الدمام

أبرز 9 شركات تنسيق حدائق الدمام موصى بها

يلجأ المواطنين في مدينة الدمام إلى شركات تنسيق حدائق الدمام، لإضافة رونق جمالي على حدائق منازلهم، حيث تعتبر الحدائق شكل من أشكال الراحة النفسية فهي تمد المنزل بالهواء النقي والمظهر الأنيق.

ومن خلال مساعدة شركات تنسيق حدائق الدمام سيتم الحصول على ديكور مميز للحديقة بدءاً من البناء الخارجي والتصميم وصولاً إلى الصيانة والتركيبات والإضاءة وغيرها.

كما تعد عملية تنسيق الحدائق في الدمام بصفة عامة إجراء يتم تطبيقه على الحديقة لتجميلها وتزيينها والعناية بها بأفضل التقنيات العالمية وتحت إشراف مختصين في المجال الزراعي.

أبرز شركات تنسيق حدائق الدمام:

تلعب شركات تنسيق الحدائق الدمام دوراً هاماً في تغيير المنزل وتحويله إلى بناء مبهر وجميل، ومن أبرز هذه الشركات:

1. مؤسسة البدور لتنسيق الحدائق:

تعد من أبرز وأهم شركات تنسيق حدائق الدمام، فهي تسعى إلى جعل حديقة المنزل تحفة فنية، وذلك من خلال الخدمات المتكاملة المقدمة والتي تتمثل في العشب الصناعي، والعشب الطبيعي، والشلالات الجدارية، والنوافير.

إضافة إلى شبكات الري العادية، والديكورات الخشبية والحجرية عبر الاستعانة بمواد عالية الجودة و بإشراف أمهر الأيادي العاملة في هذا المجال.

العنوان: الدمام 32211 ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966565572101+.

تنسيق حدائق الدمام

2. شركة الأبرار جاردنز:

تعد أفضل شركة تنسيق حدائق بالدمام بشهادة العديد من العملاء، حيث تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة والتي تشمل إدارة المناطق العشبية، والعناية بالحدائق، وتركيب العشب الاصطناعي، وتركيب النجيل الطبيعي، وزراعة العشب.

بالإضافة إلى تصميم وتشييد المناظر الطبيعية، وتصميم الشلالات، والنوافير، وممرات الحدائق، هذا بجانب خدمات صرف مياه الحدائق، وهندسة المناظر الطبيعية.

العنوان: الدمام 32324 _ الشرق _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966536580224+.

أوقات الدوام: تباشر الشركة العمل يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

3. شركة حدائق الفرسان التجارية للعشب الصناعي:

إنها أفضل شركة تنسيق حدائق الدمام، فهي تقدم باقة من الخدمات المتكاملة، إضافة إلى تقديم أقوى العروض وأفضل الخصومات على أسعار العشب الصناعي عالي الجودة.

كما تعتبر من أهم شركات تنسيق حدائق الدمام، حيث تمتلك قاعدة واسعة من العملاء من مختلف مدن المملكة، وتقدم ضمانات لمدة خمس سنوات، كما تمتاز بالأسعار التنافسية بالمقارنة مع نظائرها.

العنوان: الدمام 32245 _ بعد فندق عرش _ الروضة _ طريق الملك فهد _ بلقيس.

رقم الهاتف: 966509428406+.

أوقات الدوام: تعمل شركة حدائق الفرسان يومياً وعلى مدار الـ 24 ساعة.

شركة تنسيق حدائق بالدمام

4. شركة تنسيق حدائق الشرقية:

أحد أبرز شركات تنسيق حدائق بالدمام بشهادة العديد من الزبائن، فهي تمتاز بتقديم مجموعة من الخيارات المتنوعة بما في ذلك تركيب العشب الصناعي، وتركيب العشب الجداري، بالإضافة إلى تركيب الشلالات، والنوافير، والمظلات.

العنوان: الدمام 34427 _ حي الخبر الشمالية _ شارع الملك فهد.

رقم الهاتف: 966554214352+.

أوقات الدوام: تفتح الشركة يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة فهي مغلقة.

5. شركة شموس الهوى:

وهي أفضل شركة تنسيق حدائق الدمام والخبر، حيث أنها مؤسسة سعودية تعمل في توريد العشب الصناعي، وعمل المناظر الطبيعية داخل المنازل، كما تعمل على تنسيق الحدائق وتصميم الشلالات والنوافير، إضافة إلى تركيب المظلات، وعمل الإضاءة والديكورات.

كذلك تعمل المؤسسة في زراعة الأشجار والنخيل، وتركيب شبكات الري العادية والأوتوماتيكية، إضافة إلى صيانة الحدائق تحت إشراف طاقم خبير يهتم بأدق التفاصيل لخلق أجواء طبيعية بامتياز.

العنوان: الدمام 32272 _ حي الفيصلية _ شارع الإمام محمد بن سعود.

رقم الهاتف: 966544830307+.

أوقات الدوام: تفتح المؤسسة يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلقة.

تنسيق حدائق بالدمام

6. شركة فن العشب الدمام:

تحتل مؤسسة فن العشب مكانة مهمة في قائمة أفضل شركات تنسيق حدائق الدمام، فهي من الشركات المعروفة بتصاميمها الرائعة وذلك بشهادة العديد من العملاء، حيث تعمل على تركيب العشب الصناعي، والعناية بالحدائق.

العنوان: الدمام 32257 _ الإتصالات _ شارع عثمان بن عفان.

رقم الهاتف: 966547988868+.

أوقات الدوام: تبدأ المؤسسة العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

7. شركة تنسيق حدائق الميثاق بالدمام والمنطقة الشرقية:

وهي من الشركات الرائدة في مجال تنسيق حدائق الدمام، حيث تتخصص في تنسيق أجمل الحدائق، كما تنفرد  بابتكار ديكورات مميزة ضمن طاقم عمل يتمتع بخبرات عالية في هذا المجال.

كما تعمل الشركة في تركيب المظلات وتصميم الشلالات والنوافير، وعمل المناظر الطبيعية باستخدام العشب الطبيعي والصناعي والجداري.

العنوان: الدمام 32424 _ العزيزية.

رقم الهاتف: 966549349250+.

أوقات الدوام: تباشر الشركة العمل يومياً من الساعة الـ 6:30 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 7:00 مساءً فقط.

تنسيق حدائق منزلية الدمام

8. شركة البيت الأخضر لتنسيق الحدائق:

تقدم شركة البيت الأخضر لعشاق الجمال والتميز أفضل تصميمات الحدائق بمختلف أنواعها، كما توفر خدمات رائعة بأسعار ممتازة وخامات عالية الجودة.

ومن أبرز الخدمات المقدمة توريد وتركيب العشب الصناعي والطبيعي، وتصميم وتركيب الشلالات والنوافير والمظلات والاستراحات، هذا إلى جانب عمل ديكورات حجرية، وإنارة الحدائق، وتصميم جميع الملاعب الرياضية.

العنوان: الدمام 31146 _ الريان _ شارع عثمان بن عفان.

رقم الهاتف: 966560976601+.

أوقات الدوام: تبدأ شركة البيت الأخضر عملها يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلقة.

9. شركة حدائق الانجاز:

تعد من أبرز شركات تنسيق حدائق منزلية الدمام، فهي تقدم خدمات مميزة للزبائن تشمل تصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة مع توريد وتركيب العشب الصناعي والجداري، وتصميم المظلات بجميع الأشكال.

كما تمتاز شركة حدائق الانجاز بتصميم الحدائق بطرق عصرية وحديثة، بالإضافة إلى تركيب العشب الصناعي والجداري بأحدث التقنيات التي تلبي كافة رغبات العملاء.

العنوان: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966561310208+.

أوقات الدوام: تفتح شركة حدائق الانجاز يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

هذه كانت أبرز شركات تنسيق حدائق بالدمام، وفي النهاية نكون قد قدمنا معلومات شاملة حول هذه الشركات والمزايا الخاصة بكل شركة منها، مع الموقع والهواتف وساعات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى