال سعودي.

2. شاليه بصالة مطلة عالمسبح:

شاليه رائع ومتوسط الحجم، حيث تبلغ مساحة الشاليه حوالي 150 متر مربع، ويتضمن صالة واسعة تحتوي على عدد من الكنب المريحة التي تتسع لـ 15 شخص، مع شاشة مسطحة.

ويتضمن الشاليه دورتي مياه كل منها مجهزة بصابون ومناديل، وجلسة أرضية تتسع لحوالي 6 أشخاص، بالإضافة إلى مطبخ مع فرن وثلاجة، وغرفة لألعاب الأطفال، ومسبح داخلي متدرج يبلغ عمقه من 90 سم إلى 120 سم، يعمل كادر الشاليه على الحفاظ على مياهه معقمة.

كما يتوفر في الشاليه جلسة خارجية خضراء مع نطاطات للأطفال، ويتضمن أيضاً طاقم عمل متعاون للحفاظ على الممتلكات وسلامتها، ونظافة وتعقيم الغرف بشكل يومي، ويبلغ سعر الحجز في الشاليه 650 ريال سعودي لليلة الواحدة.

شاليهات الرفيف بالدمام

3. شاليه بجلسة مطلة على المسبح:

شاليه جميل ومرتب ومن أجمل شاليهات رفيف الدمام، يتألف من مجلس واسع يتسع لحوالي 15 شخص، وجلسة خارجية تضم 6 أشخاص، وتطل على المسبح الذي يتدرج في العمق من 110 سم إلى 160 سم، وهو مناسب للأطفال.

كما يتوفر في الشاليه دورتي مياه مزودة بدش وصابون ومناديل، ومطبخ مع فرن وثلاجة وطاولة طعام تتسع لـ 4 أشخاص، كما يضم مساحة خضراء مناسبة للعب الأطفال فهي مجهزة بنطاطات، وتبلغ مساحة الشاليه حوالي 200 متر مربع، يبلغ سعر الحجز في الشاليه  لليلة الواحدة 850 ريال سعودي.

4. شاليه بألعاب أطفال:

واحد من الشاليهات الكبيرة المميزة في شاليهات رفيف الدمام، حيث تبلغ مساحة الشاليه 350 متر مربع، ويتكون من صالة رئيسية تستوعب 9 أشخاص.

وأيضاً جلسة خارجية تتسع لـ 5 أشخاص، ومطبخ يحتوي على طاولة للطعام وثلاجة، ودورتي مياه نظيفة ومزودة بكافة وسائل الاستحمام.

ويحرص الشاليه على نظافة الجلسة الخارجية وتزويدها بعدد من ألعاب الأطفال البسيطة، مثل المراجيح، الزحاليق، النطيطات، كما يحتوي على مسبح للكبار ومسبح للاطفال مع العاب المائية، ويبلغ تدرج عمق المسبح من 110 سم إلى 160 سم، كما يحتوي الشاليه على موقف للسيارات، ويبلغ سعر الحجز 750 ريال سعودي لليلة الواحدة.

شاليهات رفيف

عنوان شاليهات رفيف الدمام:

تقع شاليهات رفيف في: الدمام 32333_ حي الفرسان.

ساعات عمل شاليهات رفيف الدمام:

إنها جاهزة لاستقبال النزلاء طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة، ولكن يجب الحجز مسبقاً خاصة في أيام الموسم.

رقم هاتف شاليهات رفيف الدمام:

يمكن للزوار الحجز في شاليهات رفيف في الدمام عبر الاتصال على رقم الهاتف: 00966503333767

شروط الحجز في شاليهات رفيف الدمام:

يفرض الشاليه على النزلاء دفع مبلغ 300 ريال عند الوصول، ويمكن للزائر استرجاع المبلغ عند المغادرة بعد التأكد من سلامة الممتلكات، كما يمكن للضيف إلغاء الحجز بشكل مجاني قبل مرور 48 ساعة على الحجز.

في الختام نأمل أن تكون المعلومات المقدمة عن شاليهات رفيف الدمام، معلومات وافية حيث تحدثنا عن مواصفات الشاليهات، وأبرز ما تقدمه من خدمات، مع رقم التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى