الدمام

افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر عن تجربة

معرفة من يكون افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر أمر ضروري للغاية خاصة للمرضى الذين يعانون من مشكلات عصبية حادة تؤثر على مسار حياتهم اليومية، لذلك لا بد من التأني في اختيار الطبيب المناسب للحصول على التشخيص السليم والعلاج الأفضل.

حيث تمتلك مدينتي الخبر والدمام نخبة من أفضل الأطباء العصبية الذين يعملون على تشخيص حالة المريض بدقة وتقديم العلاج المناسب له.

كما يمكنهم معالجة المرضى الذين يعانون من حالات طبية متعلقة بالجهاز العصبي المركزي مثل مرض الصرع، والسكتة الدماغية، وغيرها الكثير من الأمراض الأخرى.

افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر عن تجربة:

1. الدكتور محمد عبد العظيم:

يتصدر قائمة افضل دكتور مخ وأعصاب في الدمام والخبر، لكونه يمتلك العديد من المؤهلات والتي من بينها حصوله على درجة الماجستير في جراحة المخ والأعصاب، كما أنه محاضر مساعد في قسم جراحة المخ والأعصاب.

وهو متخصص في التشخيص والعلاج الجراحي لجميع حالات الجهاز العصبي المركزي والمحيطي مثل التهابات الدماغ أو العمود الفقري، والتشوهات الخلقية، واضطرابات الأوعية الدموية، والسكتة الدماغية، وسرطان الدماغ.

كما يعالج التقزم، وتمدد الأوعية الدموية، ومرض التصلب اللويحي، وانزلاق الغضروف، وورم المخ، والصرع، ومرض باركنسون، وكسور ضغط العمود الفقري، وهو يعمل في مستشفى السلامة.

الموقع: الخبر 34429 _ حي الخبر الشمالية _ مستشفى السلامة.

رقم الجوال: 966920023552+.

افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر

2. الدكتور محمد النحاس:

يعد أفضل دكتور مخ وأعصاب بالدمام، وهو حائز على شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة، إضافة إلى ماجستير أمراض المخ والأعصاب والطب النفسي وكذلك الطب النفسي للأطفال، كما أنه عضو هيئة التدريس في جامعة الأزهر بالقاهرة.

يرى العديد من المراجعين أنه افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر، حيث يمتلك خبرة أكثر من تسع سنوات في هذا المجال، ويعمل في أحد فروع عيادات رام.

الموقع: الدمام _ حي الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب _ رام الفيصلية.

رقم الجوال: 0133334050.

3. الدكتور رياض أحمد:

أفضل دكتور مخ وأعصاب أطفال في الدمام، حاصل على الدكتوراه في طب الأطفال، وهو أستاذ طب الأطفال وأعصاب الأطفال، كما أنه عضو الجمعية الدولية لطب أعصاب الأطفال.

حيث يعالج أمراض العضلات، والصرع بما فيه الحالات الحادة، والشلل الدماغي، والشلل الرخو، والسكتة الدماغية، إضافة إلى معالجة التوحد، والأمراض المعدية للجهاز العصبي المركزي، ولهذا يمكن القول بأنه دكتور مخ وأعصاب أطفال بالدمام ممتاز.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

أفضل دكتور لعلاج الصرع في الدمام

4. الدكتور أسامة أبو الخير:

افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر، وهو رئيس قسم المخ والأعصاب بالتأمين الصحي في مصر، كما أنه حائز على ماجستير الأمراض العصبية والطب النفسي، وهو أيضاً طبيب بالزمالة المصرية للأمراض العصبية.

يعالج الجلطات الدماغية وحالات نزيف المخ، والصرع، والصداع بأنواعه، كما يعالج أيضاً حالات التصلب اللويحي، والرعشة، والحركات اللاإرادية، وشلل العصب السابع، والتهاب الأعصاب الطرفية، وهو يمارس عمله في مستشفى محمد الدوسري.

الموقع: الخبر 34621 _ الخبر الجنوبية _ الشارع الرابع _ مستشفى محمد الدوسري.

5. الدكتور طارق محمد مختار:

نستكمل سلسلة افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر بذكر الدكتور طارق مختار، والذي يعد أفضل اخصائي في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، فهو حاصل على درجة دكتوراه في جراحة المخ والأعصاب من جامعة الأزهر.

كما أنه حاصل على عضوية الجمعية المصرية والسعودية، بالإضافة إلى جمعية الشرق الأوسط للعمود الفقري، ورخصة الهيئة السعودية ونقابة أطباء مصر.

يشتهر الدكتور طارق بخبرة واسعة تساعده على إجراء عمليات المخ وإصابات الرأس، وعمليات العمود الفقري، بالإضافة إلى عمليات صمامات المخ وكسور العمود الفقري، وأورام المخ والعمود الفقري.

بالتالي فهو أفضل دكتور لعلاج ضمور المخ في الدمام، حيث يمكن للمرضى مراجعته من خلال زيارته في مستشفى تداوي العام.

الموقع: الدمام 31481 _ المزروعية _ مستشفى تداوي العام.

رقم الجوال: 966920025919+.

افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر

6. الدكتور حسن سولياني:

افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر، متخصص في علاج وتشخيص الأمراض العصبية وأمراض المخ المختلفة مثل الجلطات ونزيف الدماغ، والتشنجات العصبية، وأمراض الذاكرة والشلل الرعاشي.

إضافة إلى علاج وتشخيص الحركات اللإرادية، وأمراض الدوخة والدوار، وأمراض المناعة العصبية، والتصلب اللويحي، وأمراض ضعف وشلل العضلات، وأمراض الصرع، ولذلك يعتبر أفضل دكتور لعلاج الصرع في الدمام.

كما يمتلك العديد من المؤهلات التي ساعدته على أن يكون أفضل دكتور أعصاب في الدمام والتي من بينها، الزمالة البريطانية في أمراض المخ والأعصاب، والبورد الهنجاري في أمراض المخ والأعصاب، بالإضافة إلى الدكتوراه في علم المخ والأعصاب من جامعة سيملفيس.

وهو أيضاً عضو استشاري في الهيئات السعودية والبريطانية والهنجارية في أمراض المخ والأعصاب، ويمكن زيارته في مستشفى المواساة العام.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

7. الدكتور فراس غازي المصطفى:

أخصائي طب الأعصاب وافضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر، حيث يتخصص في تشخيص ومعالجة الاضطرابات العصبية المختلفة بما في ذلك الخرف، والسكتة الدماغية، والأمراض العصبية العضلية.

كما يقدم أفضل مسار للعلاج وذلك بشهادة العديد من مراجعيه، إذ يعتبر دكتور مخ وأعصاب بالدمام ممتاز، ويعمل في الوقت الحالي في مستشفى المانع.

الموقع: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع.

رقم الجوال: 966920033440+.

دكتور مخ وأعصاب بالدمام ممتاز

افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر:

1. الدكتور محمد الجوهري:

يعد افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر، فهو حائز على بكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة المنصورة، وماجستير ودكتوراه في الأمراض العصبية والنفسية، ودكتوراه وفلسفة الأمراض العصبية، وهو أيضاً عضو بالجامعة المصرية للأمراض العصبية والنفسية وجراحات الأعصاب.

كما يعالج جميع أنواع الأمراض العصبية مثل الصرع، والدوار، وجلطات المخ، والشلل النصفي، والتهاب العصب السابع والخامس، والتصلب اللويحي.

بالإضافة إلى التهاب العصب البصري، والتهاب الأعصاب الطرفية، ومرض الزهايمر، والأرق واضطرابات النوم، ووهن العضلات، والالم العمود الفقري، والحركات اللاإرادية، حيث يعمل في الوقت الحالي في مستشفى المواساة.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

2. الدكتور عبدالرحمن حمود العنزي:

أستاذ واستشاري جراحة المخ والأعصاب، وهو متخصص في جراحات أورام المخ وقاع الجمجمة، إضافة إلى جراحات الاستسقاء الدماغي، وجراحات العمود الفقري، وهو عضو في العديد من الجمعيات العالمية.

كما له أكثر من 50 بحث منشور في مجلات عالمية، ويعمل حالياً في مستشفى الملك فهد الجامعي التعليمي.

الموقع: الخبر 34445 _ العقربية _ شارع بشار بن برد _ مستشفى الملك فهد الجامعي التعليمي.

رقم الجوال: 966138966877+.

دكتور مخ وأعصاب أطفال بالدمام ممتاز

3. الدكتور فهد الخميس:

افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر، وأشهر استشاري في طب المخ والأعصاب، حيث يتخصص في علاج أمراض الأعصاب لدى كبار السن، وأمراض الشيخوخة، والتصلب اللويحي، كما أنه حائز على دكتوراه في المخ والأعصاب، وحالياً يمارس عمله في مستشفى الروضة العام.

الموقع: الدمام 32233 _ طريق الأمير محمد بن فهد _ الطبيشي _ مستشفى الروضة العام.

4. الدكتور محمد كشك:

تم تصنيفه أيضاً ضمن قائمة افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر، فهو حاصل على الدكتوراه في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، كما أنه مدرس جراحة المخ والأعصاب بكليات الطب بجامعة الأزهر.

وهو كذلك استشاري معتمد لجراحة المخ والأعصاب بالهيئة السعودية للتخصصات الطبية، حيث يعالج جميع الحالات العصبية مثل أورام الدماغ والنخاع الشوي، إضافة إلى تهتك عظام الجمجمة، ويعمل في مستشفى الدوسري.

الموقع: الخبر 34621 _ الخبر الجنوبية _ الشارع الرابع _ مستشفى محمد الدوسري.

دكتورة مخ وأعصاب في الدمام

5. الدكتورة ألفت محمود:

تعد من أفضل اطباء مخ وأعصاب في الدمام، لكونها تعالج جميع حالات أمراض الأعصاب على سبيل المثال الصرع، والسكتة الدماغية، والتصلب المتعدد، والتشنجات، والدوار، والباركنسون، والزهايمر، والحركات اللاإرادية.

كما تعالج أيضاً جميع حالات التهاب الأعصاب الطرفية، والتهاب المخ، والتهاب السحائي، واضطرابات النوم، كما تعمل على تخطيط كهربية العضل ودراسات التوصيل العصبي، وتمارس عملها في مستشفى المواساة، إذ يعتبرها الكثير من المراجعين أفضل دكتورة مخ وأعصاب في الدمام.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن افضل دكتور مخ واعصاب في الدمام والخبر، بعد أن ألقينا نظرة على المعلومات المتعلقة بكل طبيب مع مكان عمله وأرقام الهواتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى