الدمام

دليل محلات العثيم مول الدمام ( المطاعم+الكافيهات+المواعيد)

يعد العثيم مول الدمام من مولات الدمام المشهورة التي تحظى بشعبية كبيرة بين أهالي المدينة، فهو يتميز بتصميم فريد من نوعه يشبه إلى حد ما السفينة ويضم ما يقارب الـ 400 محل تجاري تبيع كل ما قد تحتاجه العائلة والسيدات خصوصاً.

حيث متاجر الملابس والادوات المنزلية والأدوات الالكترونية والاكسسوارات والاحذية والحقائب والساعات والعطور وجميعها من أهم الماركات العالمية، كما يوفر العديد من الأماكن الترفيهية مثل المطاعم والكافيهات والعاب الاطفال والمدن المائية، وألعاب البولينك والعاب الفيديو.

ويمتد العثيم مول الدمام على مساحة تزيد عن 75 ألف متر مربع، وقد تم بناء هذا المول في عام 2012 بتصميم فريد من نوعه كما ذكرنا وقد امتد على طول ثلاث طوابق، كما انه منتاسب للعائلات والمجموعات ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتضمن موقف واسع يستوعب عدد كبير من السيارات.

ما هي المحلات المتزفرة في العيثم مول هذا، وما هي أبرز النشاطات الممتعة للكبار والأطفال المتاحة هناك، كل هذا في السطور القادمة.

العثيم مول الدمام

محلات العثيم مول الدمام:

في العثيم مول الدمام 392 محل تجاري تعرض المنتجات المتنوعة المستوردة والمحلية، وتهتم بتأمين أفضل الماركات العالمية، كما تتنافس في تقديم أفضل الأسعار لزبائنها، ومن بين أبرز المحلات:

متاجر الملابس النسائية في العثيم مول الدمام:

1. متجر امريكان ايجل الدمام:

وهو من أهم متاجر العثيم مول الدمام على الإطلاق، حيث أنه تابع لماركة AEO المسجلة في نيويورك والتي تعد من أهم الشركات الرائدة عالمياً في تصميم الأزياء الرجالية والنسائية.

بالإضافة إلى الحقائب والاكسسوارات، ومستلزمات العناية الشخصية، فهي تنتشر في الولايات المتحدة الامريكية في أكثر من 1000 محل، كما ينتشر في كل من المكسيك وكندا والصين.

ويتم توزيعها في حوالي 200 موقع الكتروني على امتداد 26 دولة ومن أبرز المنتجات التي تبيعها هذه الماركة في العثيم مول الدمام الجينزات الرجالية والنسائية والملابس الرياضية وملابس السهرات وملابس السباحة بالإضافة إلى الاكسسوارات ومنتجات العناية الشخصية.

وبالإضافة إلى فرعها في العثيم مول الدمام لها فروعها في كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر ومكة المكرمة وبعض المدن الأخرى.

2. محل كويز:

وهو واحد من افضل متاجر العثيم مول الدمام العالمية، حيث تتخصص بتقديم ملابس السهرات والفساتين الراقية الموقعة من أهم مصممي الأزياء العالميين.

كما يقدم الأحذية المناسبة للسهرات والعزومات والحقائب والأكسسوارات المناسبة أيضاً للفساتين، ويوفر الأزياء المناسبة مع كافة الأعمار.

متاجر العثيم مول الدمام

3. محل كويست:

وهو متجر تابع للعلامة التجارية البريطانية العالمية التي تأسست عام 1996، وهي منتشرة في جميع أنحاء العالم ولها فروع في كل الكثير من مدن المملكة العربية السعودية.

وهو متجر يقدم مجموعة من الأزياء النسائية وفساتين السهرات الأنيقة ذات التصاميم الحصرية، يلاحق هذا المتجر أحدث صيحات الموضة التي تطرحها ماركة كويست.

4. محلات بلاك فاشن:

وهي من المحلات المميزة في العيثم مول فرع الدمام المتخصصة ببيع وتصميم العبايات الأنيقة، وبيع الملابس النسائية ذات الطابع الخليجي بجميع أشكالها.

يبيع الملابس الداخلية واللانجوري والعبايات السادة والنقابات والشالات الأنيقة، والعبايات المزحرفة الفخمة المناسبة للسهرات والأعياد والمناسبات، كما أن اسعاره منافسة وتناسب الجميع ولديه العديد من الفروع إلى جانب فرع العثيم مول الدمام.

5. متجر نور ميسان:

إن كنت تبحثين في مول العثيم فرع الدمام عن متجر مناسب للحصول على فساتين أنيقة ومميزة في العثيم مول الدمام، فإن هذا المحل هو الأنسب بالنسبة لك، حيث يمكنك الحصول على أفضل الأقمشة واجمل التصاميم بألوان زاهية وفخامة في التطبيق والأأقمشة لتكون ي المميزة دائماً.

حيث يمكنك تفصيل التصميم الذي تريدينه وتغيير نمط الفستان كما ترغبين، وأيضاُ يمكنك الحصول على اي لون تطلبينه، حيث يقدم هذا المحل تشكيلة واسعة جداً من فساتين السهرات والمناسبات، وفساتين الخطوبة والأأعراس أيضاً.

ومن بين محلات الملابس النسائية في العثيم مول فرع مدينة الدمام أيضاً:  محل إتش أند إم _ محل كوتين _ محل مانجو _ محل تيرا نوفا _ محل ندش بوتيك _  محل نور ميسان _ محل ستايل.

فعاليات العثيم مول الدمام

متاجر الملابس الرجالية في العثيم مول الدمام:

1. محل سبرينج فيلد:

وهو أحد أفضل محلات العثيم مول الدمام المتخصصة في الأزياء الرجالية، وهو تابع لعلامة تجارية اسبانية تقدم الازياء لمختلف الأعمار سواء رجالية أو نسائية أو أطفال.

بالإضافة إلى الحقائب والاحذية والاكسسوارات، وله فروع في مولات الدمام بالإضافة إلى فروعه في كل من الرياض وجدة والخبر والمدينة المنورة، كما يتميز بتقديم العوروضات والخصومات في المواسم والأعياد.

2. محل كولينز

وهو محل متخصص بالألبسة الرجالية وبالأخص الجينزات، وهو من أبرز محلات العثيم مول الدمام التركية، حيث أنها تابعة لماركة كولينز التركية التي تستوحي أزياءها من الكانتري الأمريكي.

وأبرز ما ستحصل عليه من هذا المحل الملبوسات الجنزية، مثل البنطالونات الجنزية والقمصان والجاكيتات الأنيقة، فهو من بين افضل المتاجر في العثيم مول الدمام.

3. متجر بلو ايدج:

وهو شركة متخصصة بجميع أنواع الأزياء الرجالية والنسائية والأطفال، ويتميزون بالبدلات الرجالية الرسمية الراقية، ويتميز بحسب رأي العديد من زبائنه بأسعاره المتوسطة والمناسبة للكثير من الفئات متوسط الدخل.

4. محل سنتر بوينت:

وهو من المحلات المتخصصة بشكل رئيسي في بيع الملبوسات الرجالية في العثيم مول الدمام، حيث أنه متجر كبير يشمل الأزياء الصيفية المناسبة للشاطئ بالإضافة إلى ملابس البحر.

وهناك أقسام خاصة بأزياء الأطفال والنساء وبعض الاكسسوارات والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل، ويوفر مجموعة من الفروع المتفرقة في أنحاء المملكة إضافة إلى العثيم مول فرع الدمام

هناك أيضاً محلات متميزة في العثيم مول الدمام مثل: محل كياني _محل رد تاغ _محل ماكس _ محل كوكتيل.

متاجر رجالية في العثيم مول

محلات ملابس الأطفال في العثيم مول الدمام:

1. محل كياني:

وهو من محلات الألبسة ذات الماركات الفرنسية، تتابع أحدث صيحات الموضة ومتهتم بتقديم الأزياء من اطقم وشورطات قطنية وملابس صيفية بأقمشة وخامات ذات جودة عالية وأسعار منافسة، كما أنها من اهم متاجر العثيم مول الدمام من حيث الشمولية.

2. متجر ماكس فاشن:

وهو أكبر متاجر العثيم مول الدمام التي تعرض ألبسة الأطفال، بالإضافة إلى الألبسة الرجالية والنسائية بكافة انواعها.

وهو أحد فروع أكبر معارض بيع التجزئة في المملكة العربية السعودية، وقد تم انشاء اول فرع له في عام 2004 ويقدم منتجاته من الأزياء التي تواكب أحدث صيحات الموضة في أكثر من 340 معرض في الدول المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

وهي ماركة مسجلة وتابعة لمجموعة لاند مارك العالمية، وتتميز بجودة الخامات القماسية التي يتم تفصيل الملابس منها، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة والعروض المستمرة والخصومات على المنتجات المتوفرة.

3. محل اتش اند ام:

إنه محل إتش آند إم الشهير الذي يمتلك أكثر من 50 محل في جميع مدن المملكة العربية السعودية، ويشتهر بتصميم أزياء أنيقة وفاخرة تناسب كافة الأعمار، كما يشتهر بجودة الأقمشة المستخدمة وبالأخص ملابس الأطفال.

يمكن أن تجد هناك الملابس الداخلية والأفرولات والأطقم المناسبة للخروجات، وأيضاً يمكنك اختيار الأخذية وملابس النوم والبنطلونات وملابس الداخلية وملابس الجينز والقمصان والكنزات والتيشرتات والكنزات والملابس الرياضية.

بالإضافة إلى ملابس الأطفال الشاملة ستجد لديهم الكثير من الملابس الرجالية والنسائية ووأزياء للحوامل ولانجوري وجوارب ومنتجات تجميل.

ومستلزمات منزلية كالوسائد وأواني المطبخ ومفارش الطاولات والبطانيات والجساد والستائر وما إلى ذلك من مناشف ومناديل الصفرة وواحدات التخزين، إنه من أفضل محلات العيثم مول الموصى بها.

متاجر للاطفال العثيم مول

4. متجر سيرجنت ميجور:

وهو واحد من أفضل محلات العيثم مول بالنسبة لألبسة الأطفال، فهي علامة تجارية عالمية متخصصة بتصميم أزياء الأطفال حصراً، أصلها فرنسي وقد أنشئ أول متجر لها في باريس ثم انتشرت فروعها في جميع أنحاء العالم.

ولها العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، حيث تلقى رواجاً كبيراً لجودة الأقمشة وجمال التصاميم التي تفي بالغرض في جميع الأعمار من مرحلة الطفولة المبكرة إلى ما قبل المراهقة.

يشتهر أيضاً فرع العثيم مول بالدمام بالتخفيضات الموسمية في المناسبات والأعياد، حيث تصل التخفيضات إلى حوالي 50%.

ومن المنتجات التي يمكنك الحصول عليها الفساتين الملونة والقمصان الصيفية الأنيقة وملابس السياحة والملابس التنكرية والألبسة القطنية للأطفال بعمر الأشهر، وغيرها الكثير من العروض التي يمكنك الآن استثمارها بزيارة العثيم مول الدمام أو أي فرع آحر.

5. محل أوكايدي:

إنه واحد من أفخم المحلات التجارية في العثيم مول الدمام، حيث أنه تابع لماركة أوكايديأوبيبي الفرنسية المشهورة بتصميم أحدث صيحات الموضة لألبسة الأطفال.

بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والاكسسوارات، وتهتم بتقديم الأزياء المميزة للصبيان والبنات حتى عمر الـ 14 عام وهي تقدم أزياء قطنية ومرنة مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة التي تضفي الكثير من الراحة وتتيح للطفل الحركة بحرية طوال الوقت.

مول العيثم في الدمام

متاجر مستحضرات التجميل في العثيم مول الدمام:

1. محل فافافوم VaVaVoom :

وهو واحد من المحلات في العيثم مول المخصصة لبيع مستحضرات التجميل والعطور ومستحضرات العناية بالببشرة من ماركة VaVaVoom العالمية الشهيرة.

التي تهتم بتقديم أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في مجال العناية بالبشرة والتجميل من مستحضرات مستخلصة من المواد الطبيعية للحفاظ على صحة البشرة والوصول إلى النتيجة المرغوبة.

تتميز منتجاتهم بأنها تدوم لمدة طويلة وذات ألوان ثابتة كما يقدمون تشكيلة واسعة من جميع الألوان وهناك اصدارات جديدة مع بداية المواسم وأسعارهم تعتبر متناسبة مع جودة المنتجات المقدمة

هناك العديد من الفروع إلى جانب فرع العثيم مول، وجميعها موحدة من حيث المنتجات المعروضة والأسعار واسلوب التعامل.

2. متجر ناتشورال تاتش natural touchme:

وهي علامة تجارية بريطانية الأصل منتشرة في جميع أنحاء العالم تقدم مستحضرات التجميل الطبيعية المستوحاة من الاعشاب والطبيعة، تهتم هذه العلاكة التجارية باحترام الطبيعة فتنتج جميع المستحضرات من مستخلصات النبابات مثل ماء الورد وخلاصة التوت البري وبعض أنواع الزهور وأوراق الأشجار.

كما تنتج العطور المنعشة بروائح مفعمة من مستحضرات طبيعية كالفاكهة والمسك والعود والخشب، وتتجنب هذه الشركة تجربة مستحضراتها على الحيوانات، وهي داعمة للبيئة والحيوانات واحترام حياتها.

ولهذه الشركة الكثير من الوكالات في جميع أنحاء العالم ولديهم فروع متعددة في كل من العثيم مول الدمام ومولات الرياض وجدة والحبر ومكة المكرمة والمدينة المنورة، إنه من المحلات التي تستحق التجربة.

متجر مستحضرات تجميل العثيم مول

3. محل إيف روشيه:

وهو واحد من أفخم محلات العثيم مول الدمام المتخصصة ببيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية بالشعر، وانتاج العطور والبيرفيوم، كما تشتهر بالمسابقات وتقديم الجوائز على مدار العام والتخفيضات والعروض في المواسم.

ومن أبرز المنتجات التي تقدمها الزيوت النباتية للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة ومجموعات الشامبو والترطيب للحفاظ على قوة وصحة الشعر، وهناك مجموعات خاصة بالصيف وأخرى خاصة بالشتاء، ولكل منها فائدة خاصة حيث يرى زبائن هذا المحل أن المنتجات آمنة وذات فعالية عالية.

فإن كنت تزورين مجمع العثيم مول الدمام من أجل الحصول على مستحضرات التجميل عليك تجربة هذا المحل، حيث ستجدين الكثير من الخيارات لك ولعائلتك.

4. محل إنجلوت inglot:

وهي علامة تجارية تابعة لشركة النشمي في الامارات والمملكة العربية السعودية، توفر منتجاتها عبر متجر الكتروني وانلاين ولها العديد من الفروع في جميع المدن السعودية.

وتهتم بتقديم المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة وطلاء الأظافر، وتطلق أحدث صيحات الموظة بأحمر الشفاه والأيلاينر ، كما تقدم منتجات مناسبة للعناية الليلية وبعض منتجات مكافحة التجاعيد والشيخوخة، وقد أثبتت جدارتها بشهادة العديد من عملائها.

كما تقدم الكثير من العروض والمسابقات وكوبونات الخصم التي تصل غلى 50%، مما يجعلها خيار ممتاز لذوي الدخل المحدود، فهي من المحلات الموصى بها في العثيم مول في الدمام.

مول العثيم في الدمام

5. محل مكياجي Mikyajy:

واحد من افضل محلات المكياج الشاملة في العثيم مول الدمام، حيث يشتهر بتقديم العروض والاصدارات الجديدة على مدار العام ويسعى لتطوير المنتجات باستمرار.

يمكنك أن تحصلي على كل ما ترغبيه به من عطر صيفية منعشة ومستحضرات العناية بالبشرة والزيوت الطبيعية والشامبوهات ومستلزمات العناية الشخصية، ولديهم منتجات تناسب كافة أنواع البشرة والشعر.

ولديهم تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل الأكثر رواجاً وآخر صيحات الموضة من ألوان أحمر الشفاه وطلاء الأظافر وبراندات السهرات، جربيه واحكمي بنفسك.

6. متجر آي بيوتي I Beauty:

واحد من المتاجر الضخمة في العثيم مول الدمام التي تتخصص ببيع مستحضرات التجميل الأكثر رواجاً عالمية بالإضافة إلى أجود أنواع الأدوات المستخدمة في وضع مستحضرات التجميل حيث الاسفنجات والبيوتي بلاندر والفرشاة بكافة الأشكال والأحجام.

وكلها تتميز بالدودة العالية، كما يبيع البخور والعطور وبعض الزيوت المناسبة للعناية بالبشرة والشعر، وأنواع المستحضرات الخاصة بالعناية الليلة بالإضافة إلى مستحضرات التجميل المميزة بألوان زاهية وأنيقة، ومستحضرات العناية بالبشرة الغنية بالكولاجين وفيتامين سي للحفاظ على نظارة البشرة.

مولات الدمام

متاجر العطور في العثيم مول الدمام:

1. محلات روز ماري باريس:

واحد من أفضل محلات العيثم مول للعطور التي يرتادها الزبائن بشكل مستمر للحصول على العطور الفرنسية المميزة والأصلية، افتتح هذا المتجر لأول مرة عام 2006 وهو متخصص بالعطور الفرنسية.

حيث يتم تصنيع عطور حصرية تعتمد على الروزماري بشكل رئيسي أو أكليل الجبل كما هو متعارف عليه عربياً، وتعتبر هذه الزهرة في فرنسا من أفضل الزهور، وأيضاً مع العطور الفرنسية يبيع المحل البخور والهدايا وعطر المفارش وعطور الشعر.

وأيضاً يقدم الكثير من العروض على مدار العام ويوفر كوبونات الخصم عبر متجر الكتروني كما يمكن الدفع بأي وسيلة دفع الكترونية، إنه محل عطور مميز في العثيم مول الدمام.

2. محل الوليف:

وهو واحد من محلات العطور الشرقية التي تقدم أجود أنواع الزيوت العطرية المركزة المستوحاة من عبق الطبيعية حيث ستجد العطور النسائية الهادئة والعطور الرجالية القوية والأطقم والبخور ومعطرات الجو والمباخر وفواحات السيارة وكولونيا الأطفال ومستحضرات العناية بالجسم ومعطرات المفارش.

ومن أجود محال العطور الرصاصي وأنفاسي العود ونخبة العود وزهور الريف وجنيد للعطور وديورانس، ومحلات اصغر علي ومحل دخون ومحلات غناتي.

محلات العطور في العثيم مول الدمام

متاجر الأحذية والحقائب في العثيم مول الدمام:

1. محل ناتشراليزر:

الحقائب الجلدية والأحذية الأنيقة بموديلات عصرية وألوان فاخرة، كلها موجودة في هذا المحل الشامل، حيث يقدم أحذية وحقائب مريحة تناسب حياة المرأة العصرية.

2. متجر شو أرينا:

واحد من أفضل محلات العثيم مول الدمام، لديهم فروع عدة في المملكة العربية السعودية، ومتجر الكتروني متاح مع خدمات الشحن والتوصيل، تقدم الاحذية المريحة المناسبة للحياة اليومية من علامة اديداس وبوما وبعض الماركات العالمية الشهيرة.

3.محلات سكتشرز:

وهي علامة تجارية تناسب جميع أفراد العائلة وتهتم بتصميم الأحذية الغير رسمية إضافة إلى الملابس الرياضية واليومية، وتعتبر من المحلات التي تستحق التجربة في العثيم مول الدمام.

4. محل ناين وست:

إذا كنت تبحث عن واحد من المحلات التي تقدم العروضات والخصوم على الحقائب النسائية واحذية السهرات، فإن هذا المحل مناسب جداً حيث تصل التخفيضات من 70 _30% كما أنها واحدة من أهم الماركات العامية التي ينصح بها عدد كبير من الزبائن.

افضل محلات العثيم مول الدمام

متاجر الاكسسوارات والساعات والمجوهرات:

1. محل الركن السويسري:

وهو واحد من أفضل محلات الساعات في العثيم مول الدمام، يقدم الساعات ذات الصناعة السويسرية المرصعة بالفضة والذهب، ودقيقة التصنيع، حيث الأنواع والتصاميم الملائمة لجميع الأاعمار والمناسبات والأذواق.

2. متجر فايندرا:

افضل محل للمجوهرات الرجالية والنسائية في العثيم مول الدمام، حيث يتميز بالتنوع في المجوهرات الذهبية والفضية المرصعة بأحجار الألماس الثمينة، كما أن تصاميمهم مبهرة وذات طابع أنيق جداً.

3. محلات ملكة الذهب:

مجوهرات ذهبية بتصاميم شرقية فاخرة، حيث يقدم الأطقم المناسبة للسهرات والاحتفالات، والخواتم ذات التصاميم الجذابة المرصعة بالألماس والزيركون.

4. متجر هاندسم:

وهو افضل المحلات لبيع التحف والهدايا اللطيفة والمشغولات اليدوية بالإضافة إلى الأدوات المنزلية كالكؤوس والفناجين والاباريق ومفارش الطاولات المزخرفة، والاكسسوارات.

5. متجر الياقوت:

وهو واحد من المتاجر السعودية المنتشرة بفروعها في جميع أنحاء المملكة، تبيع الاكسسوارات الفاخرة والأنيقة المناسبة للرجال والنساء بالإضافة إلى الفضيات والساعات وأطقم الذهب العصرية وحقائب اليد النسائية والأحزمة والخواتم وما إلى ذلك.

محل للعطور في العثيم مول الدمام

محلات البصريات في العثيم مول الدمام:

1. محلات فيجن إكسبرس:

يهتم هذا المحل بتقديم النظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة بجميع الألوان العصرية، ويحرص على دقة التصنيع واستخدام أفضل المواد الخام.

2. محلات ألوان للبصريات:

وهو من المحلات التابعة للعلامة الماركات التجارية العالمية الرائدة في تصميم إطارات النظارات الطبية والنظارات الشمسية والعدسات الطبية والملونة.

مطاعم العثيم مول الدمام:

1. مطعم مقلط الفريج:

واحد من أفضل المطاعم الشعبية في العثيم مول، يهتم بتقديم أطباق الفطور الشهية، ومن أفضل الأطباق التي ينصح بها الزبائن الشكشوكة والبرياني والفول وبعض انواع الحلوى مثل كيك الزعفران.

2. مطعم آزال:

مطعم متخصص بالمأكولات العربية حيث يقدم أفضل الأطباق اليمنية مثل مقلقل اللحمة والروبيان والمعصوب بالقشطة والعسل والأرز بعدة نكهات.

مطاعم العثيم مول الدمام

3. مطعم سنجار:

وهو مطعم يقدم الوجبات السريعة كالبرجر والبروستد واصابع البطاطس والكفتة المشوية، وهو مناسب جداً للأطفال ويوفر المشروبات الباردة.

4. مطعم التنين الأخضر:

افضل مطاعم العيثم مول لمحبي الأكل الصيني كانواع النودلز المتنوعة مثل النودلز بالخضار أو الدجاج أو اللحم، والأرز المقلي واللحم بالبصل، وهو من أكثر المطاعم التي تحظى بشعبية في المول بين الزوار.

5. مطعم كازاباستا:

مطعم إيطالي يتميز بتقديم الباستا الإيطالية الشهية مع قطع الدجاج والصوصات الشهية بالإضافة إلى السللطات والشوربات وأنواع الجبن المتعددة، وأيضاً يقدم وجبات خاصة بالأطفال.

6. مطعم كنتاكي:

وهو واحد من افضل مطاعم الوجبات السريعة التي يقصدها عدد كبير من الزبائن باستمرار للاستمتاع بوجبات شهية، حيث يقدم فاهيتا الدجاج واطباق الكومبو، والاسكالوب وبرجر الدجاج مع بعض السلطات كسلطة السيزر والتبولة.

7. مطعم لوكاس:

وهو من اكثر المطاعم التي تحظى بشعبية بين زوار المول لأسعاره المقبولة، حيث يقدم مأكولات إيطالية على أصولها مثل كبدة الباستا، والباستا بالخضار، والباستا بالدجاج، وصويا الباستا، والباستا بالروبيان، كما يقدم بعض الوجبات الخاصة بالأطفال كالباستا بصوص اللحمة.

مطعم في العثيم مول

8. مطعم تشارليز فيلي ستيكس:

إنه المكان المناسب لمحبي الوجبات الأمريكية السريعة مثل الستيك بالجبن والبافالو والدجاج التركي، كما يقدم العصائر الطبيعية الطازجة مثل عصير اللمزناضة بقطع التوت، كما ان أسعاره مقبولة نسبةً إلى باقي المطاعم في الدمام.

9. مطعم لاتافوليا:

مطعم متخصص بالوجبات الإيطالية الشهية مثل اللازانيا والخبز الإيطالي بالدجاج، وسلطة التونة والروبيان المقلي، وهو مخصص للعائلات والأفراد وتحبه العائلات التي تصطحب أطفالها معها لأنه يوفر جلسات مريحة للجميع.

10. مطعم جراند بيتزا:

وهو من أفضل المطاعم في تقديم البيتزا بعدة أصناف وأحجام، إلى جانب الفطائر والمعجنات الشهية المحشية بعدة حشوات، وهو مناسب للعائلات والأطفال، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً بحسب رأي رواده.

كافيهات العثيم مول الدمام:

1. كافيه فلات وايت:

وهي كافيه عائلية مميزة، توفر جلسات مريحة وهادئة نوعاً ما وتقدم المشروبات الساخنة والباردة، مع بعض السناكات كالكعكات الشهية والكوكيز والتشيز كيك، كما يقدم بعض الوجبات الخفيفة ذات الطابع الهندي.

2. كافيه ستاربكس:

ومن لا يعرف هذه الماركة الشهيرة عالمياً بإعداد القهوة بجميع أنواعها، حيث الطعم الفاخر لعشاق القهوة إلى جانب الشاي الفاخر وبعض أنواع المعجنات الصباحية الساخنة، كما يقدم بعض الأطعمة والحلويات الجانبية.

افضل كافيهات الدمام مول العثيم

3. باباروتي كافيه:

تتميز كافيه باباروتي بتقديم المعجنات الطازجة والساخنة مثل البنز بالشوكولا أو البنز الحار، إلى جانب بعض المشروبات اللذيذة مثل الموهيتو، وبالطبع القهوة العربية.

4. كافيه موكا آند مور:

واحدة من أكثر الكافيهات العصرية المميزة والأنيقة، ذات الطابع الإيطالي، تشتهر بتقديم أنواع الكريب اللذيذ إلى جانب المني بان كيك إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة.

5. كافيه أوليفر براون:

كافيه مميزة وهادئة تقدم بعض الحلويات الشهية مثل الوفل والكيك بالشوكولا والكريب والبانكيك وأصابع القرفة، إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة وعلى رأسها القهوة العربية.

6. كافيه تيم هورتنز:

وهي فرع لكافيه قديمة جداً تعود لعام 1964، وأول فرع لها افتتحت في كندا ثم بدأت تنتشر في جميع انحاء العالمي، ويشتهر بتقديم الدونات والموهيتو، والباف المحشي والخارج من الفرن ساخن وطازج ويعد من أفضل كافيهات العثيم مول الدمام الموصى بها.

7. كافيه ليوان:

إنها تجربة مختلفة تماماً مع تشكيلة واسعة من الأصناف الشهية مثل سلطة الفواكه الطازجة، وبعض الأصناف المناسبة لوجبة الإفطار مثل الحلوم والطماطم واللبنة والزعتر واوراق الروكا، والصودا الإيطالية، وساندوتش الخضار المشوية، وأيضاً الكريب والبودينغ بالشوكولا أو الفراولة.

8. كافيه بيكرز بوي روتي:

تمتاز هذه الكافيه بجلساتها الهادئة ومريحة بالإضافة إلى بعض الحلويات اللذيذة والشهية مثل الكريب والبوضة والروتي، والقهوة العربية مع التمر، وسلكة الفواكه الطازجة المنعشة، والوفل والمشروبات الباردة والمشروبات الساخنة.

محلات مول العثيم الدمام

9. مقهى ديوانية شما:

وهي كافيتيريا عربية ذات تصميم أنيق ومرتب، وتقدم أصناف عربية كالبسبوسة بالقشطة، أو الفستق، والكليو بطعم البندق، والتشيزكيم بطعم االبسبوسة، بالإضافة إلى كيك أوبرا وكريب اللوتس،وكعكة العسل، وغيرها العديد من الأصناف الشهية.

10. كافيه بركاديلو:

وهي واحدة من الكافيهات ذات الأوساط الحيوية المفعمة بالنشاط والكراسي الكبيرة والمريحة، كما يتميز بالأصناف المميزة التي تقدمها مثل الشوكولا كيك وتشيز كيك الفراولة والمارشميلو الكرسبي، والاسبرسو الكريمي.

وأيضاً كب كيك الفروت، وآيس كريم السنيكرز، والموهيتو والتيراميسو، إلى جانب القهوة العربية والتركية، وموهيتو الرد بول وآيس كريم اللوتس والبنانا ستيك.

العاب العثيم مول الدمام:

يتضمن العثيم مول الدمام كأفضل أماكن الترفيه في الدمام العديد من الألعاب سواء المائية أو الالكترونية، حيث تتنوع لتشمل الألعاب المناسبة لكافة الأعمار، فهناك الاخطبوط والصحن الطائر، وصالة العاب سفوري لاند، والصحن الطائر والصاروخ.

وأيضاً ألعاب الفيديو وسيارات السباق والعاب الحظ اجمع واربح، وأيضاً هناك صالة للبلياردو وصالة أكشن زوون، وصالة البولينغ، والتنس والبلياردو.

وفي كل اسبوع هناك يوم واحد للعروض حيث يمكن للطفل تجربة جميع الألعاب وتناول وجبة خفيفة وكل هذا بسعر 50 ريال سعودي فقط.

اوقات دوام مجمع العثيم مول الدمام:

يفتح المول يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

رقم العثيم مول الدمام:

يمكنكم التواصل مع إدارة المول على الرقم: +966920008331.

موقع العثيم مول الدمام:

الدمام 32236_ طريق الأمير محمد بن فهد الفرعي _ عبدالله فؤاد.

في الختام تكلمنا عن افضل مول في الدمام، وادرجنا المحلات النسائية والرجالية والأطفال، بالإضافة إلى محلات الإكسسوارات والبصريات والمجوهرات والمطاعم والكافيهات، زيارة ممتعة أتمناها لك في العثيم مول الدمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى